صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

قسم متخصص لأخبار نادي روما الإيطالي
وما يتعلق بها




إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 12-02-2020 - 10:05 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 99,544
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI غير متواجد حالياً

 

افتراضي [] تقرير [] : روما يفكر في التعاقد مع فابيو باراتيتشي .



شبكة روما إلى الأبد - أفاد اليساندرو أوستيني من صحيفة [] Il Tempo [] ، بأن روما يفكر في التعاقد مع فابيو باراتيتشي المدير الرياضي لليوفنتوس .

في الوقت الحالي ، إنها مجرد فكرة ، فكرة طرحها الرئيس التنفيذي الحالي لروما جويدو فينجا ، المسؤول حالياً عن تدابير أنتقال الملكية في النادي من جيمس بالوتا إلى مجموعة فريدكين .

لا يزال موقع باراتيتشي مع عملاق مدينة تورينو قيد المناقشة حالياً ، ومع ذلك ، فإن الرئيس التنفيذي للجيالوروسي يجمع أسماء لأقتراحها إلى مجموعة فريدكين بمجرد اكتمال الاستحواذ . لم تبدأ المفاوضات مع باراتيتشي لأنه في الوقت الحالي ، لا يمكن تصديق بأنه سيترك البيانكونيري والتوجه إلى العاصمة الإيطالية .

على الرغم من ذلك ، هناك أشخاص في تورينو يعتقدون أن إدارة اليوفنتوس قد تنهار قريباً بسبب الفريق الذي لايقدم كرة قدم جيدة تحت قيادة ماوريزيو ساري ، كما أنه مقيد بتكاليف باهظة للغاية مما يحد من قدرتهم على تغيير الفريق .

لذلك إذا أتيحت الفرصة ، فقد يحاول روما أن يغتنمها . تجدر الإشارة أيضاً إلى أن المال لن يكون أيضاً مشكلة : باراتيتشي ، كبير مسؤولي كرة القدم الحاليين في البيانكونيري ، يكسب حالياً 1.96 مليون يورو بالإضافة إلى 860،000 يورو محتملة في المكافآت إجمالاً في الموسم الواحد . مقارنةً بالمدير الرياضي لروما الحالي جيانلوكا بيتراكي والذي يكسب 2.17 مليون يورو بالإضافة إلى 850.000 يورو في شكل مكافآت محتملة إجمالاً في كل موسم وباراتيتشي يتقاضى أقل .

كان باراتيتشي صاحب الـ 47 ​​عاماً خياراً سابقاً لدور المدير الرياضي مع روما وكان أحد المرشحين المحتملين ليحل محل والتر ساباتيني في عام 2017 ، لكنه اختار البقاء في اليوفنتوس .

روما تُقامر بهذا ، حسب ما ذُكر ، يغري باراتيشي و واحد كان مهتماً به . كما أنه لا يمكن استبعاد أنه في حالة وصوله ، يمكن أن يظل جيانلوكا بيتراكي أيضاً في ظل وجود علاقة طويلة الأمد بين الثنائي . ويبقى أن نرى ما إذا كان باراتيتشي يمثل ورقة يمكن أن يلعبها جويدو فينجا ، لكن سنعرف المزيد عند أكتمال الأستحواذ من مجموعة فريدكين .



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:07 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK