صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

قسم متخصص لأخبار نادي روما الإيطالي
وما يتعلق بها




موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 01-09-2019 - 12:20 AM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 96,731
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI غير متواجد حالياً

 

افتراضي [] أسبوع ديربي العاصمة الإيطالية [] : ثلاث مواجهات رئيسية .



شبكة روما إلى الأبد - لم يسبق أن التقى روما ولاتسيو مبكراً في إحدى المواسم من قبل ، مما أضاف عدم القدرة على معرفة الفائز في المباراة والتي نادراً ما تسير مع التوقعات .

فيما يلي ثلاث مواجهات رئيسية يجب الأنتباه إليها ...


[ باولو فونسيكا - سيموني إنزاجي ]

المدير الفني الجديد باولو فونسيكا يستعد لأول مباراة له مع روما ضد لاتسيو . سيخوض المدرب صاحب الـ 46 عاماً والذي جاء من شاختار دونيتسك إلى أوليمبيكو في الصيف ، أول تجربة له في ديربي العاصمة ، بعد أن خاض أول مباراة له في الدوري أمام جنوى والتي انتهت بالتعادل 3-3 .

تم جلب الكثير من اللاعبين على مدار الصيف ، آخرهم كريس سمولينج حيث ، بدأ فونسيكا في ضبط فريقه . ربما كان لا يزال يتكيف مع الكرة الإيطالية ، لكن الأمر مختلف عندما تدخل الديربي .

المدرب المنافس سيموني إنزاجي ، يدخل للمباراة في وضع معاكس تقريباً ، من المقرر أن يخوض المدرب البالغ من العمر 43 عاماً مسؤولية اللقاء الثامن له في الدوري بين الفريقين . إنه يعرف ما يعنيه هذا الديربي وبعد إجراء تنقيحات بسيطة على تشكيلته خلال الصيف ، سيعرف اللاعبون ما يتوقع منهم القيام به .

وقد أدى ذلك بالكثيرين إلى ترشيح للفوز باللقاء ولا يبدو أن فونسيكا قلق بشأن ذلك . وقال في مؤتمره الصحفي قبل المباراة " لاتسيو هو المرشح ، إنها مجرد كلمات ، ما يحدث في الملعب مختلف . إنهم فريق قوي ولاعبين جيدين وبأسلوب مميز . لكن المهم هو كيف تتعامل مع المباراة وكيف تفاجئ المنافس وتوقف خطورته " .


[ لورينزو بيليجريني - سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش ]

نظراً لطبيعة خط الوسط لكلا الفريقين ، فإن لورينزو بيليجريني و سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش قد يواجهان بعضهما مباشرة خلال المباراة في استاد أوليمبيكو . بدلاً من ذلك ، يمكن خوض هذه المعركة على أساس مدى تأثير أي من الرجلين على أداء فريقه من موقعه .

ميلينكوفيتش سافيتش ، 24 عاماً ، سيكون تهديداً دائماً طوال الوقت . لكونه واحداً من أكثر لاعبي الوسط تألقاً في الدوري الإيطالي الموسم الماضي ، فقد كان الأول في الفوز بالكرات الهوائية بـ 105 كرة ، مجموع التسديدات 72 والتسديدات على المرمى 21 واحتل المركز الثاني للأهداف المسجلة 5 والثالث في التمريرات الحاسمة 45 .

الصربي الدولي لديه معدل تمرير سبع مرات في الثلث الأخير ، وفاز بأربعة كرات هوائية ، وبلغ متوسط التمريرات الطويلة 2.6 ، و 2.5 تسديدة ، بالإضافة إلى 1.5 تمريرة حاسمة و 0.3 صناعة أهداف .

بيليجريني ، من ناحية أخرى ، هو أحد ألمع لاعبي خط الوسط الشباب في أوروبا . كان اللاعب البالغ من العمر 23 عاماً يشارك بصفة أساسية بشكل متزايد مع الفريق منذ انضمامه للنادي من ساسولو منذ عامين ، كما أنه شارك مع المنتخب الإيطالي عشر مرات .

من مواليد روما وعاش بها ، فهو يعرف معنى هذه المباراة . وقال " لن أتعب أبداً من ترديد هذا ، اللعب هنا ، لطفل مولود في روما ، شيء يعطيني شعوراً بالفخر والشعور بالمسؤولية . عندما تخرج إلى الملعب ، يبدو الأمر كما لو كنت تمثل عائلتك بأكملها " .

يمتلك سافيتش القدرة البدنية لتقديم أعلى المستويات ، لكن بيليجريني سيوفر وجوداً أعمق ، قادراً على التحكم في سير اللعب بتحركاته وتمريراته الدقيقة . اللاعب الذي سوف يتحكم في سير اللقاء بشكل أكبر سوف يكون له تأثير حيوي على كيفية سير الأمور .


[ إيدين دزيكو - تشيرو إيموبيلي ]

المعركة في الهجوم تتحدث عن نفسها . لعب كلا اللاعبين دوراً أساسياً في فرقهم في الموسم الماضي ، حيث سجل دزيكو 14 هدفاً في جميع المسابقات ، وسجل إيموبيلي 19 هدفاً . وسجل كلاهما في الديربي من قبل ، وسيريد كلاهما خطف الأضواء في الديربي .

وكلاهما يسعى لصدارة الهدافين بالفعل هذا الموسم ، حيث سجل دزيكو هدفاً أمام جنوى ، بينما سجل إيموبيلي هدفين في المباراة التي فاز فيها لاتسيو على سامبدوريا 3-0 . غالباً ما تكون الفرص في الديربي أعلى قيمة من الفرص في أي مباراة أخرى ، سيسعى كلا المهاجمين للتسجيل من أى فرصة صغيرة قد تتاح لهما في اللقاء ليضمنا الفوز لأحد الفريقين .



موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:48 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK