صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO ) > القسم الإخباري

القسم الإخباري : أخبار الصفحه الرئيسيه للشبكه


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 02-12-2019 - 02:11 AM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 97,762
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI غير متواجد حالياً

 

افتراضي [] باولو فونسيكا [] : تغير أسلوب رومـا من أجل فيرونا .



شبكة روما إلى الأبد - أشاد مدرب فريق روما باولو فونسيكا بفريق هيلاس فيرونا ، واعترف بأنه غير نهج روما التكتيكي لأن أسلوب التمرير المعتاد لن يكون ممكناً .

كان الجيالوروسي متعباً بعد مباراة الدوري الأوروبي يوم الخميس ، بعد فوزه 3-0 على مضيفه إسطنبول باشاك شهير ، لكنه قاتل بشدة حتى النهاية للفوز بنتيجة 3-1 على ملعب مارك أنتونيو بينتيغودي .

تقدم روما عن طريق لجاستين كلويفرت لكن ماركو دافيد فاروني تمكن من أحراز هدف التعادل لفيرونا ، لكن الهدف من ركلة جزاء من دييجو بيروتي والهدف في الوقت بدل الضائع من هنريك مخيتريان ضمن الفوز بنقاط المباراة الثلاث .

وفي حديث فونسيكا لشبكة [] Sky Sport Italia [] قال " إنه انتصار على الأسلوب الرائع للفريق وروحه . لقد لعبنا ضد خصم قوي للغاية ، حيث يدافع فيرونا جيداً ، وبشكل قوي للغاية ، ولم نلعب كرة القدم الجذابة المعتادة اليوم ، لكن في هذه المباراة كان الأسلوب مهماً للغاية . لقد تحسّن الفريق كثيراً في التوازن بين الدفاع والهجوم . صحيح أننا عندما نشعر بالصلابة بشكل دفاعي ، يتمتع المهاجمون بثقة أكبر للمُضي قُدماً والمجازفة . لطالما قلت إنك تريد السيطرة بالحيازة والضغط على الخصم في منطقتهم ، لكن يبدو أنك تأقلمت سريعاً مع تكتيكات دوري الدرجة الأولى الإيطالي ، خاصة في الشوط الثاني في ملعب مارك أنتونيو بينتيغودي ؟ نريد السيطرة وأحب عندما يلعب الفريق في نصف ملعب الخصم . في بعض الأحيان ، هذا غير ممكن . مع خصائص هيلاس فيرونا ، فإن ذلك لن ينجح ، لذلك استعدينا بدلاً من ذلك للقيام بتمريرات رأسية ومهاجمة المساحات بدلاً من ذلك . نحن نعلم أن لورينزو بيليجريني يتمتع بجودة هائلة . إنه دائماً ما يتخذ القرار الصحيح ولهذا السبب لديه الكثير من المساعدة هذا الموسم " .



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:42 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK