صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO ) > القسم الإخباري

القسم الإخباري : أخبار الصفحه الرئيسيه للشبكه


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 22-10-2019 - 05:32 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 99,510
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI متواجد حالياً

 

افتراضي [] تقرير [] : روما يفكر في ضم فاسكيز في يناير .



شبكة روما إلى الأبد - سيواجه نادي روما ، بعض المنافسة الشديدة في محاولة التعاقد مع مهاجم ريال مدريد لوكاس فاسكيز في فترة الأنتقالات الشتوية القادمة في يناير ، وفقاً لتقرير .

أفادت تقارير أن المهاجم الأسباني ، الذي لعب في الغالب كجناح ولكن يمكن أستخدامه في خط وسط ، قد تراجع في ترتيب مهاجمي المدرب زين الدين زيدان ، حيث كان قادراً فقط الظهر كأساسي في 3 مباريات منذ بداية موسم الدوري الإسباني لكنه تمكن من التسجيل هدف واحد فقط .

حتى الآن ، كان أداء ريال مدريد الإجمالي سيئًا للغاية . ولاحظ الخبراء في توقعات كرة القدم اليوم مشاكل كبيرة في فريق زيدان : يبدو أن جاريث بيل شخص غير مرغوب فيه مما يسبب مشاكل داخل الفريق .

وفي الوقت نفسه ، من المفهوم أن روما قدم عرضاً للجناح صاحب الـ 28 عاماً إلى جانب نادي الأرسنال الإنجليزي والنادي الألماني باير ليفركوزن قبل نافذة الأنتقالات الشتوية ، وفقاً لما ذكرته الصحيفة الإسبانية [] El Desmarque [] . وتزعم التقارير أبنه من أجل إبرام صفقة مع العملاق الإسباني لصالح جناحهم ، يجب تقديم عرض يبدأ بحوالي 20 مليون يورو أولاً . وأثر وصول إيدين هازارد من تشيلسي و فينيسيوس جونيور من فلامنجو ، اللذان تم ضمهما إلى الفريق مباشرة ، على فرص فاسكيز ليكون أحد الأساسيين في تشكيلة ريال مدريد .

ويجب أن يكون روما قادراً على خوض المنافسة في يناير من أجل التوقيع مع اللاعب الدولي الأسباني المعروف بسرعته وقدرته الكبيرة . وسيكون فاسكيز صفقة مثالية لروما في حال تمكنوا من ضمه ، حيث يسعى مدرب روما باولو فونسيكا لتعزيز هجومه لتشكيل تهديد أكبر في دوري الدرجة الأولى الإيطالي . ويحتل روما حالياً المركز السادس في الترتيب برصيد 13 نقطة من 8 مباريات متأخر بـ 9 نقاط عن اليوفنتوس متصدر الدوري . وصفت المباراة القادمة بأنها رهان كرة القدم في دوري الدرجة الأولى الايطالي اليوم عندما يستضيفون ميلان . يتوقع الخبراء التعادل بنتيجة 1-1 ، وهو أمر من غير المرجح أن يكون كلا الجانبين سعيداً به .



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:18 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK