صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام العامه > منتدى المناسبات والأعضاء الجدد

منتدى المناسبات والأعضاء الجدد

عرض مواضيع المناسبات والإجراءات الإداريه والأعضاء الجدد
وما يتعلق بها بشكل عام



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 27-11-2003 - 06:40 AM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم ومتمكن
رقم العضوية : 108
تاريخ التسجيل : Aug 2003
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : روما ونادي القرن الاسيوي
مكان الإقامة : في منزل توتي
عدد المشاركات : 1,367
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : الشخصية توتي يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

الشخصية توتي غير متواجد حالياً

 

افتراضي ما صدقت الى الان ان هذا رايكم


بصراحه انا غبت عن المنتدى فترة طويله وتوقعت اول ما اجي القى اق شي 3رسايل احد يجاملني ويسئل او على الاقل يقول وين الشخصية توتي عساه ضف وجه بس محد درى عني معليه مقبوله من بعض الاعضاء بس فيه اعضاء منيب مسامحهم على راسهم الرئيس باتيقول ومن بعده اوميت وروما فور ايفر ومحمد وياسر لكن المثل يقول من لقى احبابه نسى اصحابة..

مانيب مسامح اي واحد اعرفه في المنتدى اي انه قديم معي في المنتدى ولاسئل عني واللي يقول من الشخصية توتي انا هو كينج سابقا بس مو عذر ايميلي موجود عندكم



رد مع اقتباس
كُتب : [ 27-11-2003 - 07:07 AM ]
 رقم المشاركة : ( 2 )
رئيس الشبكه
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Aug 2003
الدولة : R 4 E NETWORK
العمر : 41
الجنس :  Male
النادي : AS ROMA
مكان الإقامة : R4E Network
عدد المشاركات : 21,019
عدد النقاط : 1070722
قوة الترشيح : **BATIGOL** يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد**BATIGOL** يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد**BATIGOL** يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد**BATIGOL** يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد**BATIGOL** يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد**BATIGOL** يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد**BATIGOL** يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد**BATIGOL** يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد**BATIGOL** يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد**BATIGOL** يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد**BATIGOL** يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

**BATIGOL** غير متواجد حالياً

 

افتراضي


الله يسامحك يالغالي ... عموما حياك الله بيننا مرة أخرى

واعذرنا لأني مشغول جدا ... وهل بجلس أتابع جميع الأعضاء واحد واحد .. المسأله صعبه شوي

لكن أكيد سعيدين بعودتك معنا وانشالله ما تنقطع عنا في الفتره القادمه

تحياتي





ROMA MAI SOLA
ROMA NON SI DISCUTE, SI AMA

TWITTER : @R4Enetwork
رد مع اقتباس
كُتب : [ 27-11-2003 - 01:08 PM ]
 رقم المشاركة : ( 3 )
ذئب مخضرم ومتمكن
رقم العضوية : 108
تاريخ التسجيل : Aug 2003
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : روما ونادي القرن الاسيوي
مكان الإقامة : في منزل توتي
عدد المشاركات : 1,367
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : الشخصية توتي يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

الشخصية توتي غير متواجد حالياً

 

افتراضي


شكرا ياباتيقول على ردك المقنع



[align=center][/align]

رد مع اقتباس
كُتب : [ 27-11-2003 - 03:17 PM ]
 رقم المشاركة : ( 4 )
ذئب مخضرم ومتمكن
رقم العضوية : 6
تاريخ التسجيل : Aug 2003
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي :
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 1,734
عدد النقاط : 14690
قوة الترشيح : abo_shaheen يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدabo_shaheen يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدabo_shaheen يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدabo_shaheen يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدabo_shaheen يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدabo_shaheen يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدabo_shaheen يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدabo_shaheen يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدabo_shaheen يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدabo_shaheen يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدabo_shaheen يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

abo_shaheen غير متواجد حالياً

 

افتراضي


يا هلا فيك في بيتك اخوي

اما عن السؤال فقلك اخو باتيغول صعب مراقبة جميع الاعضاء

ولكن هناك اعضاء تفتقدهم رغما عنك وهما الفعالين في المنتدى

وان شاء الله نشوف نشلطك من الحين

تحياتي



[align=center]انتراوي ولو عاندوني او زادت تعادلات النيروزي واحب النسور ولو زالت امجادهم[/align]

رد مع اقتباس
كُتب : [ 28-11-2003 - 04:01 AM ]
 رقم المشاركة : ( 5 )
ذئب مخضرم ومتمكن
رقم العضوية : 108
تاريخ التسجيل : Aug 2003
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : روما ونادي القرن الاسيوي
مكان الإقامة : في منزل توتي
عدد المشاركات : 1,367
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : الشخصية توتي يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

الشخصية توتي غير متواجد حالياً

 

افتراضي


ياهلا فيك اخوي ياسر وبكل صراحه سبب انقطاعي عن المنتدى هو عدم خبرتي في استخدام الكميوتر وبعدين جتني فترة مدري وشلون ادخل المنتدى لين قمت وسجلت واخيرا طلع لي المنتدى مره ثانية



[align=center][/align]

رد مع اقتباس
كُتب : [ 28-11-2003 - 02:26 PM ]
 رقم المشاركة : ( 6 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Aug 2003
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : فيورنتيني الى الأبـد
مكان الإقامة : مدينة الجمال والفنون
عدد المشاركات : 4,411
عدد النقاط : 13239
قوة الترشيح : Bati my world يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدBati my world يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدBati my world يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدBati my world يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدBati my world يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدBati my world يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدBati my world يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدBati my world يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدBati my world يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدBati my world يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدBati my world يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

Bati my world غير متواجد حالياً

 

افتراضي


ياهلا بالطش والرش

ياهلا والله بكينج وانت فعلاً كنت معنا شخصية رائعة ..

ان شاء الله تكون كالسابق وافضل وانا متاكد انك قدها يالغالي

والسموحة يالغالي .. ومن حقك تعتب علينا لكن منك المعذرة والسموحة

لكن المعزة اللي لك بالقلب ماراحت بالعكس بشوفتك رجعت كل اللي فات وايام الدردشة الحلوة

ان شاء الله يالغالي يكوون رجووع قوي ونستمتع معك جميعاً ...

تقبل عذري وتحيااتي ..







رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:42 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK