صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO ) > القسم الإخباري

القسم الإخباري : أخبار الصفحه الرئيسيه للشبكه


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 13-01-2020 - 07:49 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 98,619
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI غير متواجد حالياً

 

افتراضي [] والدة نيكولو زانيولو [] : هو يريد المشاركة في اليورو .



شبكة روما إلى الأبد - شكرت والدة نيكولو زانيولو الجميع على دعمهم بعد إصابة نجم روما الخطيرة .

تعرض اللاعب البالغ من العمر 20 عاماً لقطع في الرباط الصليبي لركبته اليمنى خلال هزيمة الليلة الماضية أمام اليوفنتوس 2-1 وأكدت الأختبارات أنها الأسوأ ، حيث سيتطلب إجراء عملية جراحية في الرباط الصليبي الأمامي المتقطع مع مزيد من الأضرار للغضروف المفصلي . وتعرض مدافع اليوفنتوس ميريه ديميرال للإصابة ذاتها بالضبط في وقت سابق من المباراة ، مما أثار تساؤلات حول حالة ملعب استاد الأوليمبيكو .

وكشفت والدته فرانشيسكا كوستا التي هرعت إلى جانبه في عيادة فيلا ستيوارت الليلة الماضية وقالت " في تلك اللحظة شعر فيها بأن شيء أنكسروعرف أن هناك شيئًا خاطئًا للغاية . إنه أفضل حالًا الآن ، يضحك ويمزح . هو نفسه مرة أخرى . الليلة الماضية كان يمر بفترة سيئة للغاية . لقد كانت رسائل التشجيع مساعدة كبيرة وهو سعيد للغاية ، أظهر لي هاتفه وقال : ماما ، انظر من كتب إلي ! لقد تلقى رسائل من جميع زملائه في الفريق ، ولكن أيضاً من جميع الأبطال . كان أبرز ما في الأمر مدرب إيطاليا روبرتو مانشيني ، حيث قال : أنا أنتظرك . بالإضافة إلى أنه كان لديه رسائل من باولو فونسيكا ، لوكا مودريتش وماريو ماريوتيلي ، بينما ظل جورجيو كيليني وليوناردو بونوتشي على مقربة . جاء أليساندرو فلورينزي إلى المنزل لزيارته الليلة الماضية .

يعرف كابتن روما فلورينزي أكثر من غيره كيف يتعامل مع هذه اللحظة ، حيث عانى من قطع في الرباط الصليبي في أكتوبر 2016 وفبراير 2017 . وأكملت حديثها : أخبره فلورينزي أن يسترخي لأنه يعلم أن نيكولو مرعوب من التعرض لتخدير . هذا ما يخيفه أكثر من أي شيء آخر . في الواقع ، إنه إجراء بسيط وكان فلورينزي يريد أن يجلعه يشعر بالراحة . يتعامل نيكولا مع الأمر بشكل جيد الآن ، أخبرني أن هذا شيء يمكن أن يحدث في هذا المجال من العمل . إنه من الحوادث السلبية التي تظهر شخصيتك وأظهر في الماضي أن لديه الكثير من العزم .

سيجري زانيولو عملية جراحية اليوم ومن المتوقع أن يتوقف عن العمل لمدة أربعة إلى ستة أشهر على الأقل . وأختتمت حديثها : يريد أن يكون في بطولة كأس الأمم الأوروبية 2020 ، مهما كان الثمن ، لكنه يعرف أيضاً أن الأمر سيكون صعباً نوعاً ما " .



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:47 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK