صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

قسم متخصص لأخبار نادي روما الإيطالي
وما يتعلق بها




موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 16-02-2020 - 11:49 AM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 99,444
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI غير متواجد حالياً

 

افتراضي [] تقرير [] : روما يتعرض لهزيمة جديدة في بيرجامو .



شبكة روما إلى الأبد - في الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الإيطالي ، تعرض روما لهزيمة جديدة أمام أتالانتا في بيرجامو بهدفين مقابل هدف واحد .

تقدم إيدين دزيكو لروما في الدقيقة 45 ، ثم تعادل بالومينو لأتالانتا في الدقيقة 50 ، قبل أن يتمكن بازاليتيش من منح أصحاب الأرض نقاط المباراة الثلاث بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 59 . وبهذه النتيجة ، يستمر رصيد الجيالوروسي في التجمد عند 39 نقطة في المركز الخامس .

التشكيل ... اختار المدرب باولو فونسيكا لبداية المباراة تشكيلاً مكوناً من باو لوبيز في حراسة المرمى ، برونو بيريز ، فيديريكو فازيو ، كريس سمولينج و ليوناردو سبينازولا في خط الدفاع ، جيانلوكا مانشيني و لورينزو بيليجريني ثنائي الارتكاز ، أمامهما الثلاثي جاستين كلويفرت ، هنريك مخيتريان و دييجو بيروتي وفي الهجوم القائد إيدين دزيكو .


الشوط الأول ... بعد بداية هادئة للمباراة ، بدأت الإثارة في الدقيقة التاسعة ، حيث تصدى الحارس باو لوبيز ببراعة لتسديدة أليخاندرو جوميز من وضعية انفراد تام بالمرمى . بعد ذلك ، دان الاستحواذ لأصحاب الأرض ولكن دون تشكيل تهديد حقيقي على المرمى ، في حين اعتمد الجيالوروسي على الهجمات المرتدة سعياً لتسجيل هدف الأسبقية . في الدقيقة 30 ، سدد إليشيتش كرة قوية بيسراه مرت بجوار القائم الأيمن لمرمى باو لوبيز بقليل . وبعدها بثمان دقائق ، سدد المدافع تولوي بدوره من ركلة خلفية مزدوجة ، لتمر كرته بمحازاة القائم أيضاً . في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي ، استغل القائد إيدين دزيكو خطأ المدافع بالومينو في الاستلام ، ليستخلص الكرة وينطلق بها باتجاه مرمى أصحاب الأرض ، قبل أن يسدد كرة قوية على يسار الحارس جوليني ، محرزاً هدف التقدم لصالح الذئاب ، ثم أطلق الحكم صافرته بعد الهدف بدقيقتين معلناً عن نهاية شوط المباراة الأول بتقدم الجيالوروسي بهدف دون مقابل .


الشوط الثاني ... مع بداية الشوط الثاني ، وفي الدقيقة 50 ، تمكن أتالانتا من إدراك التعادل عن طريق المدافع بالومينو الذي وضع الكرة في شباك الحارس باو لوبيز بلمسة بسيطة من أمام المرمى مستفيداً من تمريرة رأسية من زميله ديمسيتي . في الدقيقة 59 ، سجل البديل بازاليتيش الهدف الثاني للفريق المضيف من تسديدة مقوسة في أول لمسة له للكرة فور دخوله ملعب المباراة . بعد الهدف الثاني لأصحاب الأرض بثلاث دقائق ، أجرى باولو فونسيكا التبديل الأول في صفوف الجيالوروسي بخروج جاستين كلويفرت ودخول الإسباني كارليس بيريز ، ثم أعقبه التبديل الثاني في الدقيقة 68 بخروج جيانلوكا مانشيني ودخول جوردان فيرتو ، قبل أن يدخل جونزالو بِييار بديلاً لدييجو بيروتي في الدقيقة 78 في ثالث وآخر تبديلات لذئاب . في الدقائق المتبقية من عمر اللقاء ، كان روما هو الطرف الأخطر ، وكانت له بعض المحاولات للعودة في النتيجة ، ولكن الوقت لم يسعفه لتحقيق التعادل ، ليطلق الحكم دانييلي أورساتو صافرته الختامية بعد ثلاث دقائق إضافية وتنتهي المباراة بفوز أتالانتا بهدفين مقابل هدف واحد .

المباراة القادمة ... في الساعة 11:00 من مساء يوم الخميس المقبل بتوقيت مكة المكرمة ، يستضيف روما فريق جينت البلجيكي في مباراة الذهاب من الدور الـ 32 من بطولة الدوري الأوروبي .



موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:33 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK