صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

قسم متخصص لأخبار نادي روما الإيطالي
وما يتعلق بها




إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 18-07-2019 - 05:47 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 97,160
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI غير متواجد حالياً

 

افتراضي [] تقرير [] : فونسيكا يتصل بهيجوين لإقناعه بالأنتقال لرومــا .



شبكة روما إلى الأبد - أبلغ اليساندرو أوستيني من صحيفة [] Il Tempo [] أن باولو فونسيكا مدرب نادي روما اتصل بجونزالو هيجوين يوم الاثنين الماضي لمحاولة إقناعه بالأنتقال إلى روما . اليوفي منح الجيالوروسي الموافقة لإجراء محادثات مع بيبيتا وروما استفادوا بالكامل من هذا . كان فونسيكا استباقياً للغاية فيما يتعلق بسوق النقل وقد دعى شخصياً فريد ، دياوارا، فيرتو و مانشيني . يبدو أن مساعي البرتغالي كان لها تأثير إيجابي : روما و اليوفي أصبحا الآن متفائلين بعض الشيء بشأن إغلاق عملية معقدة للغاية .

ويُقال ، أوضح فونسيكا لهيجوين كيف يعتبره لبنة أساسية في المشروع الأحمر والأصفر . شكر المهاجم الأرجنتيني فونسيكا وأعرب عن تقديره لوقته : بعد أن قال في البداية " لا " ، يبدو أن الجدار يتصدع . الآن ، أصبحت الكرة بين يدي نيكولاس هيجوين ، الوكيل وشقيق مهاجم نابولي السابق . أعلن أولاً أن شقيقه سيلعب مع اليوفي فقط إذا كان سيبقى في إيطاليا . ومع ذلك ، نظراً لأن اليوفي حريص على مغادرة اللاعب ، فسيتعين على الفريق أولاً التوصل إلى أتفاق بشأن الأنفصال . يثقل هيجوين بشكل كبير على ميزانية اليوفي لأنه يكسب 15 مليون يورو بالإضافة إلى العلاوات في إجمالي الأجور في الموسم الواحد . تماماً مثل الموسم الماضي ، فإن اليوفي مستعد لتسليم المهاجم على سبيل الإعارة ، لكن هذه المرة يريدون التزاماً وليس خياراً لشراء . رغم ذلك ، لا يستطيع روما تحمل أجور هيجوين على النحو المبني حالياً ( لديه عقد لمدة عامين ) . من أجل جعل العملية تعمل ، يجب أن يتم توزيع أجور هيجوين إلى ما بعد عامين من العقد المتبقي : سيتعين عليه تجديد وتمديد سنوات عقده . سيتعين على اليوفي أداء دوره لجعل هذه العملية قابلة للنجاح إما عن طريق تسليم هيجوين بدفع تعويضات كبيرة أو شيء أكثر صعوبة ، تمديد عقده إلى درجة أن الأجور وتخفيض سداد الديّن مع دفعات منتظمة وبشكل أقل للغاية .

من المقرر أن يلتقي نيكولاس هيجوين والمدير الرياضي لليوفي فابيو باراتيتشي اليوم قبل أن يغادر الفريق في جولته الآسيوية . الباقي متروك لمدرب اليوفي ماوريزيو ساري ،الذي سيخبر هيجوين على مضض أنه لم يعد بإمكانه الاعتماد عليه . حدد اليوفي بالفعل بديلاً عن هيجوين وهو ماورو إيكاردي ، لكن عليهم أولاً وضع اللمسات الأخيرة على وضع مهاجم ريال مدريد السابق .



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:58 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK