صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

قسم متخصص لأخبار نادي روما الإيطالي
وما يتعلق بها




إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 17-08-2019 - 11:29 AM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 96,663
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI غير متواجد حالياً

 

افتراضي [] نيكولو زانيولو [] : الآن يجب أن أكون محترفاً داخل وخارج الملعب .



شبكة روما إلى الأبد - أكد نيكولو زانيولو بأنه كان ينوي دائماً البقاء مع روما والعقد الجديد يعني بأنه يجب أن يكون قدوة كمحترف .

وقع اللاعب البالغ من العمر 20 عاماً عقداً جديداً ومحسّناً هذا الأسبوع ، والذي يمتد الآن حتى يونيو 2024 ، مما درء أهتمام اليوفنتوس وغيره من الأندية بضمه .

وفي حديثه مع [] Roma TV [] قال " البقاء هنا هو ما أردت . لقد عملتُ مع وكيلي والنادي للمستقبل وأنا سعيد جداً بتجديد هذا العقد . بمجرد التوقيع على الأوراق ، أخبرني المديرون أن أحافظ على تركيزي ، لأنه من المهم جداً أن أُحسن أداء هذا العام . قلتُ لنفسي ، الآن أصبح الأمر خطيراً ، علي أن أضرب المثال كمحترف داخل الملعب وخارجه . حاولت في الموسم الماضي بذل قصارى جهدي وكنت محظوظاً للعثور على مساحتي لتألق . سيكون هو نفسه هذا العام . لم يكن الأمر سهلاً مع كل الضغط من حولي ، لكن هذه هي حياة لاعب كرة قدم ، بها إيجابيات وسلبيات . آمل أن أستمر في اللعب بشكل جيد وأن أجعل الجماهير سعيدة .

على الرغم من وجود تقارير عن اهتمام اليوفنتوس ، إلى جانب احتمال الريحل للخارج لأمثال أندية مثل باريس سان جرمان وتوتنهام أو حتى ريال مدريد ، إلا أن زانيولو أصر على أن ذلك لم يكن جزءًا من خططه . وقال : لم تدخل الفكرة حتى بأنه يمكنني أن أغادر روما ، لأنني أحب المدينة وهؤلاء المشجعين .

في موسمه الأول مع روما ، عمل زانيولو مع أوزيبيو دي فرانشيسكو وكلاوديو رانييري ، بينما مدربه الحالي هو باولو فونسيكا . وأكمل : أنا على المسار الصحيح وأحاول أن أعالج نقاط الضعف لدي ، مثل التوقيت والتمركز . أنا حقاً أحب المدرب الجديد ، كما أرى أنه مناسب جداً لهذه المجموعة . الحصص التدريبية مكثفة والعمل الجاد . نحن سعداء ومتحمسون لبدء هذا الموسم الجديد ونأمل أن نبدأ بتحقيق الفوز في مباراتنا الأولى أمام جماهيرنا " .



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:43 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK