صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

قسم متخصص لأخبار نادي روما الإيطالي
وما يتعلق بها




إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 26-07-2019 - 03:42 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 97,126
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI غير متواجد حالياً

 

افتراضي [] لورينزو بيليجريني [] : أنا متحمس للعودة إلى العمل .



شبكة روما إلى الأبد - حل لاعب خط الوسط لورينزو بيليجريني صباح يوم الجمعة ضيفاً على إذاعة روما للحديث عن مشاعره وتوقعاته قبل بداية الموسم .

بدأ بيليجريني ، البالغ من العمر 23 عاماً ، العمل مع فريق باولو فونسيكا بداية الأسبوع حيث ، تم منحه وقتاً إضافياً بعد مشاركته في بطولة أوروبا تحت الـ 21 عاماً مع منتخب الإيطالي هذا الصيف . بعد عودته إلى التريجوريا ، تحدث بيليجريني عن مشاعره قبل بداية الموسم الجديد .


كيف حالك ؟

أنا بخير ، نحن نعمل بجد . أنا متأخر عن بقية اللاعبين قليلاً ، لأنهم بالفعل في الأسبوع الثالث من التدريب وصلت بعد ذلك بقليل . ومع ذلك ، فأنا أتدرب بجد للعودة سريعاً .


ما هو انطباعك عن المدرب الجديد ؟

جيد جداً بالفعل ، لقد استمتعت معه كثيراً . الحصص التدريبية مكثفة جداً . لقد عرفت الكثير من الوافدين الجدد بالفعل وأتعرف على الآخرين الآن . أعتقد أننا مجموعة لطيفة ، مع رجال جيدون . كونك لاعباً شاباً ، فأنت قادر على استيعاب أشياء مختلفة ، مما يجعل الأمر أكثر سهولة على أرض الملعب .


ما مدى أهمية أن يكون لديك تواصل مع زملائك في الفريق ؟

من المهم أن يكون هناك تواصل خارج الميدان ويمكن أن تؤخذ الإيجابية التي تولدها خارج الملعب في المباريات أيضاً .


هناك الكثير من المنافسة على أماكن خط الوسط في هذا الفريق . هل تتحدث عن كونك مستعد جيداً للعب في هذا المركز ؟

هذا ليس شيئًا نتحدث عنه في الوقت الحالي لأن هذه مجرد البداية ، وأيضاً لأن بعض اللاعبين يتخلفون وبالتالي يتدربون للعودة إلى أعلى المستويات . نعلم أنه ، مثل العام الماضي ، هناك الكثير من المباريات التي يجب لعبها ، ويبدو أن اللعب في خط الوسط سيكون أمراً صعباً للغاية ، بالنظر إلى الطريقة التي يريد المدرب اللعب بها . لذلك ، نحن جميعاً مستعدون للمشاركة .


كيف هو الأمر وأنت تبلغ من العمر 23 عاماً فقط ولكنك إلى حد ما رجل المنزل بين الوافدين الجدد والشباب ؟

أحاول تقديم الدعم لهم ، لأنني أعلم أنه ليس بالأمر السهل . لم يكن الأمر سهلاً بالنسبة لي عندما ذهبت للعب في ساسولو ، لذلك أحتاج إلى محاولة مساعدة الجميع ، مثل اليسيو ريكاردي وميركو أنتونوتشي ، اللذان جاءا إلى روما كما فعلت وأنا الآن جزء من الفريق ويمكن أن يصبحا لاعبين ممتازين .


أي نوع من اللاعبين أنت ؟ كيف يمكنك تعريف نفسك ؟

أعتقد أن المرحلة الهجومية من اللعب تأتي بشكل طبيعي بالنسبة لي ولكني أعمل بجد لتحسين مهاراتي الدفاعية . أود أن أقول إنني لاعب وسط ، وهو دور تحتاج إليه في الوقت الحاضر لمعرفة كيفية القيام بكل شيء ، بدءًا من دور اللاعب المحوري إلى دور صانع اللعب خلف المهاجمين .


لم تكن الأمور الموسم الماضي بمستوى الطموح
، النادي والجميع من حوله يأملون في إجراء تحسينات . كيف يمكنك نقل ذلك إلى الوافدين الجدد ؟

نحن اللاعبين الكبار نحاول إيصال هذه الرسالة وكذلك المدرب . نحن نقوم بعمل جيد ونستعد لقضاء موسم جيد للغاية . آمل ألا نقدم ما هو أسوأ من الموسم الماضي وعلينا أن نتحسن . لقد كان موسماً صعباً في نهايته ، ليس فقط للاعبين بل أيضاً لنادي . نحن الآن بحاجة فقط إلى التركيز على العمل الجاد ولعب كرة القدم والفوز بالمباريات . لا يمكنني أن أنكر أننا استمعنا إلى ما يجري حولنا ، لكننا بحاجة إلى أن نبقى بعيداً عن ذلك بقدر ما نستطيع والتركيز على عملنا ، الجميع هنا يساعدوننا كثيراً في هذا الصدد .


أي نوع من الأشخاص هو باولو فونسيكا ؟

أراه شخصاً مباشرا جداً وهذا شيء يعجبني . يحاول أن يجعلك تشعر بالراحة ، من أجل توصيل ما يريده منك . أنا أحب الطريقة التي يفكر بها في كرة القدم . الآن لدينا بعض الوقت للمُضي قُدماً بالفعل ، لأننا كنا نعمل معه فقط لبضعة أسابيع ، وسيستغرق الأمر بعض الوقت لتنفيذ أسلوب كرة القدم الذي يطلبه . ومع ذلك ، فإن الشعور داخل الفريق إيجابي .


ماذا نعني بالكثافة ؟

الكثافة تدور حول كل شيء . إنه ليس مجرد مفهوم مادي ، إنه يتعلق أيضاً بالعقلية والتركيز . الكثافة تدور حول الذهاب إلى الحصة التدريبية كمحترف .



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:20 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK