صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

قسم متخصص لأخبار نادي روما الإيطالي
وما يتعلق بها




إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 01-03-2020 - 09:53 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 99,444
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI غير متواجد حالياً

 

افتراضي [] باولو فونسيكا بعد الفوز على كالياري [] : رومــا عاني كثيراً .



شبكة روما إلى الأبد - كان باولو فونسيكا مسروراً بأداء نيكولا كالينيتش و جونزالو بِييار في الفوز بنتيجة 4-3 على كالياري ، لكنه قال بأن روما لم يكن عليه أن يعاني كثيراً في هذه المباراة .

وضع جواو بيدرو فريق سردينيا في المقدمة ، لكن نيكولا كالينيتش قلبها بهدفين ، وقد مساعدة لجاستين كلويفرت وسجل ألكسندر كولاروف من ركلة حرة مباشرة . وأعتقد فريق الجيالوروسي أن الأمر قد أنتهى ، لكن هدفين متأخرين جعل نهاية متوترة لنتيجة 4-3 . حصل كالينيتش على بداية نادرة لأراحة إيدين دزيكو والتي سجل فيها أولى أهدافه بقميص روما .


وفي حديث المدرب البرتغالي لشبكة [] Sky Sport Italia [] قال " لقد غيرنا خمسة لاعبين من مباراة الخميس مع جينت ، حيث كان البعض متعباً ، ودزيكو أكثر من الآخرين . قررت أن ألعب مع كالينيتش ، لقد كان يتدرب بشكل جيد ، والبقية لعبوا مباراة جيدة أيضاً . لا أعتقد أننا بحاجة إلى أن نعاني كثيراً ، فقد خلقنا العديد من الفرص وأتيحت لنا فرص لقتل المباراة في وقت مبكر . إذا لم نفز هنا بعد ذلك ، فسيبدو الأمر ظالماً حقاً . لم أر العديد من الفرص الأخرى لكالياري لتسجيل هدف آخر غير الأهداف التي قاموا بأحرازها .

مع إيجاد كالينيتش أخيراً لمستواه المعروف عنه ، كيف تمكنت من دمج المواهب الأخرى معاً عند التعافي ؟ وجود العديد من اللاعبين في حالة جيدة يمثل مشكلة إيجابية بالنسبة للمدرب ، وبالتأكيد أفضل من البديل ! بدأ جونزالو بِييار بدايته الأولى ، دعونا لا ننسى أنه كان في دوري الدرجة الثانية الأسباني ، لذلك أظهر الكثير من الشجاعة . يجب على برونو بيريز أن يتحسن بشكل دفاعي ، لكنه جيد جداً في الخروج من الضغط الأول والمضي قدماً . يجب أن يكون رد فعله أسرع عندما نفقد حيازتها وهو ليس الوحيد ، لقد فعلنا ذلك مرات عديدة اليوم .

حافظ روما على الفجوة مع أتالانتا ، الذي فاز على مضيفه ليتشي 7-2 بعد ظهر هذا اليوم ؟ أتالانتا قوي للغاية في الهجوم ، يجب أن يقال . لقد كانت قوياً منذ بداية الموسم ، حقاً ، وعلينا أن نقاتل من أجل البقاء في المعركة مع أتالانتا من أجل المركز الرابع حتى النهاية .

الجيالوروسي في دور الـ 16 من بطولة الدوري الأوروبي ضد اشبيلية ؟ علينا فقط أن نأخذها مباراة واحدة في كل مرة ونرى ما سيحدث . يتمتع إشبيلية بخبرة كبيرة في هذا المستوى وفاز بالدوري الأوروبي عدة مرات في السنوات الأخيرة " .



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:39 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK