صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

قسم متخصص لأخبار نادي روما الإيطالي
وما يتعلق بها




إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 01-09-2019 - 01:26 AM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 96,731
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI غير متواجد حالياً

 

افتراضي [] فرانشيسكو توتي [] : ينصح رومــا وزانيولو .



شبكة روما إلى الأبد - تحدث الأسطورة فرانشيسكو توتي عن ديربي العاصمة روما ، سباق المنافسة على الأوسكوديتو ولماذا يحتاج نجم روما الشاب نيكولو زانيولو للمحفاظة على تركيزه .

وفي حديث الملك وقائد روما والإداري السابق لفريق ذئاب العاصمة الإيطالية لشبكة [] Rai Sport [] قال " أشاهد روما ، أستمع وأحلل ولكن لا يزال غريباً ألا أكون هناك . قد أكون في ديربي . يعتقد الناس أن لاتسيو هو المرشح المفضل ، ولكن بعد ذلك عادة ما يخسر المرشحون في الديربي ، لذلك نأمل أن يجلب هذا الحظ السعيد !

لقد ابتعد عن دوره في صفوف روما ، مُصراً على أنه تم تهميشه من قبل النادي ولم يكونوا صادقين مع المشجعين أو اللاعبين . توتي الآن سيتمتع بوقته ، ومصمم بشكل أكبر على رؤية الجيالوروسي مرة أخرى على المسار الصحيح . وأضاف : يحتاج هذا الفريق إلى تعزيز . يحتاج روما حقاً إلى مهاجم مثل إيدين دزيكو ، لذلك كان تجديد العقد إيجابياً . لا يمكنك التأهل إلى دوري أبطال أوروبا بدون لاعبين ذوي جودة عالية . يُعد كوستاس مانولاس واحداً من أفضل المدافعين في أوروبا وهو الآن بجوار كاليدو كوليبالي وسيكون من الصعب تجاوزهم في نابولي . اليوفنتوس يظل الفريق الذي يجب الفوز عليه ، حتى لو كان الأمر مختلفاً هذا الموسم . اليوفنتوس ، نابولي والإنتر عززوا قائمة فرقهم أكثر من غيرهم وبالنسبة للفرق الآخرى ، فسيكون التحدي على أحتلال المراكز من الرابع إلى السابع . يعتبر أنطونيو كونتي سلاحاً إضافياً للإنتر وهو أحد أفضل المدربين في أوروبا . روميلو لوكاكو مهاجم هائل ، لأنه يمكن أن يدير الهجوم بنفسه ويكون مدمراً للمدافعين .

سُئل توتي أيضاً عن موهبة روما نيكولو زانيولو ، الذي لم يتم أستدعائه لتشكيلة المنتخب الإيطالي بقيادة المدرب روبيرتو مانشيني إلى جانب مويس كين بعد الظهور مراراً وتكراراً خلال بطولة أوروبا تحت الـ 21 عاماً . وأجاب : يجب أن تحترم المجموعة ، أولاً وقبل كل شيء ، ثم يأتي اللاعبون الفرديون . يتعين على زانيولو أن يحافظ على تركيزه ، لأنه لاعب جيد ، لكنك تحتاج إلى أكثر من خمس أو ست مباريات جيدة حتى تصبح لاعباً بارزاً . لا يزال لديه الكثير من الصفقات الرائعه لإثباتها . وهو يمكن أن يحدث الفارق وأنا متأكد من أنه سيفعل ذلك في المستقبل " .



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:51 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK