صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO ) > القسم الإخباري

القسم الإخباري : أخبار الصفحه الرئيسيه للشبكه


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 26-10-2019 - 01:20 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 99,482
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI متواجد حالياً

 

افتراضي [] باولو فونسيكا [] : المؤتمر الصحفي له قبل مباراة ميلان .



شبكة روما إلى الأبد - أعترف مدرب روما باولو فونسيكا ، بأن ليس لديه العديد من البدلاء ضد ميلان وسط أزمة الإصابات التي يمر بها الفريق وسيستخدم جيانلوكا مانشيني في خط الوسط مرة أخرى ، في المباراة التي ستنطلق يوم الأحد في الساعة 20.00 بتوقيت مكة المكرمة .

لا تزال أزمة الإصابات تتواصل ، حيث يغيب كل من هنريك مختيريان ، لورينزو بيليجريني ، برايان كريستانتي ، أمادو دياوارا ، نيكولاس كالينيتش ، جنكيز أوندير و ديفيد زاباكوستا عن قائمة الفريق . جاستن كلويفرت أيضاً موقوف لمباراة هذا الأسبوع بسبب الطرد في المباراة الأخيرة ، لذا فقد يتم نقل جيانلوكا مانشيني مجدداً إلى خط الوسط بعد التعادل في الدوري الأوروبي بنتيجة 1-1 مع بوروسيا مونشنجلادباخ .

وأكد فونسيكا في مؤتمره الصحفي " من الممكن أن نراه هناك مرة أخرى ، لأنه في الوقت الحالي ليس لدينا الكثير من البدلاء . قد قدم أداءً جيداً ولا أرى أي سبب للتغيير مرة أخرى . نظرنا إلى الإحصائيات وكانت المباراة ضد بوروسيا هي المباراة التي غطنيا فيها الأرض بكثافة عالية وكانت على أرض مبللة للغاية . ما يقلقني الآن هو جعل الفريق لائقاً بدنياً مرة أخرى للعب مع ميلان ، الذي سيكون في كامل طاقته ، حيث ليس لديهم التزامات أوروبية . دييجو بيروتي مستعد للعب ، لكنني لا أعرف ما إذا كان يمكنه أن يستمر لمدة 90 دقيقة . لعب خافيير باستوري مباراتين على التوالي ، أكثر من المعتاد ، لكن لا يمكننا تحمل الكثير من التناوب في الوقت الحالي .

بسبب هذه الأزمة ، روما تحرك من أجل ضم جاك رودويل و مارسيل بوشل حيث أنهما خضعا للفحوصات الطبية ، حيث يمكنهم التوقيع كوكلاء مجانيين ؟ لا أريد أن أتحدث عن ذلك ، لأنك تعلم أنني أحب الحديث عن ألاعب فقط عندما يكون جزءًا من الفريق رسمياً . ينصب تركيزنا فقط على مباراة الغد مع ميلان .

ماهو رأيك عن المشكلة التي أثارها حديث فابيو كابيلو في شبكة [] Sky Sport Italia [] ، بأن على الشاب سيباستيانو إسبوزيتو أن يبقى في الإنتر وأن لايحذو حذو نيكولو زانيولو بالأنتقال لرومــا ؟ لم أسمع بالضبط ما قاله كابيلو ، لذلك أفضل عدم التعليق . هنا في روما ، لدينا جميعنا إيمان كبير بقدرات زانيولو ، حيث يتمتع بموهبة غير عادية . يجب عليه مواصلة العمل ، لكن يمكنني أن أؤكد أنه كان محترفاً مثالياً منذ أن كنت هنا .

تم تحديد تعادل منتصف الأسبوع 1-1 مع بروسيا مونشنجلادباخ من ركلة جزاء بسبب لمسة يد لم تكن موجودة ، لكن روما أضاع الكثير من الفرص لحسم النتيجة قبل أن الغلطة من الحكم ؟ هذا صحيح ، لقد اتخذنا خيارات خاطئة في الثلث الأخير . في بعض الأحيان ، قد يكون سبب ذلك عدم خبرة لاعبين مثل كلويفرت ، زانيولو وأنتونوتشي . لقد عملنا بجد على تلك التحركات في التدريبات الأخيرة " .



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:42 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK