صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

قسم متخصص لأخبار نادي روما الإيطالي
وما يتعلق بها




موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 08-02-2020 - 04:08 AM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 99,536
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI غير متواجد حالياً

 

افتراضي [] تقرير [] : روما يفقد ثلاث نقاط أمام بولونيا في الأوليمبيكو .



شبكة روما إلى الأبد - في الجولة الثالثة والعشرين من دوري الدرجة الأولى الإيطالي ، فقد روما ثلاث نقاط جديدة بتعرضه للهزيمة أمام ضيفه بولونيا بثلاثة أهداف مقابل هدفين .

سجل هدفي روما مدافع بولونيا ستيفانو دانسويل بالخطأ في مرماه في الدقيقة 22 و هنريك مخيتريان في الدقيقة 72 ، في حين جاءت أهداف الضيوف بتوقيع ريكاردو أورسوليني في الدقيقة 16 وهدفين من موسى بارو في الدقيقتين 26 و51 . وبهذه النتيجة ، يتجمد رصيد روما عند 39 نقطة في المركز الخامس في جدول الترتيب .

التشكيل ... أختار المدرب باولو فونسيكا لبداية المباراة تشكيلاً مكوناً من باو لوبيز في حراسة المرمى ، دافيد سانتون ، جيانلوكا مانشيني ،كريس سمولينج و أليكساندر كولاروف في خط الدفاع ، جوردان فيرتو ، بريان كريستانتي ثنائي الأرتكاز وأمامهما الثلاثي جنكيز أوندير ، هنريك مخيتريان و دييجو بيروتي وفي الهجوم القائد إيدين دزيكو .

الشوط الأول ... مرت الدقائق العشر الأولى من المباراة دون تهديد حقيقي على كلا المرميين ، وانحصر اللعب في وسط الملعب معظم الوقت ، ثم جاءت الدقيقة 14 لتشهد أول تسديدة على المرمى من جانب روما بقدم أوندير اليسرى ولكنها جاءت ضعيفة في أحضان حارس المرمى . في الدقيقة التالية ، تمكن أصحاب الأرض من تسجيل أول أهداف المباراة عن طريق اللاعب أورسوليني من داخل منطقة الجزاء بعد تمريرة من زميله موسى بارو . لم تكد تمر سوى ست دقائق حتى نجح روما في إدراك التعادل عن طريق المدافع دينسويل بالخطأ في مرماه بينما كان يحاول إبعاد كرة أليكساندر كولاروف العرضية . في تحول جديد في الدقيقة 26 ، استلم موسى بارو الكرة داخل منطقة الجزاء على الجانب الأيسر ، ثم سدد الكرة بيمناه ، لتصطدم بقدم دافيد سانتون وتعرف طريقها إلى مرمى الحارس باو لوبيز ، معلنة عن تقدم بولونيا في النتيجة مرة أخرى . في الربع ساعة التي تلت هدف الضيوف الثاني ، قام روما ببعض المحاولات لإدراك التعادل من جديد ، إلا أنها لم ترتق لدرجة الخطورة ، وعلى الجانب الآخر ، سنحت لبولونيا فرصتين جديدتين لإضافة هدف ثالث ولكنهما مرتا بسلام . بعد إضافة دقيقة وحيدة كوقت محتسب بدلًا من الضائع ، أطلق الحكم صافرة نهاية الشوط الأول بتقدم الفريق الضيف بهدفين لهدف .

الشوط الثاني ... بدأ روما الشوط الثاني بنزعة هجومية سعياً لتسجيل هدف التعادل ، إلا أن بولونيا استطاع أن يسجل ثالث أهدافه عن طريق موسى بارو بعد مجهود فردي في الدقيقة 51 . في الدقيقة 57 ، أجرى باولو فونسيكا التبديل الأول في صفوف الجيالوروسي بخروج جنكيز أوندير ودخول الوافد الجديد كارليس بيريز ، والذي سدد بعد دخوله بدقيقتين تسديدة افتقدت للدقة والقوة اللازمتين من داخل منطقة جزاء الضيوف ، فجاءت في أحضان الحارس سكروبسكي ، قبل أن يجري فونسيكا التبديل الثاني في الدقيقة 62 بخروج سانتون ودخول برونو بيريز . عند الدقيقة 72 ، أرسل البديل برونو بيريز كرة عرضية متقنة داخل منطقة الجزاء على رأس الأرميني هنريك مخيتاريان ، ليحولها الأخير في مرمى سكروبسكي بطريقة رائعة ويقلص الفارق في النتيجة . وقبل 11 دقيقة على نهاية الوقت الأصلي للمباراة ، خرج جوردان فيرتو وحل محله الكرواتي نيكولا كالينيتش في ثالث وآخر تبديلات روما ، وفي الدقيقة 80 ، أشهر الحكم البطاقة الحمراء في وجه بريان كريستانتي إثر تدخله على أورسوليني .

احتسب الحكم خمس دقائق إضافية ، وفي الدقيقة 92 ، كاد دزيكو أن يحرز هدف التعادل لروما ، ولكن الحارس سكروبسكي كان له بالمرصاد في كرتين متتابعتين ، ثم أطلق الحكم صافرته الختامية لتنتهي المباراة بفوز بولونيا بثلاثة أهداف مقابل هدفين .

المباراة القادمة ... مساء السبت الموافق 15 فبراير ، يحل روما ضيفاً على أتالانتا في الجولة الرابعة والعشرين من دوري الأولى الإيطالي والتي ستنطلق في الساعة 22:45 بتوقيت مكة المكرمة .



موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:59 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK