صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO ) > القسم الإخباري

القسم الإخباري : أخبار الصفحه الرئيسيه للشبكه


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 13-02-2020 - 02:31 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 99,544
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI غير متواجد حالياً

 

افتراضي [] جياتلوكا بيتراكي [] : أنا واثق أننا سنعود أقوى من ذي قبل .



شبكة روما إلى الأبد - دعا مدير نادي روما الرياضي جيانلوكا بيتراكي يوم الأربعاء ، إلى التحلي بالصبر حيث يواجه الفريق الأول اختبار لشخصيته في هذا الموسم .

بعد البداية القوية للموسم الذي تضمنت انتصارات ملفتة للأنظار على ميلان ونابولي حتى مع تراكم الإصابات ، لم يفز الجيالوروسي الآن إلا مرة واحدة في الدوري حتى الآن في عام 2020 حيث تعرض لهزيمتين متتاليتين ضد ساسولو وبولونيا مما جعل فريق باولو فونسيكا يقف على بعد ثلاث نقاط من اتالانتا في السباق على المراكز الأربعة الأولى في دوري الدرجة الاولى الايطالي . روما سيسافر لمواجهة فريق مدينة برجامو في مباراة مهمة في السباق من أجل التأهل لدوري أبطال أوروبا يوم السبت ، مع العلم أنهم بحاجة إلى تغيير مسار الركود الأخير في أقرب وقت ممكن .

وخلال حديثه في التريجوريا بعد ظهر يوم الأربعاء خلال مؤتمر صحفي لكشف النقاب عن تعاقدات النادي الثلاثة في يناير ، أشار بيتراكي إلى أنه كان دائماً واضحاً هذا العام الأول تحت قيادته ، فستكون هناك منحنيات صعود وهبوط ولكنه أصر على أن المجموعة لديها ما يلزم للخروج من هذه الفترة الصعبة وإظهار قدرتها .

وقال بيتراكي خلال المؤتمر الصحفي الافتتاحي " هنا قلت إن هذا العام سيكون عام الصفر بالنسبة لروما . بتواضع وحماس كبيرين ، أتيت إلى هنا لأؤدي دوري ، وأعتقد أنه خلال هذه الأشهر الستة تم إنجاز الكثير من العمل الرائع . إنني أؤمن بهذا القناعة والثقة التي أظهرها النادي لي وأحاول تغيير الأشياء التي لم تنجح في الموسم الماضي . لقد مر الجيالوروسي بثورة حقيقية . أود أن أذكّر الجميع بأن روما باع 20 لاعباً في الصيف واشترى 14 لاعباً جديداً . أريد أن أذكركم بأن روما لم ينفق 70 مليون يورو على لاعب واحد وبمبلغ 70 مليون يورو اشترينا سبعة لاعبين . مع مشروع مثل هذا طلبت الصبر والتفهم من الجميع . وعندما تكون هناك ثورات ، تسير بعض التغييرات بسلاسة والبعض الآخر لا يمضي بنفس تلك السلاسة . أعتقد ، إذا كان هناك بعض حسن النية والصدق هنا بيننا جميعاً ، بأنه قبل عشرين يوماً فقط كان الناس يكتبون عن فريق روما المثير للإعجاب ، مع مدرب يحقق الأنتصارات وفريق يلعب أفضل كرة قدم في إيطاليا . سوف أواصل عملي ، وأبذل قصارى جهدي لروما مع حرص وتصميم على محاولة تطبيق أفكاري حول كرة القدم ، ونتطلع إلى تحقيق وتنفيذ كل الأشياء التي طُلب مني القيام بها . لا أعرف ما إذا كنت سأكون قادراً على ذلك ، لكنني سأحاول كل ما بوسعي .

كما تحدث المدير الرياضي عن الموقف المتغير تجاه النادي ، بعد عدد من الهزائم الصعبة في الأسابيع الأخيرة . وقال بيتراكي : أنا أدرك أننا نمر بفترة صعبة حيث ، ربما فقدنا بعض الروح المعنوية . ربما قدمنا عرضاً رائعاً في الديربي . هذا الفريق ، إذا لعب بكثافة ورغبة وجوع ، كما أظهر بالفعل في العديد من المباريات هذا الموسم أنه قادر على التنافس مع أي فريق . لكن إذا لم تلعب بمثل هذا التصميم ، فهذا أمر صعب . من الواضح أن أسلوب فونسيكا مبني على القوة ، وعلى الفوز بالكرة وإذا لعب الجميع الأدوار التي من المفترض أن يقوموا بها في الهجوم وخلال الضغط، فيمكن أن تسير الأمور كما فعلوا ضد لاتسيو . الذي لعب أسوأ مباراة له في الموسم ضدنا ، لأننا جعلنا الأمر المستحيل بالنسبة لهم . لكن أخطأنا ضد سامبدوريا ، تورينو ، ساسولو وضد بولونيا . علينا أن نفكر في ذلك ، ونحن ندرك ذلك : أنا ، المدرب واللاعبون . نحن بحاجة إلى أن نفعل ما هو أفضل ، وأعتقد أنه يمكننا أن نفعل أكثر بكثير مما نفعله الآن إذا كان لدينا الرغبة والتواضع . لقد قمنا ببناء شيء هنا ، لقد استثمرنا في لاعبين صغار ، لكن مكافآت ذلك ستستغرق بعض الوقت لكي تظهر . يلعب هذا الفريق بستة لاعبين جدد من أصل 11 كل يوم أحد ، على عكس أي فريق آخر في إيطاليا . هذا دليل على أن الأمر سيستغرق بعض الوقت ، مع فريق شاب ولاعبين ما زالوا يتعرفون على بعضهم البعض . كنت آمل ألا نمر بمثل هذه الفترة القاسية ، لكن ما حدث قد حدث . الآن نحن بحاجة إلى مواجهته بالتواضع وروح القتال التي تميزنا .

أشار المدير الرياضي إلى أن الصعوبات كانت بالفعل سمة رئيسية لموسم الفريق ، حيث كانت هناك سلسلة من الإصابات في الأشهر الأولى من الموسم والتي انتهت بروح الفريق وتصميمه . ويأمل بيتراكي أن تظهر هذه الروح نفسها مرة أخرى ، بدءًا من المباراة المهمة في نهاية هذا الأسبوع . وأضاف بيتراكي : ربما يقدم الجيالوروسي أفضل أداء عندما يكون هناك المزيد من العقبات والغيابات . أنا متأكد من أن هذه المجموعة ، التي كنت فخور بها قبل فترة عيد الميلاد ، ستظهر نفس الشغف والشخصية ذاتها الآن . سأبذل قصارى جهدي للتأكد من أن جميع اللاعبين يفهمون مدى أهمية إظهار العاطفة والرغبة التي يرغب المشجعون في رؤيتها . لدي إيمان كبير بهذا الفريق . كما قلت قبل ستة أشهر ، أنا فقط أطلب القليل من الصبر لكنني أعتقد أن هذا الفريق له قيمته . لدينا الكثير من اللاعبين الشباب ، واللاعبون الصغار يمرون بأعلى مستوياتهم وأدنى مستوياتهم ، لكن هذه هي الإستراتيجية المطبقة . لم أشتر لاعبين بمبلغ 70 مليون يورو ، لكنني حاولت أن أبني شيئًا سيحقق نتائج كبيرة خلال ثلاث سنوات . لسنا على بعد سنوات ضوئية من أماكن دوري الأبطال . لقد تأخرنا بثلاث نقاط ، يوم الأحد لدينا مباراة كبيرة ، مباراة يجب أن ندخلها كما لو كانت نهائية . نحن بحاجة إلى أداء رائع . يجب أن نظهر كل روح القتال التي رأيتها في نظر اللاعبين حتى الآن . أنا مقتنع بأننا سنصل إلى هذا ، أقوى مما كنا عليه من قبل " .



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:12 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK