صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

قسم متخصص لأخبار نادي روما الإيطالي
وما يتعلق بها




إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 02-03-2020 - 06:18 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 99,574
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI غير متواجد حالياً

 

افتراضي [] تقرير [] : لاعبوا الدوري الإنجليزي الممتاز السابقين في روما في هذا الموسم .



شبكة روما إلى الأبد - أنظر تحت المظهر الخارجي وستكتشف أن فريق روما لديه الكثير من لاعبيين السابقين من الدوري الإنجليزي الممتاز الذين يلعبون الآن في دوري الدرجة الأولى الإيطالي .

ثلاثة لاعبين هم معارون من إنجلترا حالياً مع الجيالوروسي هذا الموسم . وستة آخرون كانوا مع فرق الدوري الأنجليزي الممتاز في الماضي ، لكن من هم ؟


دافيد زاباكوستا ... انضم الظهير الإيطالي دافيد زاباكوستا إلى روما على سبيل الإعارة من تشيلسي في هذا الموسم ، لكنه لم يحالفه الحظ بعد تعرضه لإصابة خطيرة في الركبة في أول ظهور له في دوري الدرجة الأولى الإيطالي .


جوردان فيرتو ... لاعب خط الوسط الفرنسي ، أنضم على سبيل الاعارة في روما من فيورنتينا والذي حالياً أصبح أنضمامه دائم ، والذي هبط إلى دوري البطولة الإنجليزية خلال فترة وجوده في إنجلترا مع أستون فيلا في موسم 2015-2016 .


كريس سمولينج ... مدافع مانشستر يونايتد حقق نجاحاً كبيراً في إيطاليا . لدرجة أن مدرب روما باولو فونسيكا قال ، بأنه يريد التوقيع مع اللاعب البالغ من العمر 30 عاماً بشكل دائم .


دافيد سانتون ... قدم الظهير الأيمن السابق لنيوكاسل يونايتد اسمه في الإنتر قبل أن ينتقل إلى للفريق الأنجليزي في صيف عام 2011 . وبعد أقل من أربع سنوات ، عاد إلى السان سيرو في فترة الأنتقالات لشهر يناير . حصل الجيالوروسي على سانتون في صفقة تبادل جزئي مع راجا ناينجولان مرة أخرى في عام 2018 . وكان يدخل ويخرج في التشكيل الأساسي للفريق في هذا الموسم .


هنريك مخيتريان ... لاعب خط الوسط المهاجم الأرميني الدولي ، يلعب على سبيل الإعارة في روما من الأرسنال والذي كان قد لعب في سابقاً في صفوف مانشستر يونايتد وبوروسيا دورتموند . إنه لاعب متعدد الاستخدامات ويستطيع أن يلعب أيضاً في مرز الجناح الأيمن والأيسر ، وقد أثار الإعجاب يمستواه في المدينة الخالدة عندما يكون لائقاً ويريد مدرب روما فونسيكا ، إلى جانب سمولينج أن يتم ضمه بشكل دائم .


باو لوبيز ... حارس المرمى لعب مرتين مع المنتخب الإسباني وقضى موسماً على سبيل الإعارة مع توتنهام هوتسبير . لم يلعب مع سبيرز على الإطلاق ، لكنه كان الخيار الأول في الجيالوروسي هذا الموسم على أمل الحصول على مكان في تشكيلة نهائيات كأس الأمم الأوروبية 2020 .


ألكسندر كولاروف ... كان الظهير الأيسر الصربي الدولي المخضرم معروفاً لمشجعي كرة القدم الإيطاليين قبل العودة إلى دوري الدرجة الأولى الإيطالي مع روما ، لأنه سبق له اللعب مع غريمه لاتسيو . وبين هذين المهمتين في المدينة الخالدة ، قضى سبعة مواسم مع مانشستر سيتي حيث فاز بكل بطولة محلية كبرى في إنجلترا .


فيديريكو فازيو ... المدافع الأرجنتيني هو لاعب أخر سابق لتوتنهام هوتسبير مع الجيالوروسي . تم توقيع معه من إشبيلية ، لم يكن جيداً في توتنهام ، وتم إعارته في البداية إلى روما في حملة 2016-2017 قبل ضمه بصفقة دائمة .


إيدين دزيكو ... وأخيراً وليس آخراً ، ربما يكون المهاجم البوسني هو أكثر لاعبي كرة القدم السابقين من الدوري الأنجليزي الممتاز حالياً في صفوف الجيالوروسي . بصفته قائد فريق روما ، يتمتع بشعبية كبيرة ويحظى بالأحترام في النادي وبين الجماهير . بعد انضمامه إلى مانشستر سيتي بعد فوزه ببطولة البوندسليجا مع فولفسبورج ، سجل دزيكو 50 هدفاً في الدوري الأنجليزي الممتاز في أربعة مواسم ونصف في صفوف فريق ملعب الأتحاد . مثل كولاروف ، فاز بكل بطولة محلية متاحة للفريق في إنجلترا ومنذ ذلك الحين كان غزير الإنتاج في روما .



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:44 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK