صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

قسم متخصص لأخبار نادي روما الإيطالي
وما يتعلق بها




موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 02-02-2020 - 12:31 AM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 99,574
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI غير متواجد حالياً

 

افتراضي [] باولو فونسيكا [] : روما ، فقط لم يلعب اليوم .



شبكة روما إلى الأبد - أعترف باولو فونسيكا مدرب روما ، بأن فريقه لم يلعب في الشوط الأول بعد هزيمتهم بنتيجة 2-4 أمام ساسولو وبأنه من الصعب شرح الفرق الكبير .

كان الجيالوروسي ممتلئًا بالثقة بعد أدائه القوي في ديربي ديلا كابيتالي ، حيث تعادل 1-1 مع لاتسيو 1-1 لكنه تأخر بنتيجة 3-0 على ملعب مابي في غضون 30 دقيقة . قلص إيدين دزيكو و جوردان فيرتو من ركلة جزاء النتيجة مرة أخرى ، ولكن مع طرد لورينزو بيليجريني ، تمكن جيرمي بوجا من أحراز الهدف من تسديدة قوية لا يمكن وقفها لتصبح نتيجة 4-2 .

وفي حديث المدرب لموقع [] DAZN [] قال " أهنئ ساسولو على الأداء الرائع والنصر . بعد قولي هذا ، لم نلعب في الشوط الأول . لم نكن هناك . من الصعب شرح الفرق الكبير بين هذه المباراة والأداء ضد لاتسيو الأسبوع الماضي . ببساطة لم نر روما هذا المساء . لم نلعب . لقد كانت هذه مباراة صعبة ، ونحن نعلم أنه إذا سمحت لساسولو باللعب ، فهناك نوعية جيدة في الهجوم ويمكنه تحريك الكرة بسرعة . لم أكن أتوقع أن يسجلوا الكثير في كل مرة يهاجمون فيها . من الصعب شرح دفاعنا هذا المساء . ربما لم نستعد بالطريقة الصحيحة عقلياً ولا أستطيع أن أفهم ما حدث في الدقائق الـ 45 الأولى . أعتقد أن المشكلة الأساسية كانت عندما بدأنا بالضغط العالي ، تاركين فجوة حول برايان كريستانتي . لقد أرتكبنا أخطاء بشكل فردي ، لكن ضغطنا كان قبل كل شيء المشكلة في المقام الأول لترك مساحة في منطقة كريستانتي ، كما أكتشفت . إذا لعبنا بشكل جيد ضد لاتسيو وبعد أسبوع فعلنا هذا بشكل سيء هنا ، فهذا يعني أنه يجب أن تكون مشكلة ذهنية .

تم طرد لورينزو بيليجريني لتلقيه البطاقة الصفراء الثانية في مباراة شهدت عدد مُذهل من البطاقات الصفراء ؟ أريد أن أوضح ، أنا لا ألوم الحكم على هزيمتنا ، وهذا هو خطأنا ، لكنني لا أفهم لماذا قدم الكثير من البطاقات الصفراء هذا المساء . أعتقدت انه كان قاسياً جداً .

شوهد إيدين دزيكو وهو يتحدث أليك بعد صافرة النهاية . ماذا قال ؟ أخبرني دزيكو أنني لست بحاجة إلى التحدث إلى الحكم ، حيث لم تكن اللحظة المناسبة للغضب منه " .



موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:11 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK