صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO ) > القسم الإخباري

القسم الإخباري : أخبار الصفحه الرئيسيه للشبكه


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 05-11-2019 - 01:25 AM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 99,530
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI غير متواجد حالياً

 

افتراضي [] روما ، تقييم الربع الأول [] : دزيكو ، مانشيني وسمولينج الأفضل .



شبكة روما إلى الأبد - لعب روما 11 مباراة في دوري الدرجة الأولى الإيطالي ، محققاً 6 أنتصارات ، 4 تعادلات وخسر في لقاء وحيد . يحتل الجيالوروسي حالياً المركز الثالث في دوري الدرجة الأولى الايطالي برصيد 22 نقطة وخلف اليوفنتوس متصدر الدوري بسبع نقاط . مع لعب روما لأكثر من ربع مباريات جدول الدوري ، تم تقديم تقييم لكل لاعب تمكن من لعب خمس مباريات على الأقل في الدوري حتى الآن لفريق المدرب باولو فونسيكا .

[ حراس المرمى ]


باو لوبيز : 7.5

تمكن الإسباني من الحفاظ على نظافة شباكه في ثلاث مباريات في الدوري حتى الآن ولعب كل دقيقة لروما في دوري الدرجة الأولى الإيطالي . لوبيز أزال المشاكل التي تسبب بها روبين أولسين في الموسم الماضي وكان محوريا في بناء هجمات الجيالوروسي من الخط الخلفي .


[ المدافعون ]


دافيد سانتون : 5.5

لقد جاء الظهير الأير في المقام الأول من على مقاعد البدلاء في هذا الموسم ، وقد كان لائقاً عند استدعائه . وكان الظهوره الأول كأساسي للاعب الإنتر السابق ضد أودينيزي ، والذي قدم أداء جيد ضدهم .


اليساندرو فلورينزي : 5.5

من ناحية الأداء ، فإن قائد الفريق حظى بموسم سيئة للغاية . ومع ذلك ، منذ أن وضعه باولو فونسيكا في دكة البدلاء مفضلاً عليه ليوناردو سبينازولا ، لم يتسبب قائد الفريق في حدوث ضجة ويستمر في دعم زملائه في الفريق ، مما يبرز موقفه الرائع .


ليوناردو سبينازولا : 6

على الرغم من أنه تم جلبه في البداية لتناوب مع ألكسندر كولاروف على اليسار ، إلا أن الإيطالي أصبح الظهير الأيمن الأول بسبب الأداء الضعيف من فلورينزي . وهناك بعض الأسئلة التي يجب طرحها حول قدراته الدفاعية ، لكن مهارته الهجومية كانت إيجابية بالنسبة لروما .


كريس سمولينج : 9

يمكنك بسهولة أن تتفق بأن الإنجليزي كان أفضل مدافع في هذا الموسم لدوري الدرجة الأولى الإيطالي حتى الآن . أصبح اللاعب البالغ من العمر 29 عاماً لا غنى عنه للجيالوروسي ، الذي يتطلع إلى جعل صفقة أعارته الجافة بجعلها دائمة .


جيانلوكا مانشيني : 8.5

لن يكون الحديث كافياً عن لاعب أتالانتا السابق . اللاعب البالغ من العمر 23 عاماً لم ينجح في أدوار هذا الموسم فقط في خط الوسط والدفاع ولكنه تميز في مباريات باولو فونسيكا القائمة على الحيازة بحصوله على دقة تمرير بنسبة 89٪ بينما فاز في المواجهات الفردية بنسبة 56٪ .


فيديريكو فازيو : 6

لم يكافح اللاعب البالغ من العمر 32 عاماً كما توقع الكثيرون بسبب تفضيل باولو فونسيكا لعب بخط دفاعي متقدم . من المؤكد أنه يأتي بعد سمولينج ومانشيني في ترتيب المدافعين المركزين ، لكن فازيو ما زال يقدم عروضاً ناضجة عند استدعائه .


الكسندر كولاروف : 6.5

مع أحرازه لأربعة أهداف ، كولاروف هو هداف روما الثاني . مثل سبينازولا ، هو لديه هفوات في الخط الخلفي ، خاصة عندما يتعلق الأمر بالحفاظ على الخط الدفاعي ، لكنه لا يزال يمثل مفتاحاً لا يصدق لهجوم الجيالوروسي .


[ لاعبوا الوسط ]


براين كريستانتي : 6

يستمر الإيطالي في التأقلم مع دور أحدث وأعمق في خط الوسط . مع ظهور جيانلوكا مانشيني ، يبقى أن نرى ما الذي سيفعله باولو فونسيكا على المدى الطويل بمجرد عودة لاعب ميلان السابق من الإصابة .


جوردان فيرتو : 7.5

أخيراً ، وجد روما لاعباً في خط الوسط لديه معدل عمل مرتفع بشكل لا يصدق ، والذي كان مفقوداً منذ رحيل رادجا ناينجولان . الفرنسي كان مفتاح خط الوسط المفضل لدى فونسيكا .


لورينزو بيليجريني : 7.5

إصابة لاعب خط الوسط لا يمكن أن تأتي في وقت أسوأ . كان بيليجريني في قمة عطائه قبل أن يضطر إلى التوقف بسبب الإصابة في القدم : إنه يحتل المركز الثاني في دوري الدرجة الأولى الإيطالي من حيث التمريرات الأساسية (3.3) ويبقى مرتبطاً بالمركز الثالث بأربع تمريرات حاسمة .


خافيير باستوري : 7

الارجنتيني ولد من جديد في الشهر الماضي لروما . صعد باستوري بشجاعة في منتصف أزمة الإصابات التي تعرض لها روما وقام بأداء رائع ضد أمثال ميلان ونابولي .


نيكولو زانيولو : 8

لقد كانت جوهرة روما الشابة رائعاً خلال الأسبوعين الماضيين منذ الكلمات المثيرة للجدل لفابيو كابيلو . حقق زانيولو أداءً جيداً في الجناح الأيمن ، حيث عانى في الموسم الماضي مسجلاً 3 أهداف فقط .


[ المهاجمون ]


إيدين دزيكو
: 8

يبدو أن البوسني قد وضع كارثة الموسم الماضي خلفه بالكامل . يبدو لاعب روما رقم 9 أكثر تحمساً لهذا الموسم ، وكان حاسماً بشكل لا يصدق في لحظات محورية للجيالوروسي ، مع أهداف الفوز في المباراة ضد بولونيا وليتشي .


جاستين كلويفرت : 7

الشاب الهولندي هو أحد الأدلة على العمل الرائع الذي قام به باولو فونسيكا . يبدو كلويفرت أكثر صقلاً من الموسم الماضي تحت قيادة أوزيبيو دي فرانشيسكو وحجز مكاناً له في التشكيلة الأساسية لروما .


[ المدرب ]


باولو فونسيكا : 8

قدم مدرب شاختار دونيتسك السابق بصماته على روما . بينما كان الكثيرون يجهلون وقارنوا مباريات فونسيكا وأسلوبه مع زدينيك زيمان قبل بداية الموسم ، أظهر المدرب البرتغالي توازناً مذهلاً في مباريات روما . علاوة على ذلك ، فإن نمو الشباب جيانلوكا مانشيني ، جوستين كلويفرت ونيكولو زانيولو يسلط الضوء على العمل الرائع الذي قام به فونسيكا وموظفوه .



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:15 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK