صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

قسم متخصص لأخبار نادي روما الإيطالي
وما يتعلق بها




موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 29-02-2020 - 09:18 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 99,574
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI غير متواجد حالياً

 

افتراضي [] تقرير [] : أبرز الحقائق والأرقام قبل مواجهة كالياري .



شبكة روما إلى الأبد - قبل مباراة روما وكالياري غداً ضمن منافسات دوري الدرجة الأولى الإيطالي ، نستعرض في السطور التالية أبرز الحقائق والأرقام ذات الصلة بمواجهات الفريقين .


أنتعاشة لروما أمام أصحاب الأرض ... بعد البقاء دون هزيمة أمام روما في 11 مباراة على أرضه بين عامي 1997 و2012 ، هزم كالياري في أربع من آخر ست مباريات جمعته بالجيالوروسي في ساردينيا ، بينما انتهت المباراتين الأخرتين بالتعادل .


آخر فوز لكالياري ... يعود آخر انتصار لكالياري على روما إلى موسم 2012-2013 ، حينما حقق مستضيف مباراة الغد الفوز بأربعة أهداف مقابل هدفين في الأوليمبيكو . ومنذ ذلك الحين ، تواجه الفريقان في 11 مباراة ، فاز روما بسبعة منها وأنتهت الأربع الأخرى بالتعادل .


أهداف رأسية ... سجل كل فريق 8 أهداف رأسية هذا الموسم ، خمسة من أهداف روما الثمانية جاءت بتوقيع إيدين دزيكو ، ووحده الإنتر يتفوق عليهما في هذه الإحصائية 11 هدفاً رأسياً .


هداف خارج الديار ... هدف إيدين دويكو القادم بعيداً عن الأوليمبيكو سيحمل الرقم 100 له خارج الديار مع أندية فولفسبورج ومانشستر سيتي وروما .


شباك مفضلة لتوتي ... يتصدر فرانشيسكو توتي قائمة هدافي روما التاريخيين في مرمى كالياري برصيد 14 هدفاً ، ويأتي خلفه أبيل بالبو وسيموني بيروتا ولكل منهما ستة أهداف .


الهدافون الحاليون ... بين لاعبي روما الحاليين ، سجل كلاً من أليكساندر كولاروف وفيديريكو فازيو هدفين ، بينما سجل أربعة لاعبين آخرين هدفاً واحداً .


هاتريك ... سجل لاعبوا روما هاتريك وحيد في شباك كالياري في السنوات الأخيرة ، وجاء ذلك في موسم 2013-2014 عن طريق ماتيا ديسترو في المباراة التي حقق فيها الجيالوروسي الفوز بنتيجة 3-1 .


زائر معتاد لشباك كالياري ... في مباراة الفريقين في الدور الأول ، ألغي هدفاً سجله نيكولا كالينيتش ، والذي تعد شباك كالياري هي المفضلة له في دوري الدرجة الأولى الإيطالي ، مسجلًا أربعة أهداف من بينهم هاتريك وصانعاً أثنين آخرين .


روما في مواجهة ماران ... واجه روما المدرب رولاندو ماران في 12 مباراة أنتهت بفوز الأخير في مناسبة وحيدة وفوز روما في خمس وتعادل الفريقين في ست منها .



موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:48 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK