صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO ) > القسم الإخباري

القسم الإخباري : أخبار الصفحه الرئيسيه للشبكه


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 12-07-2019 - 01:22 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 97,535
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI غير متواجد حالياً

 

افتراضي [] باو لوبيز [] : جاهز لتحدي الجديد مع رومــا .



شبكة روما إلى الأبد - مساء الأربعاء ، أصبح حارس مرمى المنتخب الإسباني باو لوبيز ثالث صفقة للنادي خلال الصيف الحالي ، حيث أنهى انتقاله من ريال بيتيس .

وقال الحارس صاحب الـ 24 عاماً " الأنضمام إلى روما خطوة كبيرة بالنسبة لي ، وأشعر أنني مستعد لأكون حارس مرمى الفريق ، وأنا سعيد حقاً لوجودي هنا في هذا النادي ، وأعتقد أن هذا هو الوقت المثالي للاستفادة من هذا النوع من الفرص ووجودي هنا يعني كثيراً لي فهم يثقون بي . كما قلت ، من المستحيل رفض نادي مثل روما ، إنها خطوة رائعة بالنسبة لي بعد أن أمضيت عاماً جيداً في بيتيس . أعتقد أن هذا الوقت المثالي للأنتقال إلى روما ، كرة القدم الإيطالية معروفة بشغف جماهيرها الكبير ، فالمشجعون هنا متحمسون حقاً لكرة القدم . هناك بعض الأندية الكبيرة التي تجعل الدوري الإيطالي عالي الجودة ، وهناك تنافس كبير بين الأندية ، بما في ذلك روما ، لذلك يسعدني أن أخوض تجربة اللعب في إيطاليا .

لوبيز بالفعل يمتلك في رصيده أكثر من 100 مباراة في الكرة الإسبانية ، وانتقل إلى إيطاليا بعد أن اكتسب سمعة جيدة كحارس مرمى وردود أفعال مميزة . وقال حارس المرمى : أحاول أن استمتع بكرة القدم لكي أساعد الفريق من خلال ما يطلبه المدير الفني . أحاول دائماً أن أفعل ما هو مطلوب مني ، حتى لو كان الفرق في وقت صعب أو يواجه بعض الأزمات ، أحاول دائماً أن أبقى هادئاً وأتطلع لمساعدة الفريق من خلال ما هو مطلوب مني ، هذا ما أحاول تقديمه لمساعدة الفريق .

ويتطلع حارس مرمى إسبانيول وتوتنهام السابق لبدء العمل تحت قيادة المدير الفني للفريق باولو فونسيكا . وأضاف لوبيز : تحدث المدير الفني إلينا وقال إنه يريد بناء فريقاً طموحاً وشجاعاً . هذا هو الشرط الأساسي عندما تُمثل ناديًا مثل روما ، نعرف ما يعنيه ارتداء هذا القميص ونعلم أننا نمثل مشجعي النادي ، وعلينا أن نتأكد من أن نظهر دائماً هاتين الصفتين سواء في التدريب أو المباريات . عندما نمثل روما ، علينا أن نتذكر أننا نمثل نادياً تاريخياً به الكثير من المشجعين والطموحات الكبيرة ، علينا أن نعطي كل ما لدينا لجعل روما ناجحاً قدر الإمكان .

سيرتدي لوبيز القميص رقم 13 ، لكنه مصمم على دعم مكانته في حراسة مرمى النادي في أقرب وقت ممكن . وقال الحارس : الشيء الوحيد الذي يمكنني أن أعده هو أنني سأقدم كل شيء لهذا النادي . أعرف الجهود التي بذلها النادي من أجل التوقيع معي ، وأتعهد بأنني سأعمل بجد وأقدم التضحيات وسوف أقاتل من أجل روما لمحاولة تحقيق النجاح الذي يستحقه النادي . ويمكنني أن أؤكد لكم أن هذا الجهد هو شيء لن أدخره أبداً " .



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:20 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK