صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

قسم متخصص لأخبار نادي روما الإيطالي
وما يتعلق بها




موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 08-02-2020 - 12:32 AM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 99,574
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI غير متواجد حالياً

 

افتراضي [] باولو فونسيكا [] : الفريق لا زال يعاني بالفعل من الهزيمة الأخيرة من ساسولو .



شبكة روما إلى الأبد - أعترف باولو فونسيكا بأن روما يفتقر إلى الثقة وأرتكب الكثير من الأخطاء وهذه مشكلة نفسية ، بعد الخسارة على أرضه أمام بولونيا 3-2 .

الجيالوروسي في أزمة الآن ، بأربعة هزائم في آخر ست مباريات في دوري الدرجة الأولى الإيطالي ، في حين أن هذه هي المرة الأولى منذ عام 2015 التي لم يحقق فيها الفوز بأربع مباريات على أرضه .

وفي حديث فونسيكا لشبكة [] Sky Sport Italia [] قال " يجب أن أقول إن الفريق لا زال يعاني بالفعل من الهزيمة الأخيرة من ساسولو ، لذلك فقدنا الثقة منذ البداية في مساء هذا اليوم . كان المدافعون متوترين ، كما يتضح من الطريقة التي أستقبلنا فيها أول هدفين . كان لنا ردة فعل في الشوط الثاني ، ولكن مع البطاقة الحمراء ، أصبح الأمر أكثر صعوبة . نحن نرتكب الكثير من الأخطاء في الدفاع في الوقت الحالي وهذه مسألة نفسية .

يوم السبت المقبل ستكون مواجهة من أجل المركز الرابع من أجل دوري أبطال أوروبا مع أتالانتا ، ولكن سيتم إيقاف برايان كريستانتي ، لأنه تعرض لطرد المباشر اليوم ؟ هذه ليست لحظة سهلة بعد هزيمتين ، لكنني مسؤول عن الفريق ويجب أن أفكر ملياً في ما يمكننا تغييره والتحسين والتكيف لإيجاد التوازن . لقد حقق هذا الفريق العديد من الأشياء الجيدة في هذا الموسم ، لكن هناك ضغطاً عاطفياً في الوقت الحالي ويجب أن أساعدهم على الأعتقاد بأننا قادرون على القيام بالكثير والكثير . أخبرتهم أنه بإمكاننا أن نخسر أو نفوز ، الشيء المهم هو أننا لا نظهر خوفًا من لعب كرة القدم بأسلوبنا . في هذه اللحظة ، نحن قلقون للغاية ، لذلك يجب أن أفكر في ما يمكنني فعله لتغيير هذا الوضع . تؤثر العقلية وانعدام الثقة على كل شيء ، حيث إننا لا نضغط بالطريقة التي يجب علينا القيام بها ، لا نهاجم أو ندافع بالطريقة التي ينبغي علينا القيام بها . الأهداف التي أستقبلناها كانت مشابهة إلى حد كبير مع الأهداف ضد ساسولو ، يمكننا أن نفعل ما هو أفضل بكثير على المستوى الفردي . لا أحب أن أتحدث عن أخطاء فردية ، لأنني مسؤول عن الفريق بأكمله ، لكن إذا نظرنا إلى الأهداف التي أستقبلناها مؤخراً ، فهناك الكثير من المواقف الفردية ، لاعبوا الخصوم يتوغلوا إلى الداخل ويجدوا طريقهم إلى المرمى . يجب أن نعمل لتغيير هذا . إنها ليست دراما ، فقد تبدو كلها سلبية الآن ، لكننا نحتاج فقط إلى الشجاعة .

بالنظر إلى أزمة الإصابة لفترة طويلة ، هل أثرت على اللاعبين الباقين واستنزفتهم جسدياً ؟ أنا لا أوافق على وجود مشكلة جسدية . لقد حققنا نتائج جيدة في الشوط الثاني في ساسولو ومرة ​​أخرى هنا ، حتى بعد أن لعبنا بـ 10 رجال ، عندما كنا نضغط من أجل أحراز التعادل . هذا يعني أنها ليست مشكلة جسدية " .



موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:22 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK