صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO ) > القسم الإخباري

القسم الإخباري : أخبار الصفحه الرئيسيه للشبكه


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 13-10-2019 - 02:39 AM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 97,156
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI غير متواجد حالياً

 

افتراضي [] رسمياً [] : كلاوديو رانييري مدرباً لسامبدوريا .



شبكة روما إلى الأبد - قام سامبدوريا بتعيين كلاوديو رانييري رسمياً كمدرب جديد له وسيكون ظهور الأول ضد فريق مسقط رأسه روما في ذكرى ميلاده الثامن والستين .

وجاء في البيان الصادر من نادي سامبدوريا " يرحب الرئيس ماسيمو فيريرو ونادي سامبدوريا ، بكلاوديو رانييري ، الذي انضم إلى النادي كمدرب حتى الـ 30 من يونيو 2021 . يتمنى الرئيس للمدرب ، لموظفيه وللفريق حظاً موفقاً في العمل على أساس الألتزام والعاطفة " .

وقد تولى المدرب المخضرم أيضاً مهام التدريب مرة أخرى من أوزيبيو دي فرانشيسكو كمدرب مؤقت لنادي روما في شهر مارس . وأنهى دي فرانشيسكو عقده مع سامبدوريا بالأتفاق المتبادل بعد ست هزائم في جولات الدوري الإيطالي السبعة الأولى ، لكن الخيارا الأول للفريق كان المدرب ستيفانو بيولي والمدرب جينارو جاتوزو ، اللذان رفضا تولي هذا المنصب .

قبل رانييري عقداً لمدة عامين ، على الرغم من أن هناك خياراً للإنهاء مبكراً إذا ما هبط سامبدوريا إلى دوري الدرجة الثانية الإيطالي . في تطور آخر من المصير ، ستكون مباراته الأولى على مقاعد البدلاء مع سامبدوريا ضد روما يوم الأحد في الـ 20 من أكتوبر وهي ذكرى ميلاد رانييري الـ 68 .

هذا يمثل النادي السابع عشر لمهنة رانييري كمدرب ، مع إضافة فترة قصيرة كمدرب للمنتخب اليوناني لأربع مباريات في عام 2014 . وعمل سابقاَ في نادي فيجور لاميزيا الإيطالي ، بوتولانا الإيطالي ، كالياري ، نابولي ، فيورنتينا ، فالنسيا مرتين وأتلتيكو مدريد ، تشيلسي ، بارما ، اليوفنتوس ، روما مرتين والإنتر ، موناكو ، ليستر سيتي ، نانت وفولهام . كمدرب خاض رانييري 393 مباراة في دوري الدرجة الاولى الايطالي ، حيث حقق 169 انتصاراً و 126 تعادلاً و 98 هزيمة .

وعن أنجازاتها ، فقد حقق لقب الدوري الأنجليزي الممتاز مع ليستر سيتي عام 2015-2016 ، فاز مع فالنسيا بكأس السوبر الأوروبية في عام 2004 وكأس اسبانيا في عام 1999 ، بالإضافة إلى لقب كأس إيطاليا 1995-1996 وكأس السوبر الايطالية 1996-1997 مع فيورنتينا . وإذا نظرنا إلى الوراء ، فاز مع كالياري بلقب كأس إيطاليا لدوري الدرجة الرابعة الإيطالية عام 1988-1989.



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:57 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK