صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO ) > القسم الإخباري

القسم الإخباري : أخبار الصفحه الرئيسيه للشبكه


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 01-11-2019 - 10:49 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 99,509
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI غير متواجد حالياً

 

افتراضي [] رومــا - نـابولي [] : القائمة المُستدعاة للفريقين لمباراة ديربي الشمس .



شبكة روما إلى الأبد - استدعى روما المدافع خوان خيسوس والظهير الأيسر ليوناردو سبينازولا ، لمباراتهم ضد نابوليوالذي سيفتقد لجهود لاعب خط الوسط آلان والظهير الأيسر فوزي غلام .

غاب خوان خيسوس عن مباراة فوز فريق روما بنتيجة 4-0 على اودينيزي بسبب مشكلة في الفخذ لكنه أصبح جاهزاً لتواجد لمباراة ديربي الشمس غداً . وفي الوقت نفسه ، يمكن أن يكون ليوناردو سبينازولا ضمن التشكيل الأساسي للمباراة ضد نابولي بعد أن ظل على مقاعد البدلاء في مباراة فوز فريق روما بنتيجة 4-0 على أودينيزي .

على الرغم من ذلك ، ما زال هناك الكثير من الإصابات التي يعاني منها الجيالوروسي ، حيث لا يزال بإمكانه أستدعاء فريق يضم 19 لاعباً ، مع غياب كل من دافيد زاباكوستا ، لورينزو بيليجريني ، بريان كريستانتي ، أمادو دياوارا ،نيكولاس كالينيتش وهينريك مختريان .

بالنسبة لنابولي ، يسافرون إلى الأوليمبيكو بدون البرازيلي آلان ، الذي اضطر إلى الخروج مبكراً في التعادل المثير للجدل بنتيجة 2-2 على أرضه أمام أتالانتا يوم الأربعاء . لا يزال فوزي غلام بسبب مشاكل في العضلات ، في حين أن كيفين مالكويت أنتهى موسمه بعد تعرضه لقطع في الرباط الصليبي .

قائمة روما : باو لوبيز ، فوزاتو ، ميرانتي ؛ خوان خيسوس ، سمولينج ، مانشيني ، كولاروف ، تشيتين ، سانتون ، فلورينزي ، سبينازولا ؛ باستوري ، بيروتي ، فيرتو ، زانيولو ؛ دزيكو ، كلويفرت ، جنكيز ، أنتونوتشي .

قائمة نابولي : ميريت ، أوسبينا ، كارنيزيس ؛ ماريو روي ، لوبيرتو ، كوليبالي ، مانولاس ، دي لورينزو ، هيساي ، تونيلي ؛ فابيان ، إلماس ، زيلينسكي ، جيتانو ؛ إنسيني ، كاليخون ، ميليك ، لورينتي ، لوزانو ، ميرتينز ، يونس .



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:58 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK