صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

قسم متخصص لأخبار نادي روما الإيطالي
وما يتعلق بها




موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 23-02-2020 - 11:20 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 99,574
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI غير متواجد حالياً

 

افتراضي [] باولو فونسيكا [] : رومــا أظهر الكثير من الشجاعة .



شبكة روما إلى الأبد - حقق باولو فونسيكا تقدماً إيجابياً من جميع مجالات تشكيلة روما ، في المباراة التي فاز فيها الفريق 4-0 على ليتشي والتي أظهر اللاعبون المزيد من الشجاعة على حسب قوله .

كان الجيالوروسي قد حقق نقطة واحدة من الجولات الأربع السابقة في دوري الدرجة الاولى الايطالي ، ولكن كسر الجفاف في أسلوب مع سحقه لفريق ليتشي بنتيجة 4-0 في ملعب الأوليمبيكو . وكان هذا أول فوز على أرضه في الدوري لعام 2020 ، والذي تحقق عن طريق أهداف كل من جنكيز أندير ، هينريك مخيتريان ، إيدين دزيكو و ألكسندر كولاروف .

وفي حديث المدرب البرتغالي لشبكة [] Sky Sport Italia [] قال " لقد تدرب الفريق جيداً خلال الأيام القليلة الماضية ، لذلك كنت واثقاً من الدخول في هذه المباراة . ليتشي كان قد فاز بثلاث مرات متتالية ، لكن أول 20-30 دقيقة كانت رائعة . لقد واصلنا الأمر ، كان لدى اللاعبين المزيد من الشجاعة وهذا مهم في هذه اللحظة من الزمن .

الفريق فاز مساء يوم الخميس في مباراة الذهاب من الدور الـ 32 من بطولة الدوري الأوروبي على جينت البلجيكي بهدف دو مقابل ؟ التحركات تبدأ من الخلف والمدافعون مهمون للغاية لذلك ، لكنني أعتقد أن الجميع لعبوا مباراة جيدة اليوم . عمل كل من فيرتو وكريستانتي بجد مع الفريق وكان لهما تأثير كبير . هنريك مختيريان يجلب قدراً كبيراً من الإبداع ، لأنه يمرر بشكل جيد حقاً ويتخذ قرارات جيدة ، ولقد أفتقدناه أثناء غيابه بسبب الإصابة أيضاً . يعد الحفاظ على نظافة شباكنا في لقائيين ممتاليين أمراً مهماً للغاية وقمنا بعمل جيد قبل كل شيء مع الرقابة الفردية وهذا هو السبب في أننا لم نتلقى أهدافاً . ليتشي فريق يهاجم ويمضي قُدماً مع العديد من اللاعبين ، لذلك أنا أحب أسلوبهم في كرة القدم . العلامات إيجابية بالنسبة لأمادو دياوارا ، لكننا بحاجة إلى تقييمة بعناية فائقة ليكون قادراً على العودة .

تم استبدال بيليجريني بكلويفرت مع أنطلاقة الشوط الثاني ؟ لقد قدم مباراة جيدة ، ولكن تحدثنا بين الشوطين وكان يعاني من آلام في عضلات الساقين ، لذلك قررنا عدم المخاطرة به .

كيف تتعامل مع الأنتقادات لوسائل الإعلام التي أنهالت على روما في الأسابيع الأخيرة ؟ المدرب هو المسؤول في النهاية عندما لا تسير الأمور على ما يرام ، لذلك لم أتوقع أن يتم الثناء على عملي خلال هذه الفترة . أقبل النقد ، إنها ليست مشكلة " .



موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:07 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK