صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > المدرج الجنوبي للإستاد الأولمبي ( CURVA SUD ) > الأرشيف المميز للمدرج الجنوبي

الأرشيف المميز للمدرج الجنوبي : عرض المواضيع المميزه


 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 03-04-2006 - 08:05 AM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 2491
تاريخ التسجيل : Feb 2005
الدولة : Qatar
العمر : 31
الجنس :  Male
النادي : R o M a
مكان الإقامة : In Mexes Heart
عدد المشاركات : 5,526
عدد النقاط : 163
قوة الترشيح : Philippe Mexes يملك جوا مميزاً ( مشهور )Philippe Mexes يملك جوا مميزاً ( مشهور )
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Qatar

Philippe Mexes غير متواجد حالياً

 

افتراضي ][ رومـا والأسـكـوديـتـو الـرابـع ..؟ ][


بسم الله الرحمن الرحيم

.

.



ضاعت البطوله على الفريق كان قريب جداً من الحصول عليها ولكن كان للحكام رأي أخر .. وحصل الميلان على اللقب .. روما قدم كرة جميلة في ذاك الموسم .. أبدع .. أمتع .. وأقنع جميع النقاد والجماهير والمتابعين على انه الأفضل والأجدر للحصول على الأسكوديتو .. الذي رشحه الكل للحصول عليه .. ولكنه ضاع .. بعد المباراة التي جمعت بين روما والميلان في سانسيرو .. حيث أنتهت بتفوق الميلان بهدف للاشئ .. والتي لم يحتسب الحكم فيها ضربة جزاء لصالح روما ..!!





كادت من الممكن أن تغير الكثير ..! وكان لقاء الذهاب بين الفريقان انتهى بنفس النتيجة لصالح ميلان وبهدف مشكوك فيه .. والتحكيم ساهم بدور كبير في ضياع هذا البطولة على روما ..





غضب وثار جمهور روما في أثناء المباراة .. وسبب بعض المشاكل والمتاعب في الملعب .. كابيلو ذهب ليهدي الجمهور .. وتوتي كان حزين جداً على ضياع هذه البطولة .. كان الفريق من أقوى الفرق التي لعب بها توتي وكان شبيهاً بفريق الإسكوديتو .. والكل أشاد بمستوى الفريق وتوقع له البطولة .. طوى الفريق والجمهور صفحة الماضي وتطلع الى مستقبل جديد زاهر خاصة مع الأسماء الكبيرة الموجودة بالفريق وثقتهم بمدربهم الكبير .. على أمل الحصول على بطولة الموسم القادم ..





ولـكـن مـاذا حـدث بـعـد ذلـك ..؟





بدأت المفاجأت تتوالي على الفريق وعلى الجماهير وبعد ضياع البطولة والخروج من هذا الموسم الرائع الذي أنتصر الفريق فيه على اليوفي بــ 4 أهداف ومثلها على الانتر وأنتصر بالــ 6 على سيينا كان موسماً أستثنائياً .. خطف ريال مدريد المدافع العملاق والتر سامويل من روما .. الفريق أظطر ان يبيعه بسبب بعض الديون على الفريق .. وكان هذا قبل أن يفتح سوق الإنتقالات .. وأصبح الفريق مهدد بخروج بعض نجومه الكبار لكي يتم تسديد الديون .. بدأ روما بالبحث عن مدافع بديل لسامويل ..

ولكن كابيلو وقع مع اليوفي ؟؟ ياللهول ؟ كيف حدث ذلك ؟ لم يصدق الجمهور ماحدث و أزدات المصائب على الفريق بعد رحيل أفضل مدرب إيطالي عن الفريق والذي كانوا يعقدون عليه الأمل لتعويض الموسم الماضي .. وبعد ذلك لحق كلاً من إيمرسون وزيبينا بكابيلو وذهبوا الى اليوفي ..
ومع وقوع هذه الأحداث استطاع روما أن يكسب شئ أنه جوهرة الدفاع فيليب ميكسيس الذي فضل روما على الريال والمان واليوفي نفسه ..






بـرانـديـلـي إلــى رومــا ..





بدأ الفريق بالبحث عن المدرب ووقع الخيار على المدرب برانديلي .. بدأ الفريق يستعيد عافيته وتم التوقيع مع المدافع فيراري وكذلك لاعب كييفو المبدع بيروتا بدلاً من إيمرسون .. عوض الفريق الاعبين الذين تركوه .. وجلب مدرب جيد .. تنفس الجمهور الصعداء وعاد أمل الإسكوديتو مرة أخرى .. وبدأ العد التنازلي لبداية هذا الموسم .. ولكن حدثت المفاجأة برانديلي يترك الفريق بسبب مرض زوجته وقبل بداية الدوري بفترة بسيطة .. وأختلطت الأوراق مرة أخرى .. وبدأت المشاكل ..! من جديد ..!





ثـلاث مـدربـيـن فـي مـوسـم واحـد ..!!





وقع الخيار على رودي فولر ليتولى تدريب الفريق في هذه الفترة الحرجة لكي ينقذ مايستطيع أنقاذة .. ولكن بعد اربع مبارايات فقط قدم استقالته ولم يستطيع البقاء في الفريق .. بسبب كثرة المشاكل بين الاعبين والمدرب والإدارة وسوء الأوضاع بالفريق ككل .. وخاصة كاسانو .. الذي لم يستطيع المدرب السيطرة عليه .. وبعدها استلم دل نيري زمام الأمور .. ولكن الظروف والمشاكل كانت أقوى منه وأقيل بسبب تدهور النتائج .. وتذبذب مستوى الفريق .. وعلى مشارف نهاية الموسم تم تعيين كونتي لكي يحاول ان ينقذ مايمكن أنقاذه وخاصة بطولة الكأس ولاكنها ضاعت على الفريق وأنهى الفريق موسمه السئ بالمركز الثامن .. وكذلك خرج بالديني من الفريق بسبب كثرة المشاكل ..





الأمــــــــــــــــل ..!





وبعد تفكير طويل من الإدارة ودوامه كبيرة من المشاكل وحاله عدم الأستقرار للفريق .. أختار الفريق أن يجلب لوتشيانو سباليتي أفضل مدرب بالكالتشيو لموسم 2004-2005 .. الذي حصل على المركز الرابع مع أودينيزي .. وبدأ يبحث عن الأستقرار والتشكيلة المناسبة للفريق ..
الفريق ضم فقط اربع لاعبين في الصيف وهم تادي ونوندا وكوفور والفاريز .. وقرار تاس منع روما من الأنتقالات .. ومنع سباليتي من تحقيق مطالبه وجلب الاعبين الذين طلبهم .. وكذلك تم منع روما في شهر يناير .. ولكن سباليتي قاوم هذه الظروف وبدأ بدايه متعثرة وبدأ الفريق يتحسن قليلاً ولاكن مازالت المشاكل في الفريق من كاسانو .. قرر سباليتي التخلص منه بعد محاولات لأعادة لمستواه ولاكنها بائت بالفشل .. لينتقل كاسانو في اول من يناير الى ريال مدريد ..






أولى الأنجازات ورقم قياسي جديد ..





روما حقق 11 أنتصار متتالي وحقق رقم قياسي جديد .. ودخل التاريخ من اوسع ابوابه بقيادة هذا المدرب الذي أعاد الروح للاعبين والأستقرار للفريق رغم الأصابات وغياب المهاجمين عن الفريق والظروف الصعبة التي مر بها الفريق واصابه توتي قبل الفوز باللقاء الـ 11 ولاكن سباليتي فعلها وحقق الأنتصار وقهر الظروف هذه المره .. لكي تعود البسمه على الجمهور وعلى الاعبين ويعود اليهم الامل بدخول بطولة ابطال اوروبا ..





سباليتي قادر على فعلها ..





بعد الخروج الظالم من كأس الاتحاد الأوروبي بقى لروما كأس ايطاليا والمنافسه على مركز للشامبيون والفارق بينه وبين الفيولا صاحب المركز الرابع نقطة واحد فهل يستطيع سباليتي ان يفعلها ويسعد الجمهور ؟ وهل بأستطاعته خطف بطولة الكأس الإيطاليه من الانتر ..؟

فسباليتي حقق مع الفريق ماعجز عنه الكثير من المدربين وأستطاع تخطي المشاكل الكبيرة في النادي وقهر الظرووف وعاد روما الى مستواه المعهود ومكانه المرموق بين الفرق الكبيرة



فياترى كيف سيكون شكل الفريق السنه القادمة وماذا سيفعل نادي روما في الصيف خاصة انه روزيلا عقدت صفقة كبيرة مع الميدياست لشراء حقوق بث نادي روما ..


وهل يحقق سباليتي مانأمل به وهو الأسكوديتو الرابع ..؟

الفريق بحاجة الى تدعيم بعض الاعبين وبعض الصفقات .. ويكون سباليتي جاهز لخوض غمار هذه المعركه ..!!

أنتظروا مستقبل مشرق للجيلاروسي بقيادة هذا المدرب ..



* أتمنى ان ينال الموضوع على أعجابكم وأسمحولي على القصور لان هذا اول موضوع لي عن روما بهذا الشكل .. لاكن بغينا نعمل شئ لنرد الجميل لهذا المنتدى الرائع ..


جميع الحقوق محفوظة .. شبكة روما فور ايفر ..






التعديل الأخير تم بواسطة Philippe Mexes ; 03-04-2006 الساعة 08:32 AM
كُتب : [ 03-04-2006 - 11:44 AM ]
 رقم المشاركة : ( 2 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 28
تاريخ التسجيل : Aug 2003
الدولة : Libya
العمر :
الجنس :  Male
النادي : Roma
مكان الإقامة : Tripoli
عدد المشاركات : 11,501
عدد النقاط : 16243
قوة الترشيح : Ghalio يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGhalio يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGhalio يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGhalio يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGhalio يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGhalio يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGhalio يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGhalio يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGhalio يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGhalio يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGhalio يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Libya

Ghalio غير متواجد حالياً

 

افتراضي


سننتظر هــذا المستقبــل

مشكور عزيزى سوبر توتى سرد عظيم

ولــى عودة



كُتب : [ 03-04-2006 - 01:51 PM ]
 رقم المشاركة : ( 3 )
ذئب مخضرم ومتمكن
رقم العضوية : 2098
تاريخ التسجيل : Oct 2004
الدولة :
العمر : 38
الجنس :
النادي : A. S. Roma
مكان الإقامة : US
عدد المشاركات : 1,300
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : BlackMirror يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

BlackMirror غير متواجد حالياً

 

افتراضي


موضوعك مميز ويجلب التفائل.
واصل فنحن بانتظار جديدك.




الدين ثم الوطن ثم روما!
كُتب : [ 03-04-2006 - 02:51 PM ]
 رقم المشاركة : ( 4 )
ذئب مخضرم
رقم العضوية : 1882
تاريخ التسجيل : Aug 2004
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي :
مكان الإقامة : جدة
عدد المشاركات : 665
عدد النقاط : 15
قوة الترشيح : توتي مان يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

توتي مان غير متواجد حالياً

 

افتراضي


ما شاء الله تبارك الله
موضوع روعة بدون مجاملة
سباليتي ..أعاد الهيبة لروما ..
وسط كل المشاكل الداخلية ..
والضغوطات الجماهيرية .. والاعلامية ..
سباليتي يقول كلمته .. [.. روما تحطم الرقم القياسي ..]
من يصدق رغم كل المشاكل والتعاقدات الضعيفة جدا حطمنا الرقم القياسي ..
في موسم السكوديتو .. في موسم الباتي وكابيلو وتوتي .. لم يتم لوصول لحاجز 11 انتصار متتالي ..
ليأتي هذا الرجل ..[..المغمور..] .. ليسكت الجميع ..
جميعنا .. كمشجعين لروما نتمنى الفرح بالسكوديتو الرابع ..
شكرا لك استاذ Super Totti على موضوعك الجميل ..

اقتباس:
لنرد الجميل لهذا المنتدى الرائع ..



كُتب : [ 03-04-2006 - 03:22 PM ]
 رقم المشاركة : ( 5 )
عضو إداري مخضرم سابق
رقم العضوية : 180
تاريخ التسجيل : Sep 2003
الدولة : Kuwait
العمر : 35
الجنس :  Male
النادي : AS Roma
مكان الإقامة : AF
عدد المشاركات : 6,444
عدد النقاط : 33249
قوة الترشيح : Ryuk يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRyuk يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRyuk يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRyuk يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRyuk يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRyuk يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRyuk يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRyuk يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRyuk يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRyuk يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRyuk يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Kuwait

Ryuk غير متواجد حالياً

 

افتراضي


روما الان ... غير !!

روما قبل مواسم ليست بالبعيده كانت تحتاج لاكثر من لاعب في اكثر من مركز

لكن حاليا انظروا الى روما //

حراسة المرمى :: نقدر نقول ان فوق الجيده ولكن ليست ممتازه

(( شويه خبرة وثقه بالنفس نلقى الحراس 100% ))

الدفاع:: لا غبار عليه يكفي تشيفو والـ X ولا ننسى الخبرة بانوتشي وبوفو و كوفور

الوسط :: حسب رايي المتواضع افضل خطوط الوسط الايطالية حاليا

الهجوم :: هني المشكلة !!!

حتى تفوز روما الأسكوديتو الموسم القادم تحتاج الى مهاجمين من طراز عالمي خطير

خاصه ان بطولة كاس العالم على الابواب ومنها تستطيع روما اصطياد المهاجمين الخطرين في هذه البطولة + المهاجمين الي العين عليهم

الناحية المادية للنادي ممتازة تكفي لشراء على الاقل مهاجم قناص
(( هنري على سبيل المثال ))
ليش لا ؟!! + لاعبين او ثلاثة من اللاعبين الجيدين

روما الموسم القادم اظن راح تفاجى الجميع خاصه اذا حصلت على اللاعبين المطلوبين

وبالاخير مشكور خيو Super Totti على الموضوع الممتاز
وكلنا متفائلين بالنادي خاصه مع الظروف الصعبه الي كان فيها من اصابات ومشاكل الصغير كاسانو



كُتب : [ 03-04-2006 - 05:40 PM ]
 رقم المشاركة : ( 6 )
ذئب مميز جدا
رقم العضوية : 4750
تاريخ التسجيل : Mar 2006
الدولة :
العمر : 29
الجنس :
النادي : ROMA
مكان الإقامة : R 0 m A
عدد المشاركات : 378
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : مانشينـــي يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

مانشينـــي غير متواجد حالياً

 

افتراضي


super totti .. ماشاءالله عليك .. عيني عليك باردة ..أسلوبك جميل ..
والموضوع رائع .. والديكور رائع .. وعجبتني طريقة كتابتك الأنيقة ..
وإن شاء الله نشوف مواضيع منك أحلى وأحلى .. وشكرا جزيلا ع الموضوع ..



أولا الله يسامحك .. لأنك ذكرتنا بالموسم الي ضاع منا الأسكوديتو ..
وبالفعل هي ذكريات أليمة .. فريقنا أمتع وأبدع .. ( زرعنا ولكن لم نحصل على الثمر ) !!

عانينا كثيرا كثيرا بعد خروج عدة لاعبين وخروج الداهية كابيلو ..
وشفنا مشاكل عديدة في الفريق .. وازدادت الأوضاع سوءً يوماً بعد يوم .

ومن يكون في حفرة .. صعب إنه يقفز إلى السماء .. ( الفريق الي عنده مشاكل صعب إنه يحقق الأسكوديتو ) !!

ولم نستطع الخروج من الحفرة إلا بعد رحيل
الدلــوع كاسانو !!



الآن خرجنا من الحفرة .. لكننا ما زلنا لا نستطيع القفز إلى السماء .. ( الفوز بالأسكوديتو ) ..
فهالموسم علينا أن نرضي أنفسنا بلقب بسيط ( الكأس ) .. أو بالتأهل إلى التشامبيونز ..




كل هدف لنا أصعب من الآخر .. ولكن بإذن الله راح بنحصل على شي ..
والموسم القادم ننتظر الكثير من فريقنا .. ولن نستطيع الموسم القادم أن نفعل شيئا إلى بجلب أسود في الهجوم .. وتقوية خط الوسط قليلا ً ..



وشكرا لك أخي الكريم مرة أخرى على موضوعك الجميل ..
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..



كُتب : [ 03-04-2006 - 05:46 PM ]
 رقم المشاركة : ( 7 )
ذئب مخضرم ومتمكن
رقم العضوية : 3957
تاريخ التسجيل : Dec 2005
الدولة :
العمر : 31
الجنس :
النادي : روما
مكان الإقامة : البحرين
عدد المشاركات : 1,134
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : روعة_توتي يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

روعة_توتي غير متواجد حالياً

 

افتراضي


موضوع اكثر من رائع ومتعوب عليه ومشكور على مجهود
الرائع
الرائع
الرائع
الرائع
الرائع
الرائع

الرائع






للتواصل :[email protected]

كُتب : [ 03-04-2006 - 06:18 PM ]
 رقم المشاركة : ( 8 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 2491
تاريخ التسجيل : Feb 2005
الدولة : Qatar
العمر : 31
الجنس :  Male
النادي : R o M a
مكان الإقامة : In Mexes Heart
عدد المشاركات : 5,526
عدد النقاط : 163
قوة الترشيح : Philippe Mexes يملك جوا مميزاً ( مشهور )Philippe Mexes يملك جوا مميزاً ( مشهور )
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Qatar

Philippe Mexes غير متواجد حالياً

 

افتراضي


غالــى


العفو .. وبإنتظار عودتك ..

BlackMirror

وجودك في الموضوع هو المميز ..

أشكرك أخوي على المرور ..

توتي مان

نورت الموضوع ..

وبالفعل سبالتي أعاد الهيبة للفريق رغم الظروف الصعبة التي مر بها الفريق ..

لاهنت يالغالي على المرور ..



كُتب : [ 03-04-2006 - 06:21 PM ]
 رقم المشاركة : ( 9 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 498
تاريخ التسجيل : Nov 2003
الدولة :
العمر : 37
الجنس :
النادي : ROMA4EVER
مكان الإقامة : DanH
عدد المشاركات : 3,703
عدد النقاط : 14
قوة الترشيح : R.4.E يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

R.4.E غير متواجد حالياً

 

افتراضي


يعطيك العافيه على المجهود الطيب



كُتب : [ 03-04-2006 - 06:22 PM ]
 رقم المشاركة : ( 10 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 498
تاريخ التسجيل : Nov 2003
الدولة :
العمر : 37
الجنس :
النادي : ROMA4EVER
مكان الإقامة : DanH
عدد المشاركات : 3,703
عدد النقاط : 14
قوة الترشيح : R.4.E يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

R.4.E غير متواجد حالياً

 

افتراضي


يعطيك العافيه على المجهود الطيب



كُتب : [ 03-04-2006 - 06:41 PM ]
 رقم المشاركة : ( 11 )
Ray
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 3947
تاريخ التسجيل : Dec 2005
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : الهلال
مكان الإقامة : ماقف طويق ...
عدد المشاركات : 3,325
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : Ray يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

Ray غير متواجد حالياً

 

افتراضي


أحسنت يا Super Totti .. موضوع رائع .. يحكي مسيره روما الثلاث سنوات الاخيرهـ اوجاع بعد الاسكديتو الذي ظلم به روما واخذه الميلان و تخبطات مر بها روما ... ومنذ مجيء سباليتي .. و روما من افضل الى أفضل ..

وبالرغم مما وصل له روما من مستوى ومن انتصارات تبقى الخسارتين الكبيرتين :




..........



Super Totti موضوع رائع ... شكرا لك



.
.
.

عصآم

كُتب : [ 03-04-2006 - 09:41 PM ]
 رقم المشاركة : ( 12 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 2491
تاريخ التسجيل : Feb 2005
الدولة : Qatar
العمر : 31
الجنس :  Male
النادي : R o M a
مكان الإقامة : In Mexes Heart
عدد المشاركات : 5,526
عدد النقاط : 163
قوة الترشيح : Philippe Mexes يملك جوا مميزاً ( مشهور )Philippe Mexes يملك جوا مميزاً ( مشهور )
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Qatar

Philippe Mexes غير متواجد حالياً

 

افتراضي


A.S Roma


أشكرك على الرد .. وبالفعل روما الأن غير ..

ولاكن لاأتفق معك بأن روما يمتلك اقوى خط وسط ..

خط الوسط جيد في هذه الفترة لأن الفريق يلعب بدون مهاجمين ويلعب بـ 6 لاعبين في خط الوسط أكيد بيكون خط الوسط جيد .. تادي مستواه عادي وأتمنى البحث عن لاعب في خط الوسط بدلاً منه .. توماسي كبر في السن .. الفريق بحاجة الى لاعبين ارتكاز وأرشح ليدسيما وبيزارو .. لأنهم الأفضل للفريق في هذا الوقت .. ويخرج من الفريق من توماسي .. والفريق بحاجة الى جناح أيسر .. وأن يبقي تادي على مقاعد البدلاء ..

ولاننسى أن الفريق يمتلك نصف عقد كلاً من دي أجوستينو وبريجي وممكن يرجعهم ويستفيد منهم ..

مانشينـــي

شكراً على المرور .. والفريق أستطاع أن يخرج من الكبورة ويحق لنا الأن ان نتطلع الى مستقبل كبير مع هذا المدرب ..

روعة _ توتي .. r4e

العفو ..

الامبراطور

لاهنت أخوي على المرور .. كابيلو خسارة ولاكن سباليتي أستطاع ان يعيد البسمة ويحقق مالم يحققه كابيلو في اول موسم له مع روما ..

أما كاسانو فخروجه كان أفضل .. وانت شايف حال الفريق وشلون بعد خروجه ..




التعديل الأخير تم بواسطة Philippe Mexes ; 03-04-2006 الساعة 10:23 PM
كُتب : [ 03-04-2006 - 10:38 PM ]
 رقم المشاركة : ( 13 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 4283
تاريخ التسجيل : Feb 2006
الدولة : المملكة ,
العمر :
الجنس :  Male
النادي : AS ROMA
مكان الإقامة : بين أحضانهـــا ~
عدد المشاركات : 11,634
عدد النقاط : 258707
قوة الترشيح : A b d u l a z i z يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدA b d u l a z i z يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدA b d u l a z i z يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدA b d u l a z i z يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدA b d u l a z i z يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدA b d u l a z i z يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدA b d u l a z i z يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدA b d u l a z i z يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدA b d u l a z i z يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدA b d u l a z i z يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدA b d u l a z i z يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

A b d u l a z i z غير متواجد حالياً

 

افتراضي


ماقصرت اخوي على الموضوع الجميل والذي يستحق التثبيت..!!

والى الامام ياروما..!!

تحياتي..!!






Add Me My PIN : 2905AB49
كُتب : [ 03-04-2006 - 10:38 PM ]
 رقم المشاركة : ( 14 )
ذئب مجتهد
رقم العضوية : 4678
تاريخ التسجيل : Mar 2006
الدولة :
العمر : 37
الجنس :
النادي : روما
مكان الإقامة : العراق
عدد المشاركات : 113
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : روما في قلبي يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

روما في قلبي غير متواجد حالياً

 

افتراضي


موضوع رائع جدا اخي العزيز وذكرتنه بمباراة الميلان الظالمة



كُتب : [ 03-04-2006 - 10:39 PM ]
 رقم المشاركة : ( 15 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 2491
تاريخ التسجيل : Feb 2005
الدولة : Qatar
العمر : 31
الجنس :  Male
النادي : R o M a
مكان الإقامة : In Mexes Heart
عدد المشاركات : 5,526
عدد النقاط : 163
قوة الترشيح : Philippe Mexes يملك جوا مميزاً ( مشهور )Philippe Mexes يملك جوا مميزاً ( مشهور )
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Qatar

Philippe Mexes غير متواجد حالياً

 

افتراضي


توتي السعودية# , روما في قلبي ..


^
^
^

شكراً لكم .. المهم أن ينال الموضوع على أعجابكم ورضاكم ..


ودمتم بحفظ الرحمن ..



 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:33 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK