صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO ) > القسم الإخباري

القسم الإخباري : أخبار الصفحه الرئيسيه للشبكه


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 02-12-2019 - 08:06 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 97,762
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI غير متواجد حالياً

 

افتراضي [] تقرير [] : رومــا يحصد ثلاث نقاط من معقل هيلاس فيرونا .



شبكة روما إلى الأبد - حقق روما الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف على مضيفه هيلاس فيرونا في الجولة الرابعة عشر من دوري الدرجة الأولى الإيطالي .

سجل ثلاثية الجيالوروسي جاستين كلويفرت، دييجو بيروتي و هنريك مخيتريان في الدقائق 14 ، 45 و92 ، بينما أحرز هدف أصحاب الأرض ديفيد فاراوني في الدقيقة 21 . بهذه النتيجة ، حافظ روما على احتلاله المركز الرابع في جدول الترتيب برصيد 28 نقطة .

بدأ باولو فونسيكا المباراة بباو لوبيز في حراسة المرمى ورباعي دفاعي أليكسندر كولاروف ، كريس سمولينج ، جيانلوكا مانشيني و ديفيد سانتون وفي الوسط الخماسي أمادو دياوارا ، جوردان فيرتو ، جينكيز أوندير، لورينزو بيلليجريني و جاستن كلويفرت وفي الهجوم إيدين دزيكو .

سيطرة وتقدم : بدأ روما المباراة بأسلوب متوازن سعياً للتقدم وفي نفس الوقت تفادي اهتزاز الشباك . وطيلة الربع ساعة الأولى لم يشن كلا الفريقين أي هجمات خطيرة وكان اللعب منحصر في وسط الملعب . وجاء كلويفرت وكسر الجمود المسيطر على المباراة ، بتسجيل الهدف الأول من صناعة لورينزو بيليجريني الذي أرسل كرة طولية خلف دفاعات أصحاب الأرض ، تسلمها كلويفرت وسددها بباطن القدم أرضية من زاوية صعبة للغاية سكنت الشباك . ومن عرضية من الجانب الأيسر أرسلها ماتيا زاكاني ، يرتقي ماركو فاراوني للكرة ويحولها داخل الشباك مدركاً التعادل سريعاً . عقب الهدف ، نشط لاعبوا روما وأطلق دياوارا تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء تصدى لها حارس أصحاب الأرض . وبعدها حاول أوندير ضرب مرمى المنافس بتسديدة قريبة للغاية ، مرت أعلى المرمى . نشط لاعبوا المنافس هجومياً بشكل ملحوظ في الربع ساعة الأخيرة من عمر الشوط الأول . وسدد ماركو فاراوني كرة قوية أنقذها باو لوبيز . بعدها ضرب أمير راحماني القائم الأيسر لروما بكرة رأسية من داخل الست ياردات . وقبل نهاية الشوط الأول بلحظات ، يتحصل إيدين دزيكو على ركلة جزاء ، نفذها دييجو بيروتي بنجاح ، منهياً الشوط الأول بتقدم روما بهدفين لهدف .

تأكيد الفوز : كاد باو لوبيز أن يصنع هدفاً بتمريره الكرة إلى دزيكو المتقدم خلف دفاعات فيرونا ، إلا أن البوسني سقط في مصيدة التسلل . بيليجريني أطلق تسديدة قوية مع حلول الدقيقة 57 من خارج منطقة الجزاء ، أنقذها حارس مرمى أصحاب الأرض بصعوبة . وظهرت خطورة أصحاب في الشوط الثاني مع حلول الدقيقة 60 ، برأسية قوية من فاليرو فيري مرت قريبة للغاية من القائم الأيسر لمرمى الجيالوروسي . وضاعت من كريس سمولينج فرصة لتسجيل الهدف الثالث برأسية من داخل الست ياردات . ومن مسافة 35 ياردة ، سدد فيرتو كرة قوية مرت على بعد سنتيمترات من القائم الأيمن . وقبل لحظات من نهاية المباراة ، يسجل هنريك مخيتريان الهدف الثالث من صناعة دييجو بيروتي ، الذي توغل داخل منطقة الجزاء وأرسل عرضية أرضية ، قابلها الأول بتسديدة قوية داخل الشباك .

هذا ويستعد روما للحلول ضيفاً يوم الجمعة المقبل على الإنتر ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من دوري الدرجة الأولى الإيطالي .



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:42 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK