صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO ) > القسم الإخباري

القسم الإخباري : أخبار الصفحه الرئيسيه للشبكه


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 10-09-2019 - 03:55 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 96,745
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI غير متواجد حالياً

 

افتراضي [] جيانلوكا بيتراكي [] : أعتقد أنني كونتُ فريقاً قوياً سيُظهر قيمته .



شبكة روما إلى الأبد - تحدث المدير الرياضي جيانلوكا بيتراكي اليوم خلال كشف النقاب عن لاعب خط الوسط المهاجم المنضم حديثاً هينريك مخيتريان . ناقش الإيطالي سوق أنتقالات روما والأعمال التي قاموا بها في الأيام الأخيرة ، والتي شملت عمليات ضم الأرميني وكذلك كريس سمولينج . هذه هي كلماته " اليوم ، نكشف النقاب عن ميكي نيابة عن كل روما ، نحن سعداء وفخورون بجلب لاعب آخر له أهمية دولية . إن جودته وذكائه وقدرته التقنية يجلب مستوى هاماً من الجودة لكل روما . بالتأكيد سنضمن له ما يحتاج إليه : الدعم والتحفيز والرغبة في لعب كرة القدم بالإضافة إلى جمهور سيدعمه " .

وصل لاعبون مهمون على سبيل الإعارة ، فهل هذه صعوبة في استمرارية المشروع ؟

في بعض الأحيان عليك أن تتكيف مع احتياجاتك . حول سمولينج و مخيتريان مع 48 ساعة فقط قبل نهاية سوق الأنتقالات ، كان من الصعب إقامة أنواع معينة من المفاوضات . الفكرة هي القيام باستثمارات مهمة حتى على اللاعبين الشباب . في الماضي ، تم استثمار مبالغ كبيرة من المال في لاعبين يمكن أن يستخدموا في إقراضهم لتقييمهم . في المرحلة الأخيرة من السوق ، كان من الممكن إما الأستثمار في لاعبين أصغر سناً أو الذهاب إلى لاعبين أكثر خبرة ، منذ شهر كان ميكي متاحاً فقط على صفقة دائمة . أفضل اللاعبين لديهم رواتب وتكاليف عالية للغاية ، يجب علينا الأنتباه إلى ميزانيتنا . عندما أصبح من الممكن إحضاره على سبيل الإعارة ، اللاعب قام بعمل جيد : فقد قام خفض راتبه ليأتي ويلعب في روما . تم إنشاء الفرص وأبرمنا صفقات ذكية . سيحدد الوقت ما إذا كانت لدينا القوة والقدرة على الاحتفاظ بمثل هذا اللاعب وإجراء استثمارات مهمة وزيادة جودة روما .


ما الذي لم ينجح في مفاوضات هيجوين وإيكاردي ومتى قررت تجديد عقد دزيكو ؟

عندما تحدثت للمرة الأولى ، قلت دائماً بأن دزيكو كان المهاجم الرئيسي لروما وأحب أن أكون قادراً على الاحتفاظ به . في بعض الأحيان يتم وضع استراتيجيات لتحقيق أهداف أخرى . لطالما كنت آمل أن أتمكن من الحفاظ على إيدين لأن ما حدث في الماضي خلال موسم روما الصعب ، كان كل شيء يؤثر عليه ويؤثر على مزاجه . لقد جعلته يفهم أن الريح آخذة في التغير ، وأن هناك روما آخر يولد ويجب أن يكون هو أحد النقط المرجعية . من المؤكد أن الضغط من الإنتر قد وصل إلى رأسه ، لكنني حاولت تبديده : لم يكن ليصبح بنفس الأهمية في الإنتر كما كان في روما . الإنتر لم يقدم عرضاً عادلاً لإيدين . أنا أشكره وأشكر وكيله مارتينا ، التي جعله يفكر وأقنعه بالبقاء . كان المهاجمون الآخرون بدائل ، وكان خيارنا الأول هو إيدين دائماً .

روما قام بأستثمارات على أعلى مستوى : هل سيتمكن الفريق من التأهل لدوري أبطال أوروبا أم سيفشل ؟

أنا وضعت كل روحي في هذا . عندما تصل إلى نادي جديد ، فهناك أشياء تعمل وأخرى لا تعمل . حاولت القيام بثورة صغيرة هنا لأنه كان من الضروري القيام بذلك . كنا بحاجة إلى لاعبين طموحين يشعروا بالأنتماء . لقد طلبت الصبر عندما تحدثت عن السنة صفر . أنا مقتنع أنني كونتُ شيئاً يمكن أن ينعش حماس وفخر الرومانيستا . أيضاً ، أنا مقتنع أنني خلقت مجموعة مهمة . العديد من اللاعبين الذين رحلوا من هنا لأنهم لم يكونوا سعداء بالبقاء . لقد قمنا بتجديد للاعبين الشباب المهمين وأبقينا الشباب الذين يتمتعون بالجودة وفعلوا ذلك في ظل الأرقام الكافية . في بعض الأحيان ، أعتقد أن وضع روما الاقتصادي مبالغ فيه . هناك مدرب يحاول جلب عقليته وثقافة عمله . أنا راضٍ ولا أريد الحديث عن سوق الأنتقالات بعد الآن ، فقط عن ساسولو . الآن هو الوقت المناسب للتركيز على الموسم . نحن نفتقد بالفعل بعض النقاط بسبب النتائج ضد جنوى ولاتسيو . كنا بحاجة إلى النقاط الثلاث ضد جنوى ، وأنا أفهم عندما لا تأتي الأنتصارات دائمًا هناك يأس . أنا واثق من ذلك ، لأنني أرى كيف يتدرب هؤلاء الرجال والرغبة لديهم . أرى مجموعة متماسكة تستمتع بالتواجد حولها . لا يمكنني أن أضمن اليوم أن فريق روما هذا يستحق دوري أبطال أوروبا ، أنا لا أعرف ماسيحدث في المستقبل ، لكنني أعتقد أنني كونتُ فريقاً قوياً سيثبت قيمته مع كل مباراة .



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:01 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK