صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO ) > القسم الإخباري

القسم الإخباري : أخبار الصفحه الرئيسيه للشبكه


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 16-10-2019 - 06:36 AM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 99,444
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI غير متواجد حالياً

 

افتراضي [] كلاوديو رانييري [] : اللعب ضد روما في ذكرى ميلادي هي مصادفة جميلة .



شبكة روما إلى الأبد - كشف سامبدوريا النقاب عن مدرب نادي روما السابق كلاوديو رانييري لوسائل الإعلام كمدرب جديد له أمس الثلاثاء . من قبيل الصدفة ، فإن صاحب الـ 67 عاماً سيظهر لأول مرة على مقاعد البدلاء في النادي في نهاية هذا الأسبوع ضد الجيالوروسي ، في نفس يوم لذكرى ميلاده الـ 68 .


وقال رانييري " اللعب ضد روما في ذكرى ميلادي هي مصادفة جميلة . من الواضح أنني سأضع ولائي لروما في جانب عندما يتعلق الأمر بالمباراة . فل يفز الفريق الأفضل . يعلم الجميع أنني من مشجعي فريق روما ، لكنني كنت دائمًا معجبًا بسامبدوريا . كنت سعيداً بعد فوزهم بالأوسكوديتو عام 91 ومستاء بعد خسارتهم لنهائي دوري أبطال اوروبا في ويمبلي عام 92 ، لقد كانت هناك . وكان سامبدوريا دائماً نادياً أعجبتُ به ويشرفني أن أكون هنا .

سيتولى رانييري المهمة بعد أقالة أوزيبيو دي فرانشيسكو ، في الوقت الذي يحتل فيه حالياً سامبدوريا المركز الأخير في دوري الدرجة الأولى الإيطالي . وأضاف : علينا أن نظهر رغبتنا في القتال والبقاء في دوري الدرجة الأولى الإيطالي . لست هنا لتطوير اللاعبين الشباب أو إعادة ألاعبين الأكبر سناً إلى أفضل حالاتهم : أنا هنا لإنقاذ سامبدوريا . عندما يكون لديك نادٍ ، مدرب ومجموعة من اللاعبين القادرين على جعل الجماهير تحلم ، فهذه هي الطريقة التي تبدأ بها القصص الخيالية . أعتقد أنه من المهم دائماً أن نحلم ، ولكن أولاً دعنا نتراجع . لقد جئت لقيادة فريق يقبع في المركز الأخير ، لكنني أعرف أن هذا ليس المستوى الحقيقي للفريق . يجب أن نعطي 100 ٪ من قدراتنا على أرض الملعب . سأختار 11 لاعباً يريدون القتال وسوف نرى فيما يخص الطريقة والتشكيلة بعد ذلك " .



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:15 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK