صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

قسم متخصص لأخبار نادي روما الإيطالي
وما يتعلق بها




موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 02-02-2020 - 01:09 AM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 99,444
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI غير متواجد حالياً

 

افتراضي [] إيدين دزيكو [] : لم نلعب بمستوى دوري الدرجة الاولى الايطالي .



شبكة روما إلى الأبد - أعرب إيدين دزيكو قائد فريق روما عن إحباطه بعد هزيمتهم بنتيحة 2-4 من ساسولو ، وبأنهم لم يلعبوا بمستوى دوري الدرجة الاولى الايطالي . وبأنهم إذا لم يكن هناك لاعبان أو ثلاثة لاعبين في أفضل مستواياتهم ، فقد يتسبب ذلك في حدوث مشكلات .

كان فريق الجيالوروسي متأخراً بنتيجة 3-0 بعد 30 دقيقة فقط ، لكن العودة من الشوط الثاني دمرها هداف جيرمي بوجا وطرد لورينزو بيليجريني بعد تلقيه البطاقة الصفراء الثانية .

وفي حديث المهاجم لموقع [] DAZN [] قال " ما زلت أخبر اللاعبين ، مرروا لي الكرة ، لا أتلقى الكثير من الدعم في الوقت الحالي . المشكلة في لعبة الضغط هي أن كل ما يتطلبه الأمر هو أن يتأخر شخص واحد وكل شيء ينهار . في الشوط الأول من هذا المساء ، بصراحة تامة ، لم نلعب على مستوى دوري الدرجة الأولى الإيطالي . أعتقد أن أسلوبنا مثير للغاية في كرة القدم ، فنحن نريد دائماً الاحتفاظ بالكرة ، لكن إذا لم يكن هناك لاعبان أو ثلاثة في أفضل مستوياتهم ، فقد يتسبب ذلك في حدوث مشكلات . لم يكن أحد في مستواه الطبيعي الليلة ، خاصة في الشوط الأول . نأمل أن ننسى هذه المباراة في أقرب وقت ممكن ، حيث أسقطنا ثلاث نقاط ونحتاج إلى استعادتها أمام بولونيا الأسبوع المقبل ، لا يوجد خيار آخر .

سجلت هدفاً من كرة رأسية ، لكنك لم تتمكن من تسجيل هدف آخر عندما تمكن مانويل لوكاتيلي من أنقاذ فريقه من تلقي هدف بطريقة مذهلة ؟ لقد كان أنقاذ من علة الخط بشكل لايُصدق ، لقد حقق نجاحاً كبيراً . لم أر الكرة عندما سددها برايان كريستانتي ، التفت وكان الأمر أعلى قليلاً مما توقعت ، لذلك اضطررت إلى الأنتظار حتى تنزل .

سجلت هدفك رقم 100 بقميص روما ، لكن ما هو المفضل لديه ؟ الهدف ضد تشيلسي في لندن ، حسب اعتقادي ، هو المفضل لدي . كنت آمل أن أحقق هدفي المائة في ظروف مختلفة ، لكن لا يمكننا البكاء على اللبن المسكوب .

أنت كابتن روما الجديد بعد إعارة اليساندرو فلورينزي إلى فالنسيا ، وأصبحت أول قائد غير إيطالي للجيالورسي منذ أن كان المدافع البرازيلي ألداير قائداً للفريق ؟ هذه هي الخيارات التي يتعين على الناس القيام بها . كان فلورينزي لاعباً مهماً للغاية بالنسبة لنا ، لقد كان قائدنا ، لكنني أفهم أن اليورو يمثل حدثاً كبيراً وآمل أن يتمكن من قضاء وقت أكثر انتظاماً في فالنسيا . ويبدو بأن الأمور تسير على مايرام ، حيث تم وضع فلورينزي على الفور في التشكيلة الأساسية لفالنسيا ضد سيلتا فيجو هذا المساء ، حيث سجل ظهور الأول في الدوري الأسباني " .



موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:38 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK