صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

قسم متخصص لأخبار نادي روما الإيطالي
وما يتعلق بها




إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 11-02-2020 - 06:10 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 99,440
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI غير متواجد حالياً

 

افتراضي [] دانييلي دي روسي [] : أعتزالي الحقيقي كان عندما غادرتُ رومــا .



شبكة روما إلى الأبد - أعترف دانييلي دي روسي ، بأنه شعر بأن يومه الأخير مع روما كان هو أعتزاله الحقيقي ، عندما واصل مسيرته كلاعب مع بوكا جونيورز .

أعتزل اللاعب الدولي الإيطالي السابق بعد أن قضى فترة في الأرجنتين مع بوكا وعاد للحديث عن شعوره تجاه مغادرته للجيالوروسي .

وفي حديث دي روسي لمجلة [] GQ Italia [] قال " كان أعتزالي الحقيقي في اليوم الأخير في التريجوريا ، لقد كانت ضربة كبيرة . ترك غرفتي ، والذهاب إلى الأوليمبيكو جعلني أعتقد أنها ستكون آخر مرة أغلق فيها هذا الباب . كنت أرتجف . كنت مدمراً .

وذكر بأنه ليس هناك خلاف مع مالك نادي روما جيمس بالوتا ، الذي هو حالياً في طريقة لرحيل كمالك في النادي . حيث أن دان فريدكين ومجموعة فريدكين يستعدون للأستحواذ على فريق ملعب الأوليمبيكو . وقال بأنه من الطبيعي فقط أن تشعر بخيبة أمل لعدم الحصول على عقد جديد بعد خدمة الجيالوروسي لمدة تقارب العقدين . وكشف عن هذا قائلاً : الكثير من الناس يعتقد بأن مجموعة فريدكين قد اتصلت بي ، لكنني لم أسمع بها من أحد . أنا الآن في أنتظار مالك جديد للعودة إلى روما . لم يكن لدي أي مشكلة مع رئيس النادي جيمس بالوتا . كنت حزيناُ لعدم تجديد عقدي ولكن يبدو واضحاً بالنسبة لي .

استمرت العلاقة القوية بين النادي من العاصمة الإيطالية وقائدهم السابق لمدة 18 عاماً . وكشف دي روسي أنه رفض العديد من العروض من أندية دوري الدرجة الأولى الايطالي ، لكنه أعترف بأنه لا يبدو أنه الخيار الصحيح بالنسبة له لإطالة حياته المهنية في إيطاليا . وأضاف بأنه لا يشعر بالندم على أنتقاله إلى الأرجنتين وقال إنه لا يزال يتلقى رسائل من زملائه السابقين في بوينس آيرس . وقال : كان لدي العديد من العروض للأستمرار في دوري الدرجة الأولى الإيطالي ، لكنني لا أريد إضافة قميص إيطالي آخر إلى قميص روما . شعرت وكأنها تدميراً لقصة جميلة . لقد كان بوكا دائماً حلماً بالنسبة لي ، لقد كان شرفاًَ لي . لم يمر يوم على أنتقالي حيث لم أشعر بالسعادة في بوكا . ما زال زملائي السابقون يكتبون لي ، ليسألوا كيف هي أحوالي وأخبروني بأنهم يفتقدونني . هناك يلعبون بنفس الطريقة التي كانت لدي عندما أرتديت قميص روما . طلب مني جميع زملائي في الفريق مساعدتهم على اللعب في إيطاليا " .



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:04 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK