صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

قسم متخصص لأخبار نادي روما الإيطالي
وما يتعلق بها




إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 10-09-2019 - 04:15 AM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 96,745
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI غير متواجد حالياً

 

افتراضي [] وكيل ، نيكولو زانيولو [] : هو كان سعيداً للأهتمام الكبير من توتنهام هوتسبير به .



شبكة روما إلى الأبد - أعترف وكيل نيكولو زانيولو بأن لاعب خط وسط روما ، كان سعيداً للأهتمام الكبير من توتنهام هوتسبير به خلال الصيف .

كان زانيولو مرتبطاً بشكل كبير مع توتنهام حيث سعى لضمه ، لكن النجم الإيطالي أنتهى به المر بالتوقيع على عقد جديد مع الجيالوروسي ، بينما قام المتأهلون لنهائي دوري أبطال أوروبا بضم الأرجنتيني جيوفاني لو سيلسو .

وفي حديث كلاوديو فيجوريلي لصحيفة [] The Daily Mail [] قال " لقد جدد مع روما وهو على ما يرام في روما ، لكن من الواضح أننا أستمتعنا بالأهتمام الكبير من توتنهام ، الذي كان في المركز الثاني في دوري أبطال أوروبا . اهتمامهم الملموس به يظهر مدى جودة موسم الصبي . كان توتنهام يفكر كثيراً في نيكولو قبل أن يضم لو سيلسو ، وركز أهتمامه عليه بجدية ، أكثر من أي ناد آخر حتى خارج الدوري الإنجليزي الممتاز . أستطيع أن أقول إن نادي المدرب ماوريسيو بوكيتينو هو الوحيد الذي أجرى تحليلات السوق المتعمقة في إنجلترا .

تعرضت شخصية اللاعب البالغ من العمر 20 عاماً لبعض التدقيق بعد استبعاده مؤخراً من تشكيلة الأزوري لتأخير على التدريبات ، لكن فيجوريلي لم يتردد في مقارنته مع ألاعب الدولي الأنجليزي السابق لفريق توتنهام وأيقونة لاتسيو بول جاسكوين . وقال : الولد ذو طابع معتدل على الرغم من ما يكتب وأحياناً يُقال في إيطاليا . إنه محترف جاد ستعتمد عليه إيطاليا في المستقبل . لقد ولد ليكون لاعب كرة قدم ويريد ممارسة كرة القدم على مستويات كبيرة . لقد خصص فونسيكا دوراً مهماً له وقد قام فونسيكا بتدريب المواهب الشابة جيداً في الماضي . زانيولو يُشبه جاسكوين إلى حد كبير بسبب صفاته البدنية ولكن لديه شخصية أكثر اعتدالاً . فونسيكا الآن يستحدمه في وسط الملعب ، وهو موقع يحبه ، حيث يمكنه أن يصبح مثل جاسكوين : إنه مدمر بتقنياته وجودته . إنه لاعب مبدع يتمتع بالسرعة والقوة الجسمانية وهي سلعة نادرة في إيطاليا " .



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:34 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK