صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

قسم متخصص لأخبار نادي روما الإيطالي
وما يتعلق بها




موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 23-02-2020 - 09:55 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 99,550
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI غير متواجد حالياً

 

افتراضي [] تقرير [] : روما يكرم ليتشي برباعية نظيفة .



شبكة روما إلى الأبد - أكرم روما ضيفه ليتشي في الجولة الخامسة والعشرين من دوري الدرجة الأولى الإيطالي ، بفوز قوامه أربعة أهداف نظيفة .

بهذا الفوز الكبير حافظ روما على احتلاله للمركز الخامس في جدول الترتيب برصيد 42 نقطة ، بفارق 3 نقاط عن أتالانتا الرابع . سجل رباعية روما جينكيز أوندير ، هنريك مخيتريان ، إيدن دزيكو و أليكساندر كولاروف في الدقائق 13 ، 37 ، 69 و80 .

دخل باولو فونسيكا المباراة بتشكيل مكون من باو لوبيز ؛ أليكساندر كولاروف ، جيانلوكا مانشيني ، كريس سمولينج ، برونو بيريز ؛ جوردان فيرتو ، بريان كريستانتي ، جينكيز أوندير ، لورينزو بيليجريني ، هينريك مخيتريان ؛ إيدن دزيكو .


ضغط الذئاب ... البداية جاءت هجومية كثيفة من لاعبي الجيالوروسي ، حتى أن إيدن دزيكو هدد مرمى الضيوف في الثانية 30 . وسدد بيليجريني كرة قوية ، مرت بسلام على مرمى ليتشي . وأطلق أوندير تسديدة قوية مرت أعلى المرمى ، قبل أن يستغل بينية متقنة من مخيتريان سددها أرضية مباشرة سكنت الشباك محرزاً الهدف الأول لذئاب . وتوالت الهجمات من جانب لاعبي روما سعياً لإدراك الهدف الثاني ، وبلغت نسبة الاستحواذ 62% لروما مقابل 38% للمنافس ، بواقع 14 تسديدة مقابل تسديدة واحد من لاعبي ليتشي . وأسفر الضغط من جانب لاعبي روما عن الهدف الثاني ، والذي جاء من تمريرة دزيكو خلف دفاعات المنافس ، أستلمها مخيتريان بتسديدة مباشرة في الزاوية الضيقة لحارس ليتشي .


استمرار السيطرة ... تواصلت سيطرة الذئاب على المباراة ، وهيمن لاعبونا على مجريات اللعب وأظهرت الإحصائيات التفوق الكاسح للاعبي الجيالوروسي أمام الضيوف . ومن هجمة منظمة وصلت الكرة على الجانب الأيسر ، وتم إرسال عرضية أرضية استقبلها دزيكو بلمسة مباشرة داخل الشباك محرزاً الهدف الثالث . رغم الهدف الثالث الذي قتل المباراة ، ظل أداء روما الهجومي كما هو ، وشن الجيالوروسي هجمة ثلاثية عن طريق دزيكو الذي مرر لبيريز ، ليرسل الأخير بينية تصل إلى كولاروف في الجانب الأيسر الذي سدد الكرة قوية أرضية سكنت الشباك معلنة عن الهدف الرابع .


ما القادم ؟ يستعد روما لخوض مواجهة أمام مضيفه جينت البلجيكي يوم الخميس المقبل في إياب دور الـ 32 من الدوري الأوروبي .



موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:57 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK