صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

قسم متخصص لأخبار نادي روما الإيطالي
وما يتعلق بها




إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 01-03-2020 - 10:26 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 99,574
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI غير متواجد حالياً

 

افتراضي [] تقرير [] : روما يعود بالأنتصار من ملعب كالياري .



شبكة روما إلى الأبد - نجح روما في العودة بأنتصار على حساب مضيفه كالياري بأربعة أهداف مقابل ثلاثة ، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من دوري الدرجة الأولى الإيطالي .

سجل رباعية الجيالوروسي ، نيكولا كالينيتش هدفين في الدقيقتين 29 و41 ، جاستن كلويفرت و أليكساندر كولاروف في الدقيقتين 64 و81 على الترتيب .

بهذه النتيجة ، حافظ روما على احتلاله للمركز الخامس برصيد 45 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن أتالانتا صاحب المركز الرابع .

بدأ باولو فونسيكا المباراة بتشكيل مكون من باو لوبيز في حراسة المرمى ، أمامه برونو بيريز ، كريس سمولينج ، فيدريكو فازيو و أليكساندر كولاروف ، في الوسط بريان كريستيانتي ، جونزالو بِييار ، جينكيز أوندير ، هينريك مخيتريان و جاستن كلويفرت وفي الهجوم نيكولا كالينيتش .

حماس الذئاب ... البداية جاءت حماسية وهجومية من جانب روما ، والذي باغت أصحاب الأرض بتسديدة من مخيتريان تصدى لها حارس المرمى . وأكمل كالينيتش الأداء الهجومي للجيالوروسي بتسديدة أخرى تصدى لها الحارس أيضاً . وتواصلت الهجمات ما بين رأسيات وتسديدات ، وتصدى حارس أصحاب الأرض لثلاث هجمات متتالية عن طريق أوندير ، مخيتاريان وبرونو بيريز .

وعلى عكس سير اللقاء ، يمرر كريستيان أوليفا إلى جواو بيدرو الذي سدد كرة خادعة سكنت الشباك معلنة عن الهدف الأول لأصحاب الأرض . وجاء الرد سريعاً عن طريق رأسية كالينيتش الذي استغل تشتيت خاطئ من الدفاع للكرة وحولها داخل الشباك مدركاً التعادل . وعقب التعادل ، استمر الذئاب في الضغط وتقديم الأداء الهجومي ، ومن هجمة منظمة وصلت الكرة لمخيتاريان الذي توغل داخل منطقة الجزاء ومرر عرضية أرضية لكالينيتش الذي حولها مباشرة داخل الشباك .

شوط مثير ... تواصل الضغط الهجومي لروما ، وبدأت الأمور مشتعلة مبكراً في الشوط الثاني بعد أن ضرب كلويفرت العارضة بتسديدة قوية . وواصل حارس كالياري تألقه بالتصدي لتسديدة قوية من كولاروف . وسدد رادجا ناينجولان كرة قوية من خارج منطقة الجزاء تصدى لها حارسنا بثبات . وجاء الدور على كالينيتش ليصنع بعد أن سجل هدفين ، ليمرر كرة إلى كلويفرت الذي لم يتوانى في إيداعها الشباك محرزاً الهدف الثالث .

وبفضل صناعة رادجا ناينجولان ، يقلص جاستون بيريرو الفارق ، مشعلاً من حماس اللقاء في الدقائق المتبقية . ومن ضربة حرة أرسلت عرضية إلى داخل منطقة الجزاء من كولاروف خادعت الخارس ومعلنه عن الهدف الرابع للجيالوروسي . وحصل أصحاب الأرض على ركلة جزاء في اللحظات الأخيرة ، سددها جواو بيدرو وتصدى لها باو لوبيز إلا أنها ارتدت لبيدرو من جديد والذي حولها داخل الشباك برأسه .

ما القادم ؟ يستعد الجيالوروسي لاستضافة سامبدوريا يوم الأحد المقبل على ملعب الأوليمبيكو ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من دوري الدرجة الأولى الإيطالي .



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:06 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK