صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

قسم متخصص لأخبار نادي روما الإيطالي
وما يتعلق بها




موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 27-02-2020 - 11:13 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 99,454
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI غير متواجد حالياً

 

افتراضي [] تقرير [] : روما يتأهل إلى دور الـ 16 من الدوري الأوروبي على حساب جينت .



شبكة روما إلى الأبد - نجح روما في حجز مقعد في دور الـ 16 من مسابقة الدوري الأوروبي بعدما خرج متعادلًا بهدف لمثله مع مضيفه جينت البلجيكي ، وكان الجيالوروسي قد حقق الفوز على ملعبه في لقاء الذهاب بهدف نظيف . تقدم جينت أولاً عن طريق لاعبه جوناثان دايفيد في الدقيقة 25 قبل أن يسجل جاستين كلويفرت هدف التعادل في الدقيقة 29 من زمن الشوط الأول .

التشكيل ... دخل باولو فونسيكا المباراة بتشكيل مكون من باو لوبيز ؛ ليوناردو سبينازولا ، كريس سمولينج ، جيانلوكا مانشيني ، أليكساندر كولاروف ؛ جوردان فيرتو ، بريان كريستانتي ، كارليس بيريز ، هينريك مخيتريان ، جاستن كلويفرت ؛ إيدين دزيكو .

تبادل هجومي ... بدأ الشوط الأول بضغط هجومي من أصحاب الأرض من أجل تسجيل هدف مبكر . بينما تحلى روما بالشجاعة وبادر إلى الهجوم بحثاً عن هدف يؤمن به تأهله . كاد كولاروف أن يفتتح التسجيل مبكراً قبل مرور دقيقة من زمن اللقاء ولكن تسديدته لامست القائم الأيسر .

في الدقيقة 25 تمكن جينت من تسجيل هدف اللقاء الأول عن طريق اللاعب جوناثان دايفيد . لم يتراجع روما بعد الهدف ، بل واصل لاعبوه العمل من أجل العودة في النتيجة وهو ما نجحوا في تحقيقه بعد أربعة دقائق فقط من هدف أصحاب الأرض . وجاء الهدف من تمريرة رائعة لمخيتريان الذي وضع كلويفرت في مواجهة المرمى ، وتقدم الهولندي الشاب وسدد كرة قوية أرضية سكنت أسفل الزاوية اليمنى ، مسجلاً هدف التعادل للجيالوروسي في الدقيقة 29 . لم تشهد الـ 15 دقيقة المتبقية من زمن الشوط الأول جديداً على مستوى النتيجة ليخرج الشوط الأول بتعادل الفريقين بنتيجة 1-1 .

شوط ثاني هاديء ... رغم محاولات كلا الفريقين إلا أن الحذر كان هو السمة السائدة خلال الشوط الثاني ، مما أدى لأنحسار اللعب في منتصف الملعب مع قلة المحاولات على كلا المرميين . أجرى فونسيكا تبديله الأول عندما أشرك دافيد سانتون بدلاً لسبينازولا في الدقيقة 67 . في الدقيقة 73 جاء التهديد الأبرز لأصحاب الأرض عن طريق فاديس أوفوي لكن باو لوبيز قدم تصدي رائع وأنقذ مرمى الذئاب . أشرك فونسيكا فيديريكو فازيو على حساب فيرتو في الدقيقة 79 . جاء البديل الثالث والأخير في صفوف الجيالوروسي بمشاركة جونزالو بِييار بديلاً لبيريز في الدقيقة 83 .

عاود بيريز التألق وتصدى لتسديدة قوية من اللاعب أوفوي في الدقيقة 89 . كاد دزيكو أن يباغت حارس مرمى أصحاب الأرض عندما لاحظ تقدمه وأرسل تسديدة بعيدة من بعد منتصف الملعب بقليل لكن ، اعتلت المرمى في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع . مع مرور دقائق الوقت المحتسب بدلاً من الضائع ، أطلق حكم اللقاء صافرة نهاية المباراة معلناً تأهل روما لدور الـ 16 من مسابقة الدوري الأوروبي .

ما القادم ؟ يعود روما يوم الأحد القادم لمنافسات الكالتشيو ، عندما يلتقي كالياري خارج ملعب الأولمبيكو .



موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:01 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK