صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

قسم متخصص لأخبار نادي روما الإيطالي
وما يتعلق بها




موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 21-02-2020 - 01:17 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 99,428
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI غير متواجد حالياً

 

افتراضي [] تقرير [] : روما يعود لطريق الانتصارات عبر بوابة جينت .



شبكة روما إلى الأبد - نجح نادي روما في العودة إلى طريق الانتصارات بتحقيق فوز هام في مباراة الذهاب من دور الـ 32 من مسابقة الدوري الأوروبي على ضيفه البلجيكي جينت ، سجل هدف اللقاء الوحيد لصالح روما اللاعب كارليس بيريز في أول مشاركة له كأساسي في الدقيقة الـ 13 .

اختار المدرب باولو فونسيكا لبداية المباراة تشكيلًا مكونًا من باو لوبيز في حراسة المرمى ،ليوناردو سبينازولا ، فيديريكو فازيو ، كريس سمولينج و أليكساندر كولاروف في خط الدفاع ، بريان كريستانتي ، جوردان فيرتو ثنائي الارتكاز ، أمامهما الثلاثي كارليس بيريز ، لورينزو بيليجريني و دييجو بيروتي وفي الهجوم إيدين دزيكو .


الشوط الأول ... دخل روما اللقاء برغبة كبيرة في تحقيق نتيجة إيجابية وظهر ذلك على أداء اللاعبين القتالي . بعد 13 دقيقة أثمر ضغط روما عن تسجيل الهدف الأول عن طريقة كارليس بيريز بعد تمريرة رائعة من دزيكو وضعته في مواجهة المرمى ونجح بيريز في إسكانها داخل الشباك ببراعة متقدماً لروما مبكراً في النتيجة .

بعد الهدف ، حاول الفريق البلجيكي العودة في النتيجة والضغط على روما ولكن دفاع الجيالوروسي المنظم لم يسمح بوجود تهديد على مرماهم . وعاد روما واستحوذ على مجريات اللعب وتراجع لاعبوا جينت لدفاع ووصلت نسبة استحواذ روما على الكرة إلى 55% . هدأ نسق اللقاء بعد ذلك قليلًا وسط محاولات من الفريقين لم ترتقي إلى درجة الخطورة . لم تشهد الدقائق المتبقية من اللقاء جديدًا على مستوى النتيجة ، لينتهي الشوط الأول بتقدم مستحق للجيالوروسي .


الشوط الثاني ... دخل الضيوف الشوط الثاني بوجه مختلف وبرغبة في تعديل النتيجة وتسجيل هدف العودة وسط انضباط دفاعي من روما واستحواذ على الكرة في منتصف الملعب وفرص أخطر على المرمى . في الدقيقة 51 ، أرسل كولاروف ضربة حرة رائعة داخل منطقة الجزاء استقبلها سمولينج الذي يحولها في اتجاه مرمى جينت ولكن يُنقذها الحارس توماس كامينسكي . عاود كولاروف توزيع الفرص ، بعرضية رائعة من الظهير الأيسر حولها كريستانتي برأسية متقنة نحو المرمى لكن القائم الأيسر للضيوف حرم الجيالوروسي من مضاعفة النتيجة في الدقيقة الـ 56 ولكن الحكم أطلق صافرته معلناً بأن كريستانتي كان عاد من التسلسل .


تألق باو لوبيز وأنقذ مرمى الذئاب من فرصة هدف محقق عندما تصدى لتسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 60 . أجرى فونسيكا التبديل الأول في الدقيقة 69 عندما أشرك دافيد سانتون بدلًا من سبينازولا وجاء التبديل الثاني في صفوف الذئاب الدقيقة 79 بمشاركة هنريك مخيتريان بدلًا من بيليجريني . جاستين كلويفرت كان البديل الثالث والأخير لفريق ذئاب العاصمة على حساب بيروتي في الدقيقة 82 . وكاد كولاروف أن يضاعف النتيجة في الدقيقة 87 ، بعدما أستقبل عرضية داخل منطقة الجزاء برأسية قوية تصدى لها حارس مرمى الضيوف ببراعة وأخرجها من على خط المرمى في أخطر فرص روما في الشوط الثاني . نجح روما في الحفاظ على تقدمه خلال الدقائق المتبقية من زمن الشوط الثاني ، ليطلق بعدها حكم اللقاء صافرة نهاية المباراة معلنًا فوز روما على مضيفه جينت بهدف نظيف .


المباراة القادمة .. سيعود روما لمنافسات دوري الدرجة الأولى الإيطالي بعد ثلاثة أيام فقط ، عندما سيلتقي ليتشي يوم الأحد القادم على ملعب الأوليمبيكو في تمام العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة .



موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:47 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK