صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

قسم متخصص لأخبار نادي روما الإيطالي
وما يتعلق بها




إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 07-08-2019 - 01:51 AM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 97,126
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI غير متواجد حالياً

 

افتراضي [] دانييلي دي روسي [] : الأنضمام لبوكا جونيورز كان خياراً لا مفر منه .



شبكة روما إلى الأبد - فاجأ دانييلي دي روسي الكثيرين عندما انضم إلى بوكا جونيورز ، لكنه أصر على أن الأمر كان واضحاً لأولئك الذين يعرفوه جيداً وبأن الأمر لا يختلف كثيراً عن روما .

تم إغراء لاعب خط الوسط بالاعتزال ، مثل فرانشيسكو توتي ، بعدما قرر نادي روما عدم تجديد عقده ، لكنه بدأ مغامرة جديدة ومثيرة في بوينس آيرس .

وفي حديث دي روسي لموقع بوكا جونيورز الرسمي قال " كنت سعيداً لسماع أن عملي وحياتي المهنية قد حظيت بالتقدير ، خاصة وأنني استُدعيت إلى بوكا بواسطة نيكولاس بورديسو ، الذي عرفته منذ سنوات عديدة . هذا هو عالم مختلف تماماً . في السادسة والثلاثين من عمري ، يجب أن أفكر ملياً في قراراتي ، لكن منذ البداية أدرك كل من عرفني أن جميع الطرق ستؤدي حتماً إلى اللعب مع بوكا . على الرغم من أنني تلقيت عروضاً أخرى وكان من الجيد التفكير فيها ، إلا أنها كانت ستكون دائماً بوكا في النهاية . كان واضحاً لأولئك الذين يعرفونني جيداً . عندما ينضم اللاعبون الأرجنتينيون إلى روما ، كان سؤالي الأول هو كيف حالك ؟ مرحباً بكم في روما ! السؤال الثاني كان ، ما هو شعور اللعب مع بوكا جونيورز ؟

تم الترحيب بك في المطار من خلال أحتفال المشجعين وقالت بأنك دائماً أنجذبت إلى بوكا جونيورز بسبب التشابه في الشغف مع الألتراس في روما . وأضاف : كان الوضع جنونياً بعض الشيء في المطار ، ولكن الكثير من المودة . لا يختلف الأمر تماماً عن ما عانيته في حياة روما . أنا أحب هذا النادي على وجه التحديد لأنهم متشابهان للغاية . في العاصمة روما ، الناس مهوسون جداً بكرة القدم وهذا نوع من الهوس الشغوف الذي يمكنني رؤيته هنا أيضاً .

عندما قام دي روسي بجولة في ملعب بوكا جونيورز ، كان واضح عليه التأثر . وأضاف : لابوموبونيرا هو الملعب الوحيد الذي أثار حماسي حقاً ، على الرغم من أنني لم تطأه قدمي من قبل . الآن ، وأنا هنا ، أرى أنه ملعب جميل ، لكن الفرق الحقيقي الذي يجعلها يبرز هو الناس فيه . لم يكن فقط مشجعوا نابولي هم الذين أحبوا دييجو مارادونا ، لأنه يمثل تاريخ كرة القدم . عندما نشأت ، بدأت أشاهد مقاطع الفيديو والأفلام الوثائقية والأفلام عنه . تم ربط فصل كبير من حياته ومهنته بهؤلاء الناس وهذا الملعب .

ذكرت أن اللعب في لابوموبونيرا سيكون بمثابة حلم يتحقق ، فما هي الأحلام الأخرى التي لديك ؟ إن الفوز بلقب سيكون لحظة تتويج لمسيرتي وحلم رائع . لا أعرف سوى طريقة واحدة للعمل وهي منح 100 في المائة ، 24 ساعة في اليوم لكرة القدم . لا يمكنني أن أعدك بأننا سنفوز بكأس هنا ، لكن يمكنني أن أعدك بأنني سأبذل كل ما بوسعي " .



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:38 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK