صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

قسم متخصص لأخبار نادي روما الإيطالي
وما يتعلق بها




إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 06-09-2019 - 10:32 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 96,663
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI غير متواجد حالياً

 

افتراضي [] كريس سمولينج [] : طريقة لعب فونسيكا تناسبني كثيراً .



شبكة روما إلى الأبد - تحدث كريس سمولينج أمام وسائل الإعلام الإيطالية للمرة الأولى صباح اليوم أثناء مؤتمر تقديمه لاعباً جديداً في صفوف روما .

المدافع الإنجليزي أنضم للجيالوروسي لمدة عام واحد على سبيل الإعارة الأسبوع الماضي ، وكان ضمن قائمة احتياطيي فريق الذئاب في ديربي العاصمة ضد الجار لاتسيو والتي انتهت نتيجتها بالتعادل بهدف لمثله يوم الأحد الماضي .

إليكم أبرز ما قاله مدافع النادي الجديد ...


لقد جئت إلى روما قادماً من الدوري الإنجليزي ، كيف تتوقع أن يكون الدوري الإيطالي مختلفاً ؟

لطالما أردت اللعب في الدوري الإيطالي ، فاللعب في إيطاليا يظل حلماً لأي مدافع . لقد لعبت لفترة طويلة في الدوري الإنجليزي ، والآن ستكون أمامي فرصة للأستفادة من خبراتي في الدوري الإيطالي وهذا ما أتطلع إليه .


ما هي انطباعاتك عن باولو فونسيكا حتى الآن ؟

لقد تحدثت معه قبل مجيئي إلى هنا وأخبرني بأهدافه والدور الذي يرغب أن ألعبه وكان هناك أتفاق كبير في وجهات النظر بيننا . من خلال التدريب هذا الأسبوع ، تأكدت أن فلسفته تعتمد على الضغط الكبير والشراسة الهجومية . لقد كان يبحث عن مدافع صلب وسريع وأعتقد أنني أتمتع بهذه الصفات . أسبوعي الأول في التدريبات كان رائعاً وأتطلع للتأقلم أكثر مع الأجواء هنا .


هل الطريقة التي يعتمدها فونسيكا تعني أن قلبا الدفاع سيتعرضان لضغط كبير ؟

هناك مسئولية كبيرة تقع على عاتق خط الدفاع ، خاصة مدافعي القلب ، ولكنني أستمتع بهذا الأمر . لطالما أحببت أسلوب اللعب بخط دفاع متقدم ، وهذا ما يريد المدرب تطبيقه ، لذلك أعتقد أن هذه الطريقة ستناسبني كثيراً ، وأتمنى أن أستطيع إظهار إمكانياتي الحقيقية من خلالها .


لقد شاركت في الدوري الأوروبي من قبل وفزت باللقب مع مانشستر يونايتد ، هل تتوقع أن يظهر روما بمستوى جيد في هذه البطولة هذا الموسم ؟

روما سيدخل البطولة كأحد أقوى المرشحين للفوز باللقب ، بجانب عدد من الأندية الأخرى ، وبكل تأكيد ستكون لدينا فرصة للمنافسة . كان من الرائع أن أفوز باللقب مع مانشستر يونايتد وأتمنى أن أكرر الأمر هنا في إيطاليا .


ستلعب لروما لموسم واحد ، ولكن هل تود البقاء في إيطاليا لفترة أطول ؟

لطالما كانت لدي رغبة في اللعب في إيطاليا ، وعندما علمت بأهتمام روما بي ، لم أفكر كثيراً ، وأتفقنا على كافة التفاصيل بسرعة . الآن ، أركز فقط في التدريبات والتكيف مع فلسفة المدرب التكتيكية ، وأتمنى أن أحظى بموسم جيد مع الفريق . سنرى ماذا سيحدث في نهاية الموسم . إذا كنت سعيداً ورغب النادي في تمديد التعاقد معي ، فبكل تأكيد سأفكر في البقاء طويلاً في إيطاليا .


ما رأيك في ما حدث مع لوكاكو ؟ وهل ترى أن هناك مشكلة عنصرية في إيطاليا؟

العنصرية سلوك غير مقبول ويجب أن يرفضه الجميع ، وهي ليست مشكلة في إيطاليا وحدها وإنما في العالم أجمع . يجب أن يتغير الوضع ، وأعتقد أن الأجيال القادمة ستكون أكثر وعياً بهذه المسألة . ما تعرض له لوكاكو يحدث في كل دول العالم وهو أمر مؤسف وغير مقبول .


في معظم الأحوال تتم الإعارات للاعبين الشباب لاكتساب المزيد من الخبرة ، ولكنك بالفعل لديك خبرة كبيرة ، لماذا اتخذت قرارك بالرحيل عن مانشستر يونايتد على سبيل الإعارة في هذا السن ولماذا اخترت روما بالتحديد ؟

نعم ، أنا لست لاعباً شاباً يريد أن يثبت نفسه ويظهر إمكانياته الحقيقية ، ولكنني أحب خوض التحديات الجديدة . لقد قضيت فترة رائعة في مانشستر يونايتد ، ولكنني لم أرد أن يأتي عليّ يوم أندم فيه على ضياع فرصة اللعب في دوري جديد وفريق كبير كروما . في مانشستر ، كان سقف التحديات مرتفعاً دائماً ، وأعتقد أن الأمر كذلك هنا أيضاً ، وهذا ليس بالأمر السهل ، ولكن كما قلت أنا أحب خوض التحديات الجديدة . أريد الآن أن أثبت أن النادي أتخذ قراراً ناجحاً بالتعاقد معي .


هل راودتك شكوك قبل الموافقة على القدوم إلى هنا في ظل عملك الخيري واتباعك لنظام غذائي نباتي ؟

عندما تحدثت إلى النادي كانوا على علم باهتمامي بعملي الخيري وباتباعي للنظام النباتي ، وطمأنوني بشأن الأمرين . أنا على تواصل دائم مع الطاهي وخبير التغذية ونبحث عن قوائم مختلفة ومناسبة للطعام بالنسبة لي . لم يساورني القلق حول هذا الأمر منذ اليوم الأول . لقد وفر لي النادي كل سبل الراحة وأشعر بالارتياح لتواجدي هنا . قد سمعت كلاماً إيجابياً للغاية عن إيطاليا وروما على وجه الخصوص ، ولذلك لم أفكر كثيرًا في قبول عرض النادي ، فهذا أمر كنت أتطلع إليه منذ فترة .


نادراً ما يأتي لاعب إنجليزي للعب في إيطاليا ، لماذا قررت الأنتقال لروما ؟

نعم ، نادراً ما يخرج اللاعبون الإنجليز من إنجلترا للعب في دوريات أوروبية أخرى ، ولكن كما قلت أنا أحب خوض التحديات الجديدة ، ولطالما كانت لدي رغبة في اللعب في نادٍ ذي طموحات كبيرة في دوري مختلف وهذا ما رأيته ولمسته في روما . لا أحب شعور الندم في حياتي ، لذلك أسعى لتحقيق أكبر استفادة من هذه التجربة الجديدة . سوف أحاول استغلال التوقف الدولي الحالي لتعرف أكثر على زملائي والتأقلم والتكيف مع أسلوب لعب المدرب لكي أكون مستعداً للمشاركة في المباريات عندما تستأنف منافسات الدوري الإيطالي .



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:00 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK