صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

قسم متخصص لأخبار نادي روما الإيطالي
وما يتعلق بها




إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 30-08-2019 - 10:33 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 96,747
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI غير متواجد حالياً

 

افتراضي [] ماورو بالديسوني [] : يتحدث عن قرعة الدوري الأوروبي وتأثير فونسيكا على الفريق .



شبكة روما إلى الأبد - أثناء تواجده في مونت كارلو اليوم لحضور مراسم إجراء قرعة مرحلة المجموعات لبطولة الدوري الأوروبي ، تم توجيه سؤال لنائب رئيس نادي روما ، ماورو بالديسوني ، حول الانطباعات الأولية عن المدير الفني الجديد للجيالوروسي باولو فونسيكا ومدى تأثيره على الفريق منذ قدومه .

وقال بالديسوني " جميع من عملوا معه أكدوا أنه ترك انطباعاً جيداً لديهم . لقد تعرض لثقافات مختلفة خلال عمله في العديد من البلدان قبل مجيئه إلى روما ، ومنذ اليوم الأول له هنا أظهر أن لديه رؤية جيدة ، كما استطاع أن يتقرب من اللاعبين سريعاً . علينا أن نمنحه بعض الوقت ليتأقلم اللاعبون مع فلسفته التدريبية بشكل أكبر ، خاصة وأن الفريق لم يخض سوى مباراة رسمية واحدة . أعتقد أن بدايته كانت مبشرة ولكن كما قلت يتعين علينا أن نعطيه المزيد من الوقت .

جدير بالذكر أن روما ، بقيادة فونسيكا ، كان قد تعادل في الجولة الأولى من دوري الدرجة الأولى الإيطالي مع ضيفه جنوى بثلاثة أهداف لمثلها ، بينما يستعد الآن لأولى التحديات الكبرى في الجولة الثانية ، حيث سيواجه غريمه التقليدي لاتسيو في ديربي العاصمة بعد غد الأحد . وأضاف نائب رئيس النادي : ربما لا يدرك فونسيكا جيداً في الوقت الحالي أهمية هذه المباراة بالنسبة للمدينة ، لذلك سنترك له المجال ليركز على الأشياء الأكثر أهمية ، وأعني الأداء داخل الملعب ، وليس شعور الجماهير تجاه الديربي . بالطبع ، هذه المباراة تعطي دافعاً كبيراً للاعبين لتقديم أفضل ما لديهم .

على جانب آخر ، تم توجيه سؤال آخر لبالديسوني عن قرعة دور المجموعات للدوري الأوروبي والتي أوقعت روما في المجموعة العاشرة بجانب بروسيا مونشنجلادباخ الألماني وباشاك شهير التركي وفولفسبيرجر النمساوي . وأجاب بالديسوني : يمكننا أن نقوم بالكثير من التحليلات على الورق ، ولكن في النهاية يتم حسم الأمور بالأداء داخل الملعب . علينا أن نظهر وجهًا شرساً ، ونحن نعلم أننا في طليعة الفرق المرشحة للتأهل من هذه المجموعة . بالنظر إلى مجموعة اللاعبين الرائعين الذين نمتلكهم في روما ، يجب أن يكون هدفنا هو الفوز في كل المباريات والوصول بعيداً في جميع البطولات التي نشارك فيها " .



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:06 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK