صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO ) > القسم الإخباري

القسم الإخباري : أخبار الصفحه الرئيسيه للشبكه


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 03-10-2019 - 12:40 AM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 99,530
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI غير متواجد حالياً

 

افتراضي [] نيكولو زانيولو [] : سيتم أستدعائه لمباراة اليورو المقبلة مع اليونان وليشتنشتاين .



شبكة روما إلى الأبد - يقال إن المنتخب الإيطالي الأول سيستدعي مرة أخرى نجم روما نيكولو زانيولو لمباريات تصفيات كأس الأمم الأوروبية 2020 المقبلة مع اليونان وليشتنشتاين .

ووفقاً لصحيفة [] La Gazzetta dello Sport [] ، فإن زانيولو سيعود إلى تشكيلة المنتخب الإيطالي الأول بعد أن تم معاقبته ليلعب في صفوف المنتخب الإيطالي تحت الـ 21 عاماً بسبب التأخر على التدريبات في الشهر الماضي . مدرب المنتخب روبرتو مانشيني أشاد بالشاب صاحب الـ 20 عاماً في مقابلة أجريت معه هذا الأسبوع ، مدعياً أنه كان لديه الكثير ليقدمه .

في مكان آخر ، تعتقد الصحيفة أن مهاجم إيفرتون مويس كين ولاعب خط وسط بريشيا ساندرو تونالي قد يشتركان في المباراة التأهيلية الثانية ضد ليشتنشتاين . ولكن قبل ذلك ، من المتوقع أن يلعبوا مع المنتخب الإيطالي تحت الـ 21 عاماً في تصفيات بطولة أوروبا تحت الـ 21 عاماً مع جمهورية أيرلندا .

لم يتواجد دانييلي دي روسي في المباراة التي خسرها فريقه بوكا جونيورز بنتيجة 2-0 أمام ريفر بلايت في الدور نصف النهائي من كأس ليبرتادوريس ، لكن لا يزال يجري النظر في أستدعائه .

أما بالنسبة لأمثال مدافع بارما أليساندرو باستوني ، جايتانو كاستروفيلي لاعب خط وسط الفيولا ، أندريا بينامونتي مهاجم جنوى ، ماريو بالوتيلي مهاجم بريشيا ، فقد يضطرون إلى الأنتظار حتى نوفمبر أو مارس .

يمكن أن تحجز إيطاليا مكانها في بطولة كأس الأمم الأوروبية 2020 ، أول بطولة كبرى لها منذ أربع سنوات مع الفوز على اليونان في الـ 12 من أكتوبر ، أي قبل ثلاثة أيام من مواجهة ليشتنشتاين .


[] قائمة إيطاليا المحتملة في تصفيات أوروبا 2020 لمباراة اليونان وليشتنشتاين []

حراس المرمى : سالفاتوري سيريجو ( تورينو ) ، جيانلويجي دوناروما ( ميلان ) ، اليكس ميريت ( نابولي ) ، بيرلويجي جوليني ( اتالانتا ) .

خط الدفاع : ليوناردو بونوتشي ( اليوفي ) ، اليسيو رومانيولي ( ميلان ) ، فرانشيسكو أتشيربي ( لاتسيو ) ، ارماندو إتزو ( تورينو ) ، جيانلوكا مانشيني ، ليوناردو سبينازولا و اليساندرو فلورينزي ( روما ) ، دانيلو دي امبروزيو ( الإنتر ) ، ايمرسون بالميري ( تشيلسي ) .

لاعبوا الوسط : جورجينيو ( تشيلسي ) ، ماركو فيراتي ( باريس سان جرمان ) ، نيكولو باريلا و ستيفانو سينسي ( الإنتر ) ، بريان كريستانتي و نيكولو زانيولو ( روما ) .

المهاجمون : أندريا بيلوتي ( تورينو ) ، شيرو إيموبيلي ( لاتسيو ) ، كيفين لازانيا ( أودينيزي ) ، فيديريكو كييزا ( فيورنتينا ) ، فيديريكو بيرنارديسكي ( اليوفي ) ، لورينزو إنسيني ( نابولي ) ، ستيفان الشعراوي ( شنجهاي شنهوا الصيني ) .


أسماء من المحتمل أستدعائها : كريستيانو بيراجي ( الإنتر ) ، فينشنزو جريفو ( فرايبورج الألماني ) ، ساندرو تونالي ( بريشيا ) ، دانييلي دي روسي ( بوكا جونيورز ) ، مويس كين ( ايفرتون ) .



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:27 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK