صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

قسم متخصص لأخبار نادي روما الإيطالي
وما يتعلق بها




إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 31-08-2019 - 04:30 AM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 96,731
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI غير متواجد حالياً

 

افتراضي [] كريس سمولينج [] : هذا هو المكان الأنسب لي .



شبكة روما إلى الأبد - كريس سمولينج بعد إتمامه لصفقة انتقاله لصفوف الجيالوروسي على سبيل الإعارة قادماً من مانشستر يونايتد في يوم الجمعة ، أجرى المدافع الدولي الإنجليزي حواراً مطولاً مع قناة النادي الرسمية لتحدث حول تفاصيل أنضمامه لروما وقراره باللعب في إيطاليا .

وسينضم سمولينج البالغ من العمر 29 عاماً لروما لمدة عام واحد على سبيل الإعارة بعد تسعة أعوام قضاها داخل جدران مانشستر يونايتد استطاع خلالها أن يفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز مرتين . وفي حواره ، أكد سمولينج أنه كان حريصاً على إكمال صفقة انتقاله لروما بمجرد علمه برغبة النادي في التعاقد معه ، حيث سيسعى لحجز مكان أساسي له في تشكيل المدرب باولو فونسيكا .

وقال المدافع الذي سيحمل القميص رقم 6 " أنا سعيد جداً بانضمامي لروما . كنت أرغب في خوض تحدٍ جديد في دوري مختلف مع فريق لديه طموحات كبيرة ، وهذا ما وجدته ولمسته في روما . لقد كانت هناك بعض الأقاويل حول وجود رغبة لدى النادي في التعاقد معي من مدة ليست بالبعيدة ، ولكن لم يتسن لي التأكد من حقيقتها ، وعندما علمت بجدية الأمر ، كنت حريصاً على إتمام الصفقة ولحسن الحظ تم إنهاء كافة التفاصيل بشكل سريع " .


هل أثر على قرارك وجود بعض اللاعبين الذين لعبوا معك في الدوري الإنجليزي من قبل ، كإيدين دزيكو وأليكساندر كولاروف ، في صفوف روما ؟

نعم ، بالتأكيد لعب ذلك دور في اتخاذي لهذا القرار ، فهما يمتلكان خبرة كبيرة وحققا العديد من الإنجازات في الدوري الإنجليزي الممتاز وهنا أيضاً . لقد تأكدت أن هذا هو المكان الأنسب لي من خلال الحديث معهما ومع بعض اللاعبين الآخرين الذين سبق لهم اللعب في دوري الدرجة الأولى الإيطالي والذين أكدوا لي أن روما فريق رائع ويتمتع بشعبية كبيرة في إيطاليا .


هل فكرت من قبل في اللعب لفريق خارج إنجلترا أم أن هذه كانت المرة الأولى التي يراودك فيها هذا التفكير ؟

لطالما كنت أرغب في اللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز وأنا صغير ، ولكن عندما أصبحت ناضجاً أكثر ، بدأت تروق لي فكرة اللعب لفريق خارج إنجلترا . لقد كنت أتابع الدوري الإيطالي وأشاهد مبارياته على مدار أعوام عديدة ، وأنا سعيد جداً بأنتقالي للعب في هذا الدوري القوي وفي روما على وجه الخصوص ، فهذا هو المكان الأنسب لي .


ماهو انطباعك الأول بعد الجولة التي قمت بها في التريجوريا ؟

روما مكان رائع بالفعل ، فالنادي يهتم بأدق التفاصيل التي تخص الملاعب ، المركز الإعلامي والمباني وكل شئ . لقد قضيت وقتاً طويلاً في الكشف الطبي ، ولكن بعد زيارتي لملعب التدريب والتعرف على المكان الذي سأتواجد فيه بشكل يومي ، أستطيع أن أقول أن يومي الأول كان مثالياً ورائعاً للغاية .


هل ترى أن البداية الجديدة والظروف المحيطة بالنادي ستشكل نقطة إيجابية بالنسبة لك ؟

نعم ، أعتقد ذلك . لقد فكرت أنني إذا كان عليّ أن أرحل عن مانشستر يونايتد ، فيجب أن أنتقل إلى فريق كبير ولديه طموحات وأهداف كبيرة ، وهذا ما وجدته ولمسته في روما . إنه فريق ذو تاريخ عريق ولديه أهداف كبيرة في الموسم الجديد وأريد أن أشارك في تحقيقه للإنجازات .


لقد كان باولو فونسيكا واضحاً في ما يبحث عنه في المدافع الذي ينوي التعاقد معه . هل ترى أنك تستطيع تلبية رغباته في هذا المركز ؟


لقد رأيت أن هذا هو الفريق الأنسب لي بعد أن تحدثت مع المدرب وتعرفت على رؤيته وفلسفته التدريبية . أعتقد أنني لدي خبرة كبيرة ، وإذا أراد فريق أن يلعب بخط دفاع متقدم ، فيجب أن يمتلك مدافعين أصحاب سرعات عالية ، لذا آمل أن أستطيع شغل هذا المكان ولا يسعني الأنتظار حتى أقابل زملائي في الفريق .


إلى أي مدى أثر حديثك مع المدرب على اتخاذك لقرارك بالانضمام لروما ؟

في الحقيقة كان له تأثيراً كبيراً . عندما علمت برغبة النادي في التعاقد معي ، كنت أرغب في الحديث مع المدرب لمعرفة تطلعاته وكيف يريد أن ينفذ فلسفته التدريبية داخل الملعب وما هو الدور الذي سيتعين عليّ لعبه في الفريق وما إلى ذلك . لقد كان حديثنا مثمراً للغاية ، وبعد أن أنهينا الحوار ، شعرت بحماس شديد للقدوم إلى هنا . كانت هذه هي الخطوة الأخيرة ، ولكنني لم أحتج لكثير من الوقت لأحسم الأمر وأتخذ قراري بالمجئ إلى هنا .


جماهير روما متشوقة لمعرفة المزيد عنك الآن ، وربما لدى البعض منهم علم بالأنشطة الخيرية التي تقوم بها ... هلا تحدثنا عن ذلك ؟

أود دائماً أن أساعد الآخرين ، وخلال الأعوام القليلة الماضية ، رأيت أنني يجب أن أستغل منصتي ومركزي في النادي لمساعدة الجيل الجديد . لذلك ، أصبحت كرة القدم وراء الحدود أحد أكبر أسباب شغفي بالفكرة وأنا أوليها اهتماماً كبيراً . نحن نحاول المساهمة في تحقيق أحلام العديد من الأطفال الذين يعانون من بعض القصور كما عانيت أنا عندما كنت صغيراً . عندما تكون طفلاً وتفقد أحد أبويك ، فالأمر يكون صعباً ، لذا كان ذلك أحد الأسباب التي دفعتني لأكون جزءًا من هذا الكيان .


لقد علمنا أنك أصبحت نباتيًا مؤخراً ... هلا تخبرنا بالمزيد عن ذلك ؟ وهل هذا يعني أنك لن تود تذوق الكاربونارا الشهيرة في روما ؟

ربما سأفعل ولكن إذا كانت نباتياً ! أعتقد أن أفضل ما في النظام الغذائي النباتي هو أنني أستطيع أن أتناول كافة الأطعمة التي كنت أتناولها بشكل طبيعي ولكن بمكونات نباتية فقط . أشعر أنني بت في صحة أفضل منذ أن قررت أن أكون نباتياً ، وأصبح لدي طاقة أكبر . أنا أستمتع بهذا النظام كثيراً .


أنضمامك للفريق يأتي قبل مباراة الديربي بيومين فقط ... ما مدى تحمسك لمعايشة أجواء هذه المباراة الهامة ؟

إنها مباراة قوية للغاية ودائماً ما تلقى اهتماماً كبيراً من كل الجماهير في مختلف دول العالم . أعلم أن الجماهير تكون في قمة حماسها في هذا المباراة ، وهذا ما نحتاجه كلاعبين ، لأن ذلك يعطينا دافعاً كبيراً . أن آتي إلى هنا قبل الديربي بيومين ، فهذه بداية رائعة .


كيف هي حالتك البدنية في الوقت الحالي ومتى ستكون جاهزاً للمشاركة في المباريات ؟

أشعر أنني بخير منذ عودتي للمشاركة في يونايتد في الفترة التحضيرية ، ولم أتعرض لأي إصابة جديدة ، لذا كان بإمكاني التدرب بشكل طبيعي بصفة يومية . ربما لم أشارك في المباريات الرسمية في إنجلترا ، ولكنني كنت أتدرب بجدية وأنا في أفضل حالة بدنية الآن . أتمنى أن أتأقلم سريعاً مع الأجواء هنا وأن أكون جاهزاً للعب بمجرد المشاركة في التدريبات .


ما هي أهدافك على الصعيدين الفردي والجماعي هذا الموسم ؟

عندما تحدثت مع المدرب ، أخبرني أن أهداف الفريق في الموسم الحالي هي الظهور بمستوى جيد في الدوري الإيطالي واحتلال أحد المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا ، بالإضافة للمنافسة على لقب الدوري الأوروبي . أما على الصعيد الفردي ، فأعتقد أنني تنتظرني تحديات كبيرة هنا وآمل أن أستطيع المساهمة في تحقيق النادي للنجاح هذا الموسم .


ختاماً ، هل لديك رسالة تود توجيهها للجماهير ؟

أعتقد أنني شخص واضح وصريح . أتعهد لهم بتقديم أفضل ما لدي من أجل مساعدة الفريق وأتمنى أن أحظى بدعم كبير من جانبهم .



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:47 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK