صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

قسم متخصص لأخبار نادي روما الإيطالي
وما يتعلق بها




موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 22-02-2020 - 09:06 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 99,426
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI متواجد حالياً

 

افتراضي [] تقرير [] : إحصائيات قبل مواجهة ليتشي .



شبكة روما إلى الأبد - في يوم الأحد ، يعود الجيالوروسي إلى منافسات الدوري الإيطالي حيث ، يستضيف ليتشي في ملعب الأوليمبيكو .

ستنطلق المباراة في الساعة 20:00 بتوقيت مكة المكرمة و فيما يلي بعض التفاصيل التي تستحق المعرفة قبل انطلاق المباراة .

فوز واحد فقط ... فاز ليتشي مرة واحدة فقط في 17 مباراة سابقة في دوري الدرجة الأولى الإيطالي مع روما كفريق صاعد حديثاً ( تعادل في ثلاثة منها ) . يعود هذا الفوز في أبريل 1986 . فقد خسروا أمام الجيالوروسي في وقت سابق من الموسم .


شعور مألوف ... النتيجة الأكثر شيوعاً بين هذين الفريقين كانت الفوز 3-0 للجيالوروسي . كانت هذه هي النتيجة في خمس مناسبات مختلفة وآخرها كان في نوفمبر 2008 .


روما قوي ضد الصاعدين الجدد ... فاز روما بـ 12 من آخر 13 مباراة في الدوري ضد فريق تم ترقيتها حديثاً وبالعودة إلى مايو 2015 حيث المرة الأخيرة التي خسر فيها الجيالوروسي في مباراة ضد فريق صاعد حديثاً وهو باليرمو .


الوقت لتعديل الأمور ... لم يفز روما بمبارياته الأربع الأخيرة في الأولمبيكو في الدوري الإيطالي ، وهو أطول سلسلة من المباريات منذ مارس 2015 ( عندما فشل في الفوز في سبع مباريات متتالية ) .


عمل يجب إنجازه ... يدخل ليتشي في هذه المباراة بعد فوزه في آخر ثلاث مباريات في الدوري الإيطالي : ولم يفز فريق ليتشي بأربعة مباريات متتالية في الدوري ، بينما كان اليوفنتوس هو آخر فريق صاعد حديثاً حقق مثل هذا الإنجاز في أبريل 2008 .


أهداف مضمونة ... التعادل السلبي الأخير في الدوري الإيطالي لليتشي كان في أبريل 2012 ضد تشيزينا . فقط كالياري ( 49 مباراة ) كان لفترة أطول من الـ 32 مباراة لليتشي في التعادل السلبي .


وجهًا لوجه ... تلقى روما أقل عدد من التسديدات ( 270 ) من أي فريق آخر في الدوري الإيطالي هذا الموسم ، بينما أستقبل ليتشي تسديدات على المرمى أكثر من أي فريق آخر ( 445 بالتساوي مع بريشيا ) .


سر الشوط الأول ... يبقى ليتشي هو الفريق الوحيد في الدوري الإيطالي الذي لم يدخل مرماه هدفاً في أول 15 دقيقة من الشوط الأول هذا الموسم .


الأول في الكرات العرضية ... أكمل ليتشي كرات عرضية بنسبة ( 26.1 ٪ ) أكثر من أي فريق آخر في الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى هذا الموسم .


صانع اللعب ... صنع لورينزو بيليجريني ثماني تمريرات حاسمة في الدوري هذا الموسم ، مما جعله في طريقه ليصبح أول لاعب من روما يصل إلى هذا الرقم من التمريرات الحاسمة منذ محمد صلاح في موسم 2016-2017 .



موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:09 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK