صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

قسم متخصص لأخبار نادي روما الإيطالي
وما يتعلق بها




إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 17-08-2019 - 10:52 AM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 96,747
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI غير متواجد حالياً

 

افتراضي [] المقابلة الأولى لمايت تشيتين [] : جنكيز سوف يساعدني على التأقلم .



شبكة روما إلى الأبد - كشف المدافع التركي يالديرم مايت تشيتين لاعب نادي روما الجديد عن سعادته بعد أن أصبح أحدث لاعب ينضم لصفوف النادي .

أكمل المدافع التركي صاحب الـ 22 عاماً ، أنتقاله إلى الجيالوروسي بعد ظهر يوم الجمعة بعد موسم ناجحة في وطنه مع فريق جينتشلاربيرليجي . ولا يستطيع المدافع الأنتظار حتى يبدأ مغامرته في العاصمة الإيطالية .

وقال تشيتين " أنا سعيد للغاية ومتحمس لوجودي هنا وأن أكون قادراً على تمثيل الجيالوروسي ، أنا لاعب شاب وأعرف ماذا يعني ارتداء هذا القميص . إنه شعور لا أستطيع أن أصفه ، وآمل أن أكون قادراً على الارتقاء إلى مستوى آمال النادي والمشجعين .

وأضاف اللاعب : الدوري الإيطالي هو دوري كبير للمدافعين وهو كذلك منذ فترة طويلة . أنا متأكد من أنني أستطيع أن أتحسن هنا ، وبهذا النادي العظيم ، سأكون قادراً على القيام بأشياء رائعة .

تشيتين سوف يصبح ثاني لاعب تركي في تشكيلة المدرب باولو فونسيكا ، على خطى زميله جنكيز أوندير والذي أنضم إلى الجيالوروسي قبل عامين . ويعتقد تشيتين أن وجود جنكيز سوف يساعده على الاستقرار مع الفريق لكنه يعتقد أنه يمكن أن يكون صاحب نفع إلى مواطنه أيضاً .

وأكمل قائلاً : لقد قابلت جنكيز منذ فترة قصيرة ، إنه رجل مفعم بالحيوية وكونه تركياً أيضاً ، وهذا يعني أنني لن أشعر بالوحدة . أعتقد أننا سنكون قادرين على مساعدة بعضنا البعض خارج الملعب والتحسن معاً . هدفي الرئيسي هو الاستقرار هنا في أسرع وقت ممكن ومن أمل أن أفوز ببعض الألقاب .

عندما طُلب لاعب المنتخب التركي تحت الـ 21 عاماً وصف أسلوب لعبه ، قال : عندما أكون خارج الملعب أنا شخص مختلف ، فإن تركيزي وأفكاري يتعلقان فقط بالمباريات . أنا منافس عندما أدافع في الصندوق ، أشعر أنه يمكنني القول إنني محارب . سيرجيو راموس هو بالتأكيد اللاعب الذي يلهمني في هذا المركز ، لقد كان دوماً مثلي الأعلى " .



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:59 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK