صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

قسم متخصص لأخبار نادي روما الإيطالي
وما يتعلق بها




إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 28-02-2020 - 01:37 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 99,462
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI غير متواجد حالياً

 

افتراضي [] جيوفاني مالاجو [] : مشروع النجاري فريدكين سيكون بدرجة أكبر من تشانج وإليوت .



شبكة روما إلى الأبد - يتوقع رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية الإيطالية جيوفاني مالاجو ، بأن المشروع التجاري دان فريدكين مع روما لن يكون أستثماراً قصير الأجل وقارن الوضع مع الأستثمار في الإنتر .

يقال إن مجموعة فريدكين تضع اللمسات الأخيرة على عملية التسليم مع جيمس بالوتا في العاصمة الإيطالية وقد يُصبح المستثمر الأجنبي القادم الذي يصل إلى إيطاليا . تم شراء فيورنتينا من قبل رجل الأعمال الأمريكي روكو كوميسو ومجموعة سونينج حققت بصماتها على الإنتر .

وأدعى رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية الإيطالية مالاجو ، بأنه من الطبيعي أن تصبح أندية كرة القدم الإيطالية مثيرة للأهتمام لرجال الأعمال الأجانب .

وفي حديثه لصحيفة [] Corriere dello Sport [] ، قال " كم عدد كبار رجال الأعمال الإيطاليين ؟ أنت تصارع لحساب كل الأصابع من جهة . إذا نظرت إلى جميع أنحاء العالم ، فستجد أن مئات المليارديرات يولدون كل عام . من الطبيعي أن يجدوا فكرة الحصول على علامة تجارية رياضية إيطالية مثيرة للأهتمام . لأن هذه العلامات التجارية تستحق الكثير . ربما يستحقون أكثر من العقارات وأكثر من لوحة جميلة . كما يوفر الإرضاء الشخصي أو بالأحرى فرصة لإشراك طفل في النشاط التجاري . ربما تكون فرصة للعودة إلى أصول عائلة ربما تأتي من هذا البلد .

يعمل دان فريدكين حالياً على السيطرة على روما ، ويعتقد مالاجو أن ذلك قد يكون مثمراً بالنسبة للجيالوروسي ويقارنه بستيفن تشانج في الإنتر ومجموعة إليوت في ميلان . وأضاف : لا أعرف فريدكين وأنفي مايقوله الناس بأنني أعرفه . ولقد كنت على اتصال به وبأبنه ، من خلال الأصدقاء مشتركين . أعتقد أن شغف أبنه القوي والمصالح الفنية لزوجته هي ما يغريه . إذا استمر الأمر ، فلا أعتقد أنه سيكون أستثماراً قصير الأجل . أولئك الذين يشترون لأنهم يشاركون في صندوق أسهم خاصة لديهم نوع من الثقافة المضاربة أكثر من رجل أعمال . ولكن بعد ذلك ، ربما ستكون الأمور مختلفة بعض الشيء وسيغادر تشانج الإنتر قبل مجموعة إليوت . لكن في معظم الحالات ، يكون النشاط التجاري ضماناً " .



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:48 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK