صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

قسم متخصص لأخبار نادي روما الإيطالي
وما يتعلق بها




إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 18-07-2019 - 07:44 AM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 97,158
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI غير متواجد حالياً

 

افتراضي [] رسمياً [] : رومــا يتعاقد مع جيانلوكا مانشيني .



شبكة روما إلى الأبد - جيانلوكا مانشيني ، صاحب الـ 23 عاماً ، ينضم إلى روما قادماً من أتالانتا على سبيل الإعارة لمدة عام واحد مقابل 2 مليون يورو .

وكجزء من الأتفاق ، يجب على الجيالوروسي الحصول على خدمات مانشيني بشكل نهائي مقابل دفع 13 مليون يورو . ويتضمن الأتفاق عدداً من الشروط المتعلقة بالأداء ، استناداً على ما قد يحققه اللاعب والنادي ، وفي حال استيفاء جميع الشروط ، فسيحصل أتالانتا بحد أقصى على 8 ملايين يورو كإضافات . بالإضافة إلى ذلك ، سيحصل أتالانتا على 10% من قيمة بيع اللاعب مستقبلاً ، وسيتم احتساب ذلك وفقاً لبنود والمدفوعات المتفق عليها في ذلك الوقت . ووافق اللاعب على عقد مع روما يمتد حتى 30 يونيو 2024 .

وقال مانشيني " إن الأنضمام إلى ناد مرموق مثل روما يمثل لحظة فخر بالنسبة لي ، وتعد تتويجاً لكل العمل الشاق الذي بذلته منذ أن بدأت لعب كرة القدم لأول مرة . لا أستطيع الأنتظار لبدء هذه المغامرة الجديدة " .

وأمضى مانشيني آخر موسمين في أتالانتا ، حيث شارك معه في 48 مباراة ، أحرز خلالها 7 أهداف في مختلف المسابقات دوري الدرجة الأولى الإيطالي ، كأس إيطااليا والدوري الأوروبي . ويعد مانشيني من ناشئي فيورنتينا ، كما مثل بيروجيا لعامين من 2015 حتى 2017 قبل انتقاله إلى فريق مدينة بيرجامو أتالانتا . ظهر مانشيني ، الذي يتمتع بخبرة دولية تحت الـ 21 عاماً ، لاول مرة مع المنتخب الأول في مارس الماضي ، في الأنتصار الكبير على منتخب ليشتنشتاين .


وقال جيانلوكا بيتراكي المدير الرياضي لنادي " وصول جيانلوكا سيساعدنا على تعزيز خياراتنا الدفاعية نظراً لأنه مدافع شاب ذو موهبة كبيرة ، وقادم من موسم مثير للإعجاب . أنا سعيد لأن باولو فونسيكا سيحظى الآن بفرصة تدريب لاعب شاب ، يكرس جهده للعمل ولديه رغبة كبيرة في التطور أكثر " .

وبات مانشيني ، رابع صفقة للذئاب حتى الآن في هذا الصيف ، وذلك عقب وصول ليوناردو سبينازولا ، أمادو دياوارا والحارس باو لوبيز .



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:34 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK