صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

قسم متخصص لأخبار نادي روما الإيطالي
وما يتعلق بها




إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 03-08-2019 - 07:41 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 97,126
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI غير متواجد حالياً

 

افتراضي [] نيكولو زانيولو [] : رومـــا قبل كل شيء .



شبكة روما إلى الأبد- يقول نيكولو زانيولو إنه يأمل أن يكون جيداً مثل فرانشيسكو توتي ومستعداً لوضع روما قبل كل شيء مثلما فعل دانييلي دي روسي .

خرج زانيولو من صفوف روما وإيطاليا الموسم الماضي ، وسيصبح اللاعب البالغ من العمر 20 عاماً ذا أهمية متزايدة بالنسبة للجيالوروسي في موسم 2019-2020 حيث يستعدان للحياة بدون توتي ودي روسي .

وفي حديثه للمجلة البريطانية [] These Football Times [] قال " بصراحة لم أكن أتوقع أن يكون لي مثل هذا التأثير ، بالنظر إلى أنني أتيت من فريق بريمافيرا وكان لدي الكثير لنتعلمه . لقد شاركت لأول مرة مع المنتخب الوطني وكانت مفاجأة ، لكن لا يزال أمامي العديد من الأهداف التي يتعين علي بلوغها وعلي الأستمرار في العمل للوصول إليها . لولا المدرب أوزيبيو دي فرانشيسكو ، لما حققت طفرة كبيرة . إنه رائع مع لاعبين شباب وأنا مدين له كثيراً ، كما أنا مدين كذلك لكل الأشخاص في روما الذين ساندوني . من المهم دائماً أن تبقي قدميك على الأرض . لدي عائلة ورائي تساعدني في ذلك وهي تتفهم ديناميات كرة القدم وتضمن أنني أبذل قصارى جهدي دائماً . علاوة على ذلك ، فإن الطريقة الوحيدة لإدارة التوقعات هي من خلال نفسي . يجب أن أعمل بجد ، وأحاول ألا أستمع إلى ما يقوله الآخرون ، سواء كانوا مجاملات أو انتقادات . أنا لست توتي ، لكنني آمل أن أكون جيداً في يوم من الأيام . الطريقة الوحيدة التي يمكنني القيام بها هي العمل بجد كل يوم في التدريب ، والشعور بثقة المدرب وبعد ذلك إحضار كل ذلك إلى الملعب أمام الجماهير . بعد ذلك ، سأتركهم يقررون . لقد لعبت دائماً بصفتي رقم 10 ، نظراً لأنني جيد من الناحية الفنية ، لكنني أعترف أنني أحب اللعب برقم 8 أو حتى لاعب خط وسط دفاعي . في الوقت الحالي ، سألعب في أي مكرز ، ثم ربما سأستقر في يوم من الأيام ، حتى يصل المدرب ويراني كصانع ألعاب مهاجم . سوف ألعب في أي مكان طالما بقيت في الملعب . دي روسي قائد ، شخص رائع . كان من السهل التعلم منه . لقد تعلمت منه كيف أكون متواضعاً ، وكان هناك للجميع : الجماهير ، الموظفون واللاعبون الآخرون . لقد كان دائماً يركز على روما وأحاول القيام بذلك في حياتي ، ووضع روما قبل كل شيء . بعد ذلك ، يمكنني أن أتحسن والنمو كما فعل . الآن حان الوقت لكي أكتب تاريخي الخاص " .

وفي الوقت نفسه ، ذكرت صحيفة []La Gazzetta dello Sport [] بأن روما يقترب من مطالب العقد لصاحب الـ 19 عاماً . وكتب الصحفي نيكولو شيرا أنهم سيقترحون عرضاً بقيمة 1.7 مليون يورو في الموسم القادم ، في حين سيقبل لاعب الوسط بمكافآت إضافية بقيمة مليوني يورو بعد مطالبته في البداية بـ 2.5 مليون يورو .



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:59 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK