صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO ) > القسم الإخباري

القسم الإخباري : أخبار الصفحه الرئيسيه للشبكه


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 16-07-2019 - 08:33 AM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 97,545
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI غير متواجد حالياً

 

افتراضي [] جيانلوكا بيتراكي [] : يتحدث عن سوق الأنتقالات وأمور أخرى .



شبكة روما إلى الأبد - بعد ظهر يوم الأثنين ، حضر المدير الرياضي لروما جيانلوكا بيتراكي ، المؤتمر الصحفي لتقديم ليوناردو سبينازولا رسمياً كلاعب جديد في صفوف الجيالوروسي وبدوره وُجهت له بعض الأسئلة ...

خلال المؤتمر ، سُئل بيتراكي عن سوق الأنتقالات وطريقة تعامله معه وأهداف روما فيه وكذلك عن بقاء بعض اللاعبين الحاليين في الفريق من عدمه .

إليكم ما قاله بيتراكي ردًا على هذه الأسئلة ...


كيف تسير مفاوضات التعاقد مع جيانلوكا مانشيني ، توبي الديرفيريلد وجوردن فيرتو ؟

لا أود الحديث عن لاعبين بعينهم ، وإنما يجب علينا أن نتحدث عن المراكز التي نحتاج لتدعيمها . برحيل كوستاس مانولاس وإيفان ماركانو ، بِتنا بحاجة للتعاقد مع مدافعين جديدين . أهدافنا محددة وربما نعلن عن بعض الصفقات قريباً ولكنني لا أرى أنه من الصواب التحدث عن أسماء بعينها .


هل سيبقى كلًا من خافيير باستوري وستيفين نزونزي في روما ؟

لقد طلب منا المدرب إمهاله بعض الوقت لمتابعة جميع اللاعبين لتحديد هوية المغادرين ومن يريد الإبقاء عليهم في صفوف الفريق . تعلمون أنه لم يسبق له العمل في إيطاليا ، لذا هو لا يعرف الكثير عن كل اللاعبين . أعتقد أننا سنستطيع الخروج ببعض النتائج بعد انتظام اللاعبين في التدريبات في التريجوريا لمدة أسبوعين على الأقل .


هل هناك تطورات جديدة في صفقة انتقال دزيكو إلى الإنتر أو قدوم هيجوين إلى روما ؟

لن أتحدث عن لاعبين بعينهم . لا أريد أن أتحدث عن العمل الذي أقوم به أو أعطي أفضلية لأحد على غيره . أنا أتحدث في هذه الأمور مع جيدو فينجا فقط ، فهو من يتخذ القرارات النهائية بشأن الصفقات وتكاليفها . يمكنني أن أتحدث عن المراكز التي نحتاج لتدعيمها وأقول لكم أننا سنتعاقد مع لاعب في خط الوسط ولكنني سأترك الصحف لتخبركم عن أسماء الأندية واللاعبين الذين نتفاوض معهم .


هناك الكثير من التكهنات حول مستقبل بعض اللاعبين كأليساندرو فلورينزي ونيكولو زانيولو ... هل يمكنك تأكيد بقائهم ضمن صفوف روما في الموسم القادم ؟

سأستغل هذه الفرصة لأخبركم بوجهة نظري . لقد وبخت زانيولو في المؤتمر الصحفي كما يفعل الأب مع ابنه ولأذكّره ببعض الأمور التي يجب أن يلتزم بها لاعب كرة القدم المحترف . بعد ذلك ، قيل أن النادي وضعه على قائمة اللاعبين المعروضين للبيع ، وهذا ليس صحيحاً على الإطلاق . مهمتي في النادي لا تقتصر على شراء وبيع اللاعبين ، فأنا أعمل داخل المستطيل الأخضر أيضاً وأتواصل مع جميع اللاعبين بصفة مستمرة . أحياناً ينظر البعض إلى مثل هذه الأمور من زاوية خاطئة ويربطون بين بعض التعليقات وأموراً وهمية لا أساس لها من الصحة ... أعلم أن الصحف تبحث عن الأخبار المثيرة دائماً ، ولكننا لم نعرض زانيولو للبيع . العديد من الأمور يمكن أن تحدث في سوق الأنتقالات ، ولكن بخصوص سؤال هل تم عرض زانيولو للبيع ؟ فالإجابة هي لا . بكل تأكيد هو ليس للبيع . بالطبع ، في كرة القدم ، يجب عليك أن تزن الأمور بطريقة جيدة . أريد أن أكون صريحاً وواضحاً في هذه المسألة .

في المؤتمر الصحفي ذاته ، قلت أن روما يمكن أن يستفيد من مساعدة فرانكو بالديني للنادي . أريد أن أكون واضحاً في هذه المسألة أيضاً : عندما أقوم بالتفاوض من أجل التعاقد مع لاعب كألدرفيريلد على سبيل المثال وأنا أعلم أن بالديني عمل في توتنهام لعدة سنوات ويتمتع بعلاقة طيبة مع إدارة النادي ويمكنه أن يساعد روما في إنهاء الصفقة بسعر أقل ، فبالطبع سأسعى لطلب مساعدته . ولكن أن يقول البعض أن بالديني هو من يحدد من ينضم لروما ومن يغادر ، فهذا أمر غير مقبول ولا صحة له على الإطلاق . هذا اعتقاد خاطئ تماماً . أود أن أؤكد للجميع أن بالديني يقدم المساعدة فقط لروما . ها أنا أنهي الحديث في هذا الشأن وأتمنى أن لا أضطر للحديث عنه مجدداً أبداً .

بالنسبة لفلورينزي ، فلم يتم عرضه للبيع أبداً . نعلم أن سوق الأنتقالات يشهد حركة مستمرة الآن وأننا قد نتلقى عروضاً من أجله ، ولكننا نرى فيه أحد الأعمدة الرئيسية التي يجب أن يُبنى الفريق عليها .


كم عدد لاعبي خط الوسط الذين تسعى للتعاقد معهم ؟

من السهل التعاقد مع اللاعبين ، ولكن المدير الرياضي الجيد يجب أن يعرف أيضاً كيف يبيع اللاعبين الذين يستغني النادي عنهم بسعر جيد . عندما نحدد هوية اللاعبين الذين سيغادرون النادي ، سنقوم بالاستغناء عنهم بأفضل طريقة . وإذا استطعنا منح الفرص لبعض اللاعبين الشباب ، فأنا أول المرحبين بهذه الفكرة .


هل ننتظر تغييرات كبيرة في قائمة الفريق الحالية ؟ وأي مراكز تسعى لتدعيمها في الفترة القادمة ؟

أتمنى أن نستطيع التعاقد مع مدافع . لقد رحل عنا مدافعين إثنين والآن يتبقى لنا خوان خيسوس وفيديريكو فازيو . إذا كنا سنلعب بخط دفاعي رباعي ، فربما سنحتاج لوجود 4 أو 5 مدافعين . المدرب يقوم بتجربة أليكساندر كولاروف في مركز قلب الدفاع في الفترة الحالية ، ولكن هذا ليس مركزه الأساسي كما يعلم الجميع . سنرسل إليو كابرادوسي إلى أحد الأندية على سبيل الإعارة ليكتسب بعض الخبرة اللازمة .

دعونا ننتظر الأسبوعين القادمين ونترك المدرب الجديد للتعرف أكثر على اللاعبين . على المستوى الشخصي ، أحب التعاقد مع لاعبين جدد لأنهم يأتون إلى ناديهم الجديد بطموحات كبيرة وحماس شديد ويزيدون من حدة المنافسة مع زملائهم ، وهذا ما أظهره ليوناردو سبينازولا . إذا كان هناك لاعبين غير سعداء في الفريق ، فسأساعدهم في إيجاد فريق جديد لهم ، ولكن يجب أن لا ننسى أن هناك العديد من الأمور التي يجب أن نأخذها بعين الاعتبار في هذه المسائل ، كأسعار اللاعبين ورواتبهم . هناك بعض المراكز التي نحتاج لإبرام بعض الصفقات لدعمها ، لذا بالتأكيد ستكون هناك تغييرات في قائمة الفريق . هناك اتجاه نحو التغيير في النادي وآمل أن نرى النتائج الإيجابية لذلك قريباً .


هل هناك صفقة مدوية يمكن للجماهير أن تنتظرها ؟

لقد حدد لنا المدرب خطوطاً عريضة لنسير عليها . لن أقول أننا سنبرم صفقة مدوية ، فنحن نريد أن نقوم بعملنا في هدوء وتأنٍ . أغلب الظن عندما تكون لديك توقعات عالية ، يصيبك الإحباط في النهاية . لا يمكنني تقديم وعود بأي شئ ولكنني آمل أن ترى الجماهير فريقاً مختلفاً مع بداية الموسم .


في نهاية المؤتمر ، خصص بيتراكي بعض الوقت للحديث عن سينيسا ميهايلوفيتش ... وقال " لقد عملت مع ميهايلوفيتش لمدة عام ونصف ، وهو شخص رائع ، بالإضافة لكونه مدرباً ممتازاً . لقد كانت لديه الشجاعة ليعقد مؤتمراً صحفياً ويتحدث بالنيابة عن الكثيرين ممن يعانون من نفس المرض ويدعمهم . هذا يعطينا انطباعاً واضحاً عن شخصه وكم هو إنسان رائع . أنا واثق من انتصاره في معركته وأتمنى له الأفضل دائماً " .



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:55 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK