صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

قسم متخصص لأخبار نادي روما الإيطالي
وما يتعلق بها




موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 02-02-2020 - 05:19 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 99,432
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI متواجد حالياً

 

افتراضي [] تقرير [] : روما يخسر أمام ساسولو .



شبكة روما إلى الأبد - عاد روما من ملعب تريكولوري بالخسارة أمام مضيفه ساسولو .

بهذه النتيجة توقف رصيد روما عند 39 نقطة في المركز الرابع في جدول الترتيب وبفارق نقطة واحدة عن اتلانتا صاحب المركز الخامس .

التشكيل ... بدأ باولو فونسيكا المباراة بتشكيل مكون من : باو لوبيز ؛ دافيد سانتون ، جيانلوكا مانشيني ، كريس سمولينج و ليوناردو سبينازولا ؛ بريان كريستانتي ، جوردان فيرتو ، جنكيز أوندير ، لورينزو بيليجريني و جاستن كلويفرت ؛ إيدين دزيكو .

شوط أول سلبي ... انحصر اللعب في وسط الملعب بين الفريقين ، حتى انتهز أصحاب الأرض فرصة من هجمة مرتدة سجلها فرانشيسكو كابوتو في الدقيقة السابعة من الشوط الأول . استمر الضغط من النيوفيردي على مرمى الذئاب بعد تسجيل الهدف الأول مما أدى إلى حدوث ارتباك في دفاعات الجيالوروسي وكثرة الأخطاء والركلات الركنية . وفي الدقيقة السادسة عشر باغت كابوتو دفاعات الذئاب مجدداً ليسجل الهدف الثاني .

وفي الدقيقة 24 حصل بريان كريستانتي على البطاقة الصفراء بعد تدخله على بيراردي . وتمكن أصحاب الأرض من تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 26 عن طريق فيليب ديوريتشيتش . وأشهر حكم المباراة البطاقة الصفراء لسانتون في الدقيقة 29 . أضاف حكم اللقاء دقيقة واحدة كوقت محتسب بدلًا من الضائع ، لينتهي بعدها الشوط الأول بثلاثية من أصحاب الأرض في مرمى روما .

الشوط الثاني ... مع بداية أحداث الشوط الثاني حل برونو بيريز بديلًا لسانتون . عقب ذلك بداية سريعة من جانب الذئاب ، حيث سدد بيليجريني كرة قوية ولكنها علت العارضة . وفي الدقيقة 55 سجل دجيكو الهدف الأول للجيالوروسي برأسية رائعة من عرضية عن طريق بيليجريني ، ليصل المهاجم البوسني إلى هدفه رقم 100 مع الذئاب في جميع البطولات . وفي الدقيقة 61 سدد كريستانتي كرة قوية تصدى لها حارس ساسولو . وأجرى فونسيكا التبديل الثاني للجيالوروسي بدخول كارليس بيريز بدلًا من جنكيز أوندير في الدقيقة 66 من زمن المباراة . وفي الدقيقة 69 أشهر حكم اللقاء البطاقة الصفراء الثانية في وجه اللاعب لورينزو بيليجريني ليغادر اللاعب ملعب المباراة على إثرها ويلعب الذئاب بعشرة لاعبين فقط لباقي المباراة .

احتسب حكم المباراة في الدقيقة 71 ركلة جزاء على مدافع ساسولو بعد لمسه الكرة بيده ، ليسددها جوردان فيرتو وتسكن شباك أصحاب الأرض في الدقيقة 73 من زمن المباراة . ويأتي الرد السريع لأصحاب الأرض بعدها بلحظات قليلة بهجمة مرتدة سريعة عن طريق جيريمي بوجا في الدقيقة 75 لتصبح النتيجة 4-2 . وحل جونزالو بِييار مكان جوردان فيرتو في الدقيقة 81 في تبديل أخير لصالح الذئاب . وأشهر حكم اللقاء البطاقة الصفراء في وجه مدافع الذئاب جيانلوكا مانشيني في الدقيقة 84 لتدخله على لاعب وسط ساسولو في كرة مشتركة . أضاف حكم المباراة 4 دقائق كوقت محتسب بدلًا من الضائع ، لتنتهي بعدها أحداث المباراة بنتيجة 4-2 لصالح ساسولو .

ما القادم ؟ يستعد روما لأستقبال بولونيا يوم الجمعة على ملعب الأوليمبيكو ، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من دوري الدرجة الأولى الإيطالي .



موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:56 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK