صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO ) > القسم الإخباري

القسم الإخباري : أخبار الصفحه الرئيسيه للشبكه


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 19-10-2019 - 01:12 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 99,530
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI غير متواجد حالياً

 

افتراضي [] باولو فونسيكا [] : كرة القدم الحديثة تقتل أعظم اللاعبين .



شبكة روما إلى الأبد - يتوقع باولو فونسيكا مدرب روما أن يأخذ فريقه زمام المبادرة ضد سامبدوريا فريق المدرب كلاوديو رانييري ، وألقى اللوم على قائمة المباريات بكونها السبب في حدوث الإصابات وأن كرة القدم الحديثة تقتل أعظم اللاعبين .

وفي المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة فريقه ضد سامبدوريا ، قال " من الواضح ، أتوقع أن تكون هذه مباراة صعبة ، خاصة وأن روما لم يفز إلا بزيارتين من آخر 10 زيارات إلى سامبدوريا . لقد غيروا الإدارة وجلبوا كلاوديو رانييري ، لذلك سيكون فريقهم متحمساً . هناك أيضاً تهديد بتحذيرات الطقس وتجتمع كل هذه الظروف لتكوين موقف صعب . رانييري مدرب رائع ، يتمتع بخبرة كبيرة ، لذا سيحاول تحقيق الاستقرار الدفاعي لفريق يعاني من سوء النتائج . إذا دافع أحد الفريقين بشكل سيء ، فلن يكون هناك احتمال كبير للفوز . لذلك أتوقع أن أواجه فريقاً قوياً متمركز في مناطقه ينتظر منا أن يضربنا بالهجوم المضاد . الأمر متروك لنا لإيجاد طريقة للتغلب على ذلك ، لكن الرجال اعتادوا على أخذ زمام المبادرة . لست قلقاً بشأن الافتقار إلى الأهداف مؤخراً ، لأننا دائماً ما نخلق الفرص ، بما في ذلك 10 إلى 12 ضد كالياري . ركزنا على أنهاء الهجمات خلال التدريب هذا الأسبوع ، والعمل بجد مع اللاعبين .

تعد الإصابات أيضاً مشكلة بالنسبة لفريقك ، حيث لا يزال إيدين ديزيكو تواجده في شك ، لأن كسر في عظمة الخد قد يكون غير متوافق مع قناع واقي ؟ دزيكو تدرب مع الفريق لمدة يومين ، حالته ليست مثالية ، لكن لدينا جلسة تدريب نهائية واحدة لتقرير ما إذا كان يمكن الاعتماد عليه في نهاية هذا الأسبوع . دييجو بيروتي وأليساندرو فلورينزي كلاهما متاحين ، لأنهم كانوا يتدربون لمدة أسبوع . خافيير باستوري أو دافيدي سانتون قادران على اللعب في خط الوسط وقد اختبرنا بالفعل كلاهما في تلك المراكز . وتمثل الإصابات مشكلة في كل من النادي والمستوى الدولي ، حيث نرى كل أسبوع الكثير من الإصابات تحدث في الخدمة الدولية . كرة القدم الحديثة تقتل أعظم اللاعبين ، لأنه ليس من الممكن إنسانياً لعب الكثير من المباريات . يجب على هؤلاء المسؤولين التفكير في ذلك . في رأيي ، هناك العديد من المسابقات ، على مستوى النادي والمستوى الدولي .

ستشاهد المباراة الغد من المدرجات في ملعب لويجي فيراريس ( ماراتسي ) ، بعد الطرد في مباراة كالياري ، مع العلم بأن تم تقليص الحظر المفروض عليك من مباراتين إلى مباراة واحدة عند تقديم الأستئناف ؟ يمكنني الاستعداد مسبقاً والتحدث مع الفريق في الفندق بدلاً من الملعب ، ثم أن نونو كامبوس هو مساعدي والذي عملتُ معه منذ بداية حياتي المهنية ، لذلك أثق به تماماً . لسنا بحاجة إلى التحدث ، نحن فقط نفهم بعضنا البعض .

سؤال أخير ، ماذا عن جنكيز أوندير واللاعبين الأتراك الآخرين الذين قاموا بالتحية العسكرية أثناء تأدية واجبهم الدولي ؟ لن أكشف ما قلناه داخل الفريق . سأقول فقط بأنني قرأت صحيفة برتغالية هذا الصباح كتبت مقال عن مقابلة مع خورخي فالدانو يتحدث فيها عن الوضع مع برشلونة وكاتالونيا . وقال : يجب ألا تنام كرة القدم والسياسة في السرير نفسه . وأقول إن هاتين المسألتين مختلفتان تماماً ومنفصلتان ولا ينبغي أن يكونا في نفس المنزل . لا أحب مزج السياسة مع مهنتنا " .



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:08 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK