صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

قسم متخصص لأخبار نادي روما الإيطالي
وما يتعلق بها




إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 25-07-2019 - 03:56 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 97,160
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI متواجد حالياً

 

افتراضي [] إدارة روما [] : توافق على قرض سندات غير قابل لتحويل بقيمة تصل إلى 275 مليون يورو .



شبكة روما إلى الأبد - أعلن مجلس إدارة روما اليوم عن الموافقة على قرض سندات غير قابل للتحويل بقيمة إجمالية تصل إلى 275 مليون يورو .

هنا هو الإعلان الكامل : مجلس ادارة نادي روما ( المشار إليها فيما يلي باسم الشركة ) ، بعد أن اجتمعت اليوم ، وافق على المعاملة التي تتعلق بإعادة التمويل المحتملة المعمول بها حالياً مع شركة ASR Media and Sponsorship SpA التابعة لها ( المشار إليها فيما يلي باسم MediaCo أو المُصدر ) ، من خلال إصدار سند غير قابل للتحويل بقيمة إجمالية تصل إلى 275 مليون يورو ، ليتم وضعها مع مستثمرين مؤهلين ومدرجين في سوق خاضع لتنظيم في الاتحاد الأوروبي ( يشار إليه فيما يلي باسم السند أو المعاملة ) .

تهدف الصفقة إلى إعادة تمويل ديون MediaCo الحالية ، وكذلك تحسين هيكلها واستحقاقها وتزويد الشركة بالموارد المالية لأعمالها . سيتم تحديد شروط السند على أساس الفرص التي تتيحها السوق والإفصاح عنها في أقرب وقت محدد . الضمانات التي سيتم ربطها بالمعاملة ، والعهود المالية والالتزامات الأخرى التي يجب مراعاتها طوال فترة السند من قبل الأطراف المعنية ، تعتبر قياسية فيما يتعلق بالمعاملات المماثلة .

على وجه الخصوص ، في سياق المعاملة ، ستعمل MediaCo كمصدر ، في حين أن الشركة و Soccer S.a.s . إدارة العلامات التجارية ( المشار إليها فيما يلي بـ Soccer ) تعمل على تقديم التزامات وتحيط علماً بأحكام السندات . سيتم تنظيم العلاقات بين الشركة و Soccer و MediaCo من خلال التوقيع على اتفاقيات محددة فيما بين الشركات ، وفقاً للمادة . تم تقديم 6.1 من الإجراءات مع الأطراف ذات العلاقة التي اعتمدتها الشركة ( المشار إليها فيما يلي باسم الإجراء ) إلى لجنة الرقابة الداخلية وإدارة المخاطر ، التي قيمت المعاملة بأنها " معاملة ذات أهمية أكبر" ، وفقاً للمادة . 3.15 من الإجراء . سيتم الكشف عن مزيد من المعلومات المتعلقة بالمعاملات التي تم إبرامها بين الأطراف ذات الصلة ، والتي تعمل في هذه الصفقة ، في وثيقة معلومات سيتم نشرها وفقاً للشروط والأساليب المنصوص عليها في التشريعات المعمول بها .



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:34 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK