صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

قسم متخصص لأخبار نادي روما الإيطالي
وما يتعلق بها




موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 16-02-2020 - 11:32 AM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 99,432
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI غير متواجد حالياً

 

افتراضي [] باولو فونسيكا [] : التفاصيل الصغيرة حسمت نتيجة المباراة .



شبكة روما إلى الأبد - في الجولة الرابعة والعشرين من دوري الدرجة الأولى الإيطالي ، تعرض روما لهزيمة جديدة أمام أتالانتا في بيرجامو بهدفين مقابل هدف واحد . في ما يلي أبرز ما جاء في حديث المدرب باولو فونسيكا في المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب انتهاء المباراة .

وقال المدرب البرتغالي " لعبنا في ملعب صعب . أتالانتا فريق ممتاز ودائماً ما يخلق فرصاً عديدة للتهديف . لم يتعرض مرمانا لتهديد مستمر وأعتقد أننا دافعنا بشكل جيد ، ولكن الأمور ازدادت صعوبة بعد استقبالنا لهدف التعادل ثم الهدف الثاني . لا يمكنني أن أعلق على شخصية الفريق اليوم ، فلقد دافعنا عن مرمانا كما ينبغي ولكن التفاصيل الصغيرة هي ما حسمت نتيجة المباراة في النهاية " .


هل تراجعت حظوظكم في التأهل إلى النسخة القادمة من دوري أبطال أوروبا بهذه الهزيمة ؟

لا تزال تتبقى لنا 14 مباراة وأنا أؤمن أن حظوظنا لا تزال قائمة . ستكون مهمة صعبة ، ولكن جميع الفرق تفقد النقاط هذا الموسم . أرى أن السباق لم ينته بعد .


ماذا حدث في الكرتين اللتين سجل منهما أتالانتا هدفيه ؟ وهل كان المنافس أفضل منكم في ما يتعلق بالجانب البدني في الشوط الثاني ؟

أعتقد أن المشكلة تكمن في الجانب الذهني ، أما على الجانب البدني ، فلا أعتقد أننا نواجه مشكلة في هذا الصدد . لقد لعبنا آخر مباراتين لنا بإيقاع أعلى من المباريات الماضية ويجب أن نؤمن بقدرتنا على العودة لتقديم الأداء المنشود من جديد . أحياناً يكون من الصعب تفسير استقبالنا لبعض الأهداف ، وفي الفترة الأخيرة استقبلت شباكنا أهدافاً كثيرة . لقد عرفت الكرة طريقها إلى مرمانا ثلاث مرات من كرات ثابتة في المباريات الأخيرة ، ولكن بالنظر إلى أدائنا اليوم ، فأنا واثق من عودتنا إلى سكة الانتصارات قريباً . علينا أن نعمل بجد أكثر من أجل الفوز في المباريات القادمة .


هل خرجت بأية إيجابيات من مباراة اليوم ؟

هذه المباراة تختلف عن غيرها من المباريات ، ولا يمكنني القول أننا سنلعب دائماً بنفس الطريقة . أتالانتا فريق قوي للغاية ، ولكن هناك إمكانية لاعتماد الطريقة التي اخترناها اليوم مجدداً . لقد غاب عنا كريستانتي ودياوارا اليوم ، لذا لم يكن هناك بد من إشراك مانشيني في وسط الملعب .


روما كان حريصاً على تضييق المساحات على أتالانتا واللعب بخط دفاع متقدم . هل كانت هذه تعليماتك للاعبين ؟

كان من المهم بالنسبة لنا ألا نسمح لأتالانتا باللعب بأريحية . كان علينا أن نحافظ على تنظيمنا الدفاعي ، وأعتقد أننا نجحنا في ذلك إلى حد كبير . للأسف لم نحسن التصرف عندما كانت الكرة بحوذتنا ولم نستطع إنهاء الفرص بالشكل المطلوب . في النهاية ، أتالانتا يبقى فريقاً تصعب مواجهته .



موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:50 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK